close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

صور بسمة بوسيل قبل وبعد: تغيّرات واضحة طالت ملامح وجهها عبر السنوات

بسمة بوسيل في مكياج ترابيمنذ دخولها ستار أكاديمي في العام 2009 حتى الآن، تغيّرات كثيرة وواضحة طالت ملامح وجه بسمة بوسيل. لاشكّ أنّها لجأت إلى تعديلات جمالية قد تعود إلى عمليات التجميل أو المكياج. كذلك فإن ستايل تسريحات شعرها والميك اب قد تبدّل وبات أكثر عصرية مع مرور الوقت. سنأخذكِ في جولة على صور بسمة بوسيل قبل وبعد، لتشاهدي مراحل تطوّر جمالها عبر السنوات.

صور بسمة بوسيل قبل وبعد

بسمة بوسيل في العام 2009

بسمة بوسيل في مكياج قوي وتسريحة شعر ويفي بسمة بوسيل في لون شعر اشقرعند دخولها ستار اكاديمي في العام 2009، كان وجهها ممتلئاً، حواجبها وشفاهها رفيعة وأنفها كبير بعض الشيء. كذلك كانت تلجأ إلى الشعر الأشقر مع تدرجات هايلايت باللون العسلي المائل إلى الأشقر.

بسمة بوسيل في العام 2012

بسمة بوسيل في عدسات لاصقة ملونةفي هذه الفترة، تغيّرات كثيرة طالت ملامح وجهها، إذ بدا وجهها أنحف، كما غيّرت شكل حواجبها ولجأت إلى تكبير الشفاه. كذلك قامت بعملية في الأنف، هذا إلى جانب وضعها للعدسات الملوّنة وتحديداً بالتدرج الأزرق. أيضاً اعتمدت الشعر القصير المدرج.

صور دانييلا رحمة قبل وبعد: ملامح ناعمة منذ بداياتها!
play icon

بسمة بوسيل في العام 2014 و2015

بسمة بوسيل في لون شعر اشقربسمة بوسيل في مكياج قوي

استمرّت باللجوء إلى العدسات اللاصقة الملونة، كما اعتمدت تارةً الشعر القصير وتارةً أخرى الطويل الأشقر.

بسمة بوسيل في العام 2016

بسمة بوسيل في لون شعر اشقر

صور بسمة بوسيل قبل وبعد: تغيّرات واضحة طالت ملامح وجهها عبر السنواتفي هذا العام أيضاً، بدا وجهها أنحف أكثر، محدّد عند منطقة الفك ومشدود. كما أن حواجبها باتت أعرض ومحدّدة. اعتمدت الشعر الطويل مع الغرة، هذا إلى جانب تغيير لون شعرها من البني إلى الهايلايت الأشقر ثمّ إلى التدرّج الرمادي. أمّا بالنسبة للمكياج، فأصبحت تلجأ أكثر إلى كونتور الوجه.

بسمة بوسيل في العام 2017

بسمة بوسيل في قصة شعر قصيربسمة بوسيل في قصة شعر قصير

في العام 2017، أصبح وجهها محدّد أكثر خصوصاً عند منطقة الفك، وقد يعود ذلك إمّا بسبب لجوئها إلى قصة الشعر القصير أو إلى عمليات التجنميل. كذلك قامت بشد الخدود ونفخ الشفايف، هذا إلى جانب لجوئها إلى المكياج القوي، كما غيّرت لون شعرها إلى البني.

بسمة بوسيل في العام 2018

بسمة بوسيل في قصة شعر قصيربسمة بوسيل في قصة شعر قصير

شكل حواجبها تغيّر وبات أعرض، كما استمرّت باعتماد العدسات اللاصقة الملوّنة في بعض إطلالاتها. كذلك لجأت إلى اللون الأشقر البلاتيني، هذا إلى جانب التدرج البني المرفق ببعض الهايلايت العسلي.

بسمة بوسيل في العام 2019

بسمة بوسيل في مكياج قويبسمة بوسيل في مكياج قوي

على ما يبدو أنّها لجأت إلى تكبير الشفايف أيضاً. في إحدى إطلالاتها، لجأت إلى اكستنشن الشعر الطويل باللون الأشقر. أمّا مكياجها فكان يرتكز على الكونتور، الهايلايت، الآيلاينر الرفيع.

بسمة بوسيل في العام 2020

بسمة بوسيل في مكياج قويبسمة بوسيل في مكياج قوي

بسمة بوسيل في العام 2021

بسمة بوسيل في مكياج قويفي هذه الفترة، على ما يبدو أن وجهها بات محدّد أكثر وخدودها منتفخة. كما استمرّت في اعتماد العدسات اللاصقة الملونة وتحديداً التدرّج الأخضر المائل إلى العسلي.

بسمة بوسيل في العام 2022

بسمة بوسيل في قصة شعر قصيربسمة بوسيل في مكياج قوي

صور بسمة بوسيل قبل وبعد: تغيّرات واضحة طالت ملامح وجهها عبر السنواتما تزال تعتمد الشعر القصير باللون البني، كذلك أصبحت تلجأ إلى المكياج الناعم.

بسمة بوسيل في العام 2023

في عام 2023 ما زالت تعتمد الشعر القصير باللون البني إلّا أن التغيير الذي بدا واضح هو شكل شفاهها التي بدت أكبر مقارنةً بالعام الماضي.

صور بسمة بوسيل قبل وبعد: تغيّرات واضحة طالت ملامح وجهها عبر السنوات

صور بسمة بوسيل قبل وبعد: تغيّرات واضحة طالت ملامح وجهها عبر السنوات