من فترة إلى أخرى تثير دنيا بطمة جدلاً واسعاً على السوشيل ميديا وذلك بسبب تغيّرات تطال شكل وجهها بطريقة واحدة من سنة إلى أخرى. على الرغم من أنّها أنكرت خضوعها لعمليات التجميل في إحدى المقابلات التلفزيونية في سبتمبر 2021، مشيرةً إلى أنّها قد سحبت القليل من حقن الفيلر والبوتكس في الوجه، إلّا أن صورها الجديدة في العام نفسه، تدلّ عكس ذلك: وجه منتفخ للغاية، شفاه ممتلئة كثيراً وفك محدّد أكثر. أيضاً من ناحية أخرى من الواضح أن صور دنيا بطمة رهن التعديلات على الفوتوشوب. في ما يلي، سنكشف لكِ صور دنيا بطمة قبل وبعد عمليات التجميل، لتري بنفسكِ كيف تغيّر شكلها عبر السنوات. 

صور دنيا بطمة قبل وبعد عمليات التجميل

صور دنيا بطمه في العام 2011

صور دنيا بطمة قبل وبعد عمليات التجميلصور دنيا بطمة قبل وبعد عمليات التجميل

في العام 2011 وخلال مشاركتها في اراب ايدول، كان وجهها نحيفاً، أنفها طويل وكبير، أسنانها غير مستقيمة، أمّا شفاهها وحواجبها فكانتا رفيعتين.

صور دنيا بطمه بين العام 2012 و2013

صور دنيا بطمة قبل وبعد عمليات التجميلصور دنيا بطمة قبل وبعد عمليات التجميلفي هذه المرحلة، يبدو أن دنيا بطمة لجأت إلى عملية في الأنف، وباتت حواجبها أعرض. أيضاً من الممكن أنّها قامت بنفخ الخدود وشد العيون. كذلك بدات بوضع العدسات الملوّنة.

صور دنيا بطمه في العام 2014

صور دنيا بطمة قبل وبعد عمليات التجميللجأت إلى نفخ الشفايف لتصبح ممتلئة أكثر.

صور دنيا بطمه في العام 2015

صور دنيا بطمة قبل وبعد عمليات التجميلصور دنيا بطمة قبل وبعد عمليات التجميلصور دنيا بطمة قبل وبعد عمليات التجميل

بات وجهها أكثر امتلاءً وقد يكون السبب اكتسابها لبعض الوزن و/أو نفخ الخدود. كما أصبحت حواجبها عريضة أكثر.

صور دنيا بطمه في العام 2016

صور دنيا بطمة قبل وبعد عمليات التجميلصور دنيا بطمة قبل وبعد عمليات التجميلصور دنيا بطمة قبل وبعد عمليات التجميلصور دنيا بطمة قبل وبعد عمليات التجميل

تغيّر شكل حواجبها قليلاً، وعلى ما يبدو أنّها قامت مرة أخرى بعملية تصغير الأنف. كما أن شكل الإبتسامة قد تبدّل، هذا إلى جانب تعبئة الخدود أكثر وظهور الوجه محدّد. 

صور دنيا بطمه في العام 2017

صور دنيا بطمة قبل وبعد عمليات التجميل

في العام 2017، تبدلّ شكل وجهها أكثر، فبدا مننفخاً مع عيون مشدودة وجفن مرفوع. أيضاً تارة يبدو أنفها صغير للغاية وتارةً أخرى، عادي، فعلى ما يبدو أنّها تلجأ إلى الفوتوشوب.

صور دنيا بطمه في العام 2018

صور دنيا بطمة قبل وبعد عمليات التجميلتبدّل شكل وجهها، فبدا تارةً منتفخ وتارةً أخرى أنحف. كما أن حواجبها باتت منتفخة أكثر.

صور دنيا بطمه في العام 2019

صور دنيا بطمة قبل وبعد عمليات التجميل

صور دنيا بطمة قبل وبعد عمليات التجميلصور دنيا بطمة قبل وبعد عمليات التجميلصور دنيا بطمة قبل وبعد عمليات التجميل

تغيّر شكل حواجبها وقد يعود السبب إلى طريقة رسم الحواجب.

صور دنيا بطمه في العام 2020

بات وجه دنيا بطمة منتفخاً ودائري أكثر في بعض الصور. في الصورة التي لا تضع فيها مكياج، بات وجهها مختلفاً عن باقي الصور مع مستحضرات التجميل وأقلّ انتفاخاً.

صور دنيا بطمه في العام 2021

في هذه السنة، كلّ الصور التي نشرتها على السوشيل ميديا، أثارت جدلاً واسعاً، خصوصاً أن ملامح وجهها قد تبدّلت منذ بداية العام. على الرغم من أنّها أنكرت خضوعها لعمليات التجميل في إحدى المقابلات التلفزيونية، إلّا أن صورها تؤكّد عكس ذلك: بات وجهها منتفخاً للغاية خصوصاً تحت منطقة العين وشفاهها ممتلئة كثيراً.