رضوى الشربيني-رضوى الشربينى-رضوى الشربينى قبل وبعدرضوى الشربينى، إعلامية مصرية اشتهرت لتقديمها برامج عدّة، لكنّها اكتسبت شهرة أوسع بعد بفضل تقديم برنامج "هي وبس"، فباتت من بين المذيعات اللواتي يلفتنَ الأنظار. مقدّمة البرامج تتمتّع بملامح ناعمة، لكن وعلى مرّ السنين، تغيّرات جماليّة عدّة طالت وجهها. قد يعود ذلك إلى خضوعها إلى عمليات تجميل، خسارتها للوزن أو تقدّمها في السنّ. بمناسبة عيد ميلادها عام 2021، كشفت رضوى الشربيني في بوست نشرته على انستقرام عن أنها بلغت الـ40 من عمرها وكتبت تعليق: "خلاص كده النهارده تميت 40 سنه وشكلى كبرت بجد". من هنا، جمعنا لكِ صور رضوى الشربينى قبل وبعد، شاهدي مراحل تطوّر جمالها.

صور رضوى الشربينى قبل وبعد

رضوى الشربيني عام 2011

رضوى الشربيني-رضوى الشربينى-رضوى الشربينى قبل وبعدفي هذه السنة، كانت رضوى الشربينى تتمتّع بوجه بيضاوي، شفاه صغيرة وحواجب رفيعة. كما أنّها كانت صاحبة خدود ممتلئة بعض الشيء. أمّا بالنسبة لشعرها، فكانت صاحبة شعر اسود داكن.

رضوى الشربيني عام 2015

رضوى الشربيني-رضوى الشربينى-رضوى الشربينى قبل وبعدفي سنة 2015، لاحظنا أن ملامح وجه Radwa El Sherbiny تغيّرت قليلاً، وتحديداً أنفها الذي أصبح أصغر حجماً وبخاصّةٍ عند منطقة العظمة. قد يعود هذا التبدّل إلى خضوعها إلى عملية الأنف. كما أنّ شفاهها باتت أكبر امتلاءً. كذلك، رصدنا أن حواجبها باتت أعرض، وجهها أصبح أقلّ امتلاءً، ربما بسبب خسارتها للوزن. أمّا بالنسبة للون الشعر، فقد حافظت على الخصلات السوداء. 

رضوى الشربيني عام 2016

رضوى الشربيني-رضوى الشربينى-رضوى الشربينى قبل وبعدرضوى الشربيني-رضوى الشربينى-رضوى الشربينى قبل وبعدفي هذه السنة، بات وجهها أنحف، وأنفها مرّوس أكثر. بالنسبة للون شعرها، فرضوى الشربيني لجأت في هذه السنة إلى بعض الخصلات الشقراء وصبغة البنّي الفاتح.

رضوى الشربيني عام 2017

رضوى الشربيني-رضوى الشربينى-رضوى الشربينى قبل وبعدسنة 2017، لاحظنا أن أنف Radwa El Sherbiny بات أصغر حجماً وتحديداً عند منطقة الرأس. كذلك، أصبحت خدودها أكثر امتلاءً، وكأنّها خضعت إلى حقن البوتوكس.

رضوى الشربيني عام 2018

رضوى الشربيني-رضوى الشربينى-رضوى الشربينى قبل وبعدرضوى الشربيني-رضوى الشربينى-رضوى الشربينى قبل وبعدفي هذه السنة، أصبحت شفاه رضوى الشربيني أكثر امتلاءً، قد يعود ذلك إلى خضوعها إلى حقن الفيلر. أمّا وجهها، فبات مشدود أكثر. بالنسبة لتسريحات شعرها، اختارت Radwa El Sherbiny في هذه السنة قصّة الغرّة الأمامية.

رضوى الشربيني عام 2019

رضوى الشربيني-رضوى الشربينى-رضوى الشربينى قبل وبعدفي هذه السنة، لم نلاحظ أية تغيّرات جديدة طرأت على شكل وجه رضوى الشربيني. بالنسبة لشعرها، فلجأت في صيف 2019 إلى قصّة الغرّة الأمامية مع صبغة شعر باللون البنّي.

رضوى الشربيني عام 2020

رضوى الشربيني-رضوى الشربينى-رضوى الشربينى قبل وبعدرضوى الشربيني-رضوى الشربينى-رضوى الشربينى قبل وبعدفي سنة 2020، رصدنا أن حنك وذقن Radwa El Sherbiny باتا محدّدين أكثر. كما أنّ وفي بعض اللوكات، اختارت مقدّمة البرامج المصرية تسريحة شعر ويفي عفوية وطبيعية.

رضوى الشربيني عام 2021

رضوى الشربيني-رضوى الشربينى-رضوى الشربينى قبل وبعدرضوى الشربيني-رضوى الشربينى-رضوى الشربينى قبل وبعد

في عام 2021 لاحظنا بعض التغييرات في ملامح رضوى الشربيني، إذ إنها قامت بتكبير الشفايف قليلاً، كما أن خدودها بدت أكبر وحنكها أعرض.