سميرة سعيد هي واحدة من النجمات اللواتي كنّ وما زلن ناجحات في الوسط الفني. هي فنانة استطاعت أن تترك بصمة في عالم الغناء، نظراً لصوتها الجميل، أدائها القوي وحسن اختيارها لأغانيها. بعيداً عن إنجازاتها كنجمة ناجحة، لاحظنا أن لوكاتها الجمالية في الآونة الآخيرة قد تغيّرت عمّا كانت عليه، فبات مكياجها وشعرها أكثر جمالاً وستايلش. كما من الواضح أن ملامحها قد تبدّلت بعض الشيء مع مرور السنوات بفعل عمليات التجميل والتقدّم في السن. من هنا وبمناسبة عيد ميلادها، إليكِ بمراحل تطوّر جمال سميرة سعيد.

صور سميرة سعيد قبل وبعد

صور سميرة سعيد في بداياتها

صور سميرة سعيد قبل وبعد عمليات التجميل

صور سميرة سعيد قبل وبعد عمليات التجميلصور سميرة سعيد قبل وبعد عمليات التجميلصور سميرة سعيد قبل وبعد عمليات التجميل

صور سميرة سعيد قبل وبعد عمليات التجميلعندما نحدّق بملامح الفنانة سميرة سعيد في بداية مسيرتها أي في مطلع التسعينيات، كان وجهها ممتلئاً بعض الشيء، ثمّ أصبح أنحف من ذي قبل، كما أن أنفها كان كبير إلى حد ما. أمّا لون شعرها فقد تغيّر في هذه الفترة، ما بين الأسود والبني، كما تراوح طوله ما بين القصير والطويل. أيضاً، ستايل مكياجها كان يرتكز على الآيشادو والروج القوي والبارز.

صور سميرة سعيد في العام 2000 و2002

صور سميرة سعيد قبل وبعد عمليات التجميلسميرة سعيد في عام 2000صور سميرة سعيد قبل وبعد عمليات التجميلسميرة سعيد في العام 2002

في هذه الفترة، أصبحت حواجبها أرفع من ذي قبل، كما أن ملامح وجهها باتت محدّدة أكثر. كذلك، أصبح أنفها أصغر وأرفع.

صور سميرة سعيد بين عامي 2004 و2006

صور سميرة سعيد قبل وبعد عمليات التجميلصور سميرة سعيد قبل وبعد عمليات التجميلغيّرت لون شعرها من الأسود إلى البني والذي تداخلت فيه خصلات الهايلايت. كما أنّه في هذه الفترة، باتت حواجبها أعرض من ذي قبل. 

صور سميرة سعيد في العام 2008 و2009

صور سميرة سعيد قبل وبعد عمليات التجميلصور سميرة سعيد قبل وبعد عمليات التجميلاعتمدت قصة الشعر القصير المدرج، كما لجأت تارةً إلى اللون الأشقر وتارةً أخرى إلى البني. 

صور سميرة سعيد بين عامي2011 و2013

صور سميرة سعيد قبل وبعد عمليات التجميلصور سميرة سعيد قبل وبعد عمليات التجميلعلى ما يبدو أن في هذه الفترة، قامت بشد وجهها بعض الشيء وبدا ذلك واضحاً في الصورة التي ترتدي فيها فستان أحمر. كالعادة لجأت الفنانة سميرة سعيد إلى تغيّرات عدة في لون شعرها، ما بين البني والأسود، هذا إلى جانب اعتمادها مختلف التسريحات. أمّا في ما يتعلّق بمكياجها، فباتت تلجأ إلى ستايل مختلف عن ذي قبل وخصوصاً من ناحية تطبيق الآيشادو. 

صور سميرة سعيد في العام 2014

صور سميرة سعيد قبل وبعد عمليات التجميلصور سميرة سعيد قبل وبعد عمليات التجميلملامحها لم تتغيّر، لكنّها كالعادة لجأت إلى تغيير ستايل شعرها. من قصة شعر بيكسي مروراً بقصة الشعر البوب وصولاً إلى اللوب، كلّها قصات اعتمدتها في العام 2014. كما أنّها غيّرت لون شعرها ما بين البني الداكن والبني الفاتح والذي تداخلت فيه خصلات هايلايت.

صور سميرة سعيد في العام 2015 و2016

صور سميرة سعيد قبل وبعد عمليات التجميلصور سميرة سعيد قبل وبعد عمليات التجميلفي هذه الفترة، من الواضح أنّها لجأت إلى تكبير الخدود وشد البشرة، هذا إلى جانب تغيير شكل وجهها. كما أن حواجبها باتت أعرض من ذي قبل.

صور سميرة سعيد في العام 2017 و2018

صور سميرة سعيد قبل وبعد عمليات التجميلصور سميرة سعيد قبل وبعد عمليات التجميلصور سميرة سعيد قبل وبعد عمليات التجميلهنا بدأت سميرة سعيد تبدو أكثر عصرية وشباباً وتحديدتً من ناحية المكياج. لجأت أحياناً إلى العدسات الملوّنة، مكياجها أصبح على الموضة أكثر خصوصاً من ناحية الكونتورينغ والستايل. 

صور سميرة سعيد في العام 2019 و2020

صور سميرة سعيد قبل وبعد عمليات التجميلصور سميرة سعيد قبل وبعد عمليات التجميلصور سميرة سعيد قبل وبعد عمليات التجميلصور سميرة سعيد قبل وبعد عمليات التجميل

صور سميرة سعيد قبل وبعد عمليات التجميليمكن اعتبار أن هذه الفترة هي النقلة النوعية الفعلية لسميرة سعيد من الناحية الجمالية، خصوصاً أنّها أصبحت تبدو أصغر بسنوات، كما أن وجهها بات أقلّ انتفاخاً من ذي قبل. ستايل مكياجها بات أكثر جرأة وشباباً من ناحية الموديل والألوان، كما أن تسريحات شعرها أصبحت أجمل وستايلش أكثر. أيضاً، من الواضح أن حواجبها باتت أعرض.