close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

شيرين عبد الوهاب في لوك أنثوي ساحر... كما تعوّد عليها الجمهور!

شيرين عبد الوهاب في لوك أنثوي ساحر... كما تعوّد عليها الجمهور!

أطلّت شيرين عبد الوهاب بلوك أنثوي ساحر، تماماً كما تعوّد عليها الجمهور، وذلك خلال حلولها ضيفة في برنامج صاحبة السعادة الذي سيعرض قريباً على شاشة Dmc. بدت Sherine Abdel-Wahab في هذا اللوك في غاية الجمال والرقي، لا يمكن ألّا نتحدّث عنها.

مراحل تطوّر جمال شيرين عبد الوهاب عبر السنوات

شيرين عبد الوهاب في دبي: طلة لا تليق بعودة بعد غياب طويل
play icon

شيرين عبد الوهاب بلوك أنثوي ساحر

نشر مصفّف الشعر طوني المندلق، صورة لشيرين عبد الوهاب، ظهرت فيه بكامل أناقتها، مرتدية فستان أحمر من مجموعة Valentino التحضيرية لربيع 2022. تميّز هذا التصميم بالياقة العالية والأكمام الطويلة المنتفخة بعض الشيء، كما اتّسم بتطريزات الورود والقماش الشفاف، ما جعل لوكها أنثوي أكثر. يجدر الإشارة إلى أن النجمة Kate Hudson سبق أن اعتمدت فستان فالنتينو عينه في مهرجان Venice Film Festival 2022.

من الناحية الجمالية، ظهرت شيرين عبد الوهاب بقصة شعر بيكسي وبتدرّج بني فاتح مع لمسات من الهايلايت العسلي من تنفيذ طوني المندلق الذي علّق على الصورة: "عودة شيرين عبد الوهاب بلوك جديد فاتن". أمّا المكياج فطبّقته لها خبيرة الميك اب هلا عجم، والذي ارتكز على الألوان الترابية القوية مع الكحل المسحوب أسفل عينيها.

تجدر الإشارة إلى أن شيرين عبد الوهاب ستحلّ ضيفة للمرة الثانية في برنامج صاحبة السعادة، من تقديم الإعلامية إسعاد يونس، ومن المقرّر عرض الحلقة قريباً.

قصة شعر شيرين عبد الوهابمصدر الصورة: انسنقرام طوني المندلق

شيرين عبد الوهاب في لوك أنثوي ساحر... كما تعوّد عليها الجمهور!مصدر الصورة: JustJared