صور لجين عمران قبل وبعدمنذ بداياتها لغاية يومنا الحالي، استطاعت الإعلامية السعودية لجين عمران أن تأسر قلوب عدد كبير من المتابعين. هي لم تنجح فقط في إبراز موهبتها في عالم الصحافة وتقديم البرامج، بل كسبت أيضاً محبة الجمهور بفضل عفويتها الدائمة. فضلاً عن ذلك، لا يمكننا غضّ النظر عن جمال لجين عمران الذي تطوّر نتيجة تقدّمها في السن وعمليات التجميل. انطلاقاً من هنا، سنكشف لكِ عن صور لجين عمران قبل وبعد، وكيف تطوّر جمالها عبر السنوات. كل التفاصيل تجدينها في السطور التالية. 

صور لجين عمران قبل وبعد

صور لجين عمران بين عام 2004 و2008

صور لجين عمران قبل وبعدصور لجين عمران قبل وبعدصور لجين عمران قبل وبعدملامح لجين عمران منذ بداياتها لم تتغيّر بشكل كامل، بل قامت ببعض التعديلات التجميلية، هذا إلى جانب تغيير شكل الحواجب والمكياج. نرى أن أنفها كان كبيراً إلى حد ما، شفاهها صغيرة وحواجبها رفيعة. هذا وكانت بعض الخطوط الدقيقة تحت عيونها واضحة، إلى جانب أسنانها التي كانت غير بيضاء. من ناحية أخرى، العدسات الملّونة لم تفارقها منذ عام 2004 حتى يومنا هذا، فهي تلجأ إمّا إلى الأزرق أو الرمادي أو الأخضر المائل إلى العسلي. كما أن  تغيّرات عدة طالت شعرها إذ لجأت تارةً إلى الغرة الأمامية وتارةً أخرى إلى الغرة الجانبية. 

صور لجين عمران بين عام 2009 و2010

صور لجين عمران قبل وبعدصور لجين عمران قبل وبعدفي هذه الفترة تبدّلات صغيرة طرأت على وجهها؛ حواجبها باتت أعرض من ذي قبل. أمّا من الواضح أنّ قد قامت بعملية تجميل عند الفك والخدود، إذ بدت مشدودة أكثر. كما أن ابتسامتها قد تغيّرت وباتت أصغر.

صور لجين عمران بين عام 2012 و2013

صور لجين عمران قبل وبعدصور لجين عمران قبل وبعدتغيّر شكل أسنانها وأصبحت بيضاء أكثر، كما قامت بتكبير شفتيها بعض الشيء. من ناحية أخرى الشعر الطويل الأسود لم تتخلّى عنه، إلّا أنّها اعتمدت تسريحات عدة وخصوصاً تلك التي تتميّز بالخصلات الويفي.

صور لجين عمران بين عام 2014 و2015

صور لجين عمران قبل وبعدصور لجين عمران قبل وبعدلم يحصل أيّ تغيير جذري في هذه الفترة، إلّا أنها غيّرت لون شعرها. تخلّت عن الأسود، لتلجأ إلى صبغة شعر تارةً باللون الأحمر وتارةً أخرى باللون البني الكستنائي. 

صور لجين عمران بين عام 2016 و2017

صور لجين عمران قبل وبعدصور لجين عمران قبل وبعدمن الواضح أن وجهها بات مشدوداً أكثر، كما أن الخطوط الرفيعة تحت العيون لم تعد موجودة. حواجب التاتو لم تعد سوداء داكنة، بل أصبحت طبيعية أكثر مقارنة بالسنوات الماضية. كما أن أنفها بات أصغر وأرفع من ذي قبل خصوصاً عند الأطراف، هذا إلى جانب لجوئها إلى فيلر الشفايف وتحديد الفك. في ما يتعلّق بشعرها، تبدّلات عدة طرأت عليه؛ إذ لجأت إلى لوني الأسود والبني الكستنائي.

صور لجين عمران بين عام 2018 و2019

صور لجين عمران قبل وبعدصور لجين عمران قبل وبعدفي هذه الفترة، باتت ملامح لجين عمران محدّدة أكثر ووجهها مشدوداً ومنتفخاً بعض الشيء خصوصاً عند منطقة الخدود. حواجبها أصبحت عريضة أكثر من ذي قبل، وشفتيها ممتلئتين. كما أن أسلوب المكياج قد تبدّل، إذ باتت تتّبع صيحات الجمال. 

صور لجين عمران في عام 2020

صور لجين عمران قبل وبعدصور لجين عمران قبل وبعدفي هذه السنة، كشفت عن ندمها لخضوعها لعمليات التجميل، مشيرة إلى أنها قامت أخيراً بإزالة الفيلر بالكامل من وجهها. من هنا، باتت ملامحها أنعم وأقلّ انتفاخاً مقارنةً مع السنوات الماضية.

معلومات إضافية حول تخلّي لجين عمران عن الفيلر في وجهها