close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور منة شلبي قبل وبعد... ما رأيكِ، هل تغيّرت ملامحها كثيراً؟

في هذا المقال، سنأخذكِ في جولة على صور منة شلبي قبل وبعد. فهل برأيكِ قد تغيّرت ملامحها كثيراً؟ شاهدي في ما يلي كيف تطوّر جمال هذه الممثلة المصرية عبر السنوات.

صور منة شلبي قبل وبعد

صور منة شلبي في عام 2023

صور منة شلبي قبل وبعد... ما رأيكِ، هل تغيّرت ملامحها كثيراً؟

في العام 2023 لم تتغيّر ملامح منة شلبي مقارنة بالسنوات السابقة، لكنّها غيّرت لون شعرها إلى التدرّج البني الممزوج بالخصلات الشقراء. كما أنّها لجأت إلى الغرة الأمامية وذلك من أجل خدمة دورها في مسلسل تغيير جو الذي عرض في رمضان 2023.

صور منة شلبي في عام 2022

صور منة شلبي قبل وبعدصور منة شلبي قبل وبعدبدا وجه منة شلبي في العام 2022 مشدود أكثر من السنوات السابقة، لكن مع المحافظة على ملامحها الطبيعية، كما أن حواجبها باتت عريضة ومحدّدة. بالنسبة للشعر، فلجأت إلى الشعر الأشقر المائل إلى العسلي، ومن ثمّ إلى التدرّج الأشقر الفاتح.

صور منة شلبي في عام 2021 و2020

صور منة شلبي في عام 2021 و2020صور منة شلبي قبل وبعدصور منة شلبي قبل وبعدصور منة شلبي قبل وبعد

كانت تعتمد موديلات عدّة من المكياج، هذا إلى جانب تغيير لون شعرها من الأشقر العسلي إلى البني.

صور منة شلبي في عام 2019 و2018

صور منة شلبي قبل وبعدصور منة شلبي قبل وبعدبدت شفاهها ممتلئة ووجهها مشدود وأنحف وخصوصاً عند منطقة الخدود. كذلك كانت تلجأ إلى قصات مختلفة من الشعر.

صور النجمات العربيات قبل وبعد التجميل

صور منة شلبي في عام 2017 و2016

صور منة شلبي قبل وبعد... ما رأيكِ، هل تغيّرت ملامحها كثيراً؟صور منة شلبي قبل وبعدصور منة شلبي قبل وبعدصور منة شلبي قبل وبعدفي هذه الفترة ، على ما يبدو أنّها اكتسبت بعض الوزن وبدا ذلك واضحاً من خلال وجهها. لجأت إلى قصة الشعر البيكسي واعتمدت الهايلات الأشقر.

صور منة شلبي في عام 2015 و2014

بدا وجه منة شلبي في العام 2022 مشدود أكثر لكن مع المحافظة على ملامحها الطبيعية، كما أن حواجبها عريضة ومحدّدة. بالنسبة للشعر، فلجأت إلى الشعر الأشقر المائل إلى العسلي، ومن ثمّ إلى التدرّج الأشقر الفاتح.بدا وجه منة شلبي في العام 2022 مشدود أكثر لكن مع المحافظة على ملامحها الطبيعية، كما أن حواجبها عريضة ومحدّدة. بالنسبة للشعر، فلجأت إلى الشعر الأشقر المائل إلى العسلي، ومن ثمّ إلى التدرّج الأشقر الفاتح.صور منة شلبي قبل وبعد... ما رأيكِ، هل تغيّرت ملامحها كثيراً؟بدا وجهها في هذه الفترة نحيفاً، وعلى ما يبدو أنّها قامت بتكبير شفاهها بعض الشيء. كذلك كانت حواجبها عريضة بعض الشيء وطبيعية أكثر.

صور النجمات العربيات في سن المراهقة

صور منة شلبي في عام 2013 و2012

بدا وجه منة شلبي في العام 2022 مشدود أكثر لكن مع المحافظة على ملامحها الطبيعية، كما أن حواجبها عريضة ومحدّدة. بالنسبة للشعر، فلجأت إلى الشعر الأشقر المائل إلى العسلي، ومن ثمّ إلى التدرّج الأشقر الفاتح.

بدا وجه منة شلبي في العام 2022 مشدود أكثر لكن مع المحافظة على ملامحها الطبيعية، كما أن حواجبها عريضة ومحدّدة. بالنسبة للشعر، فلجأت إلى الشعر الأشقر المائل إلى العسلي، ومن ثمّ إلى التدرّج الأشقر الفاتح.في هذه الفترة، قصّت شعرها على طريقة البوب واللوب، هذا إلى جانب لجوئها إلى ألوان صبغات عدّة. أمّا من ناحية المكياج، فكان يرتكز على الآيلاينر الأسود.

صور منة شلبي في عام 2011 و2010

صور منة شلبي قبل وبعدصور منة شلبي قبل وبعدكانت حواجبها عريضة بعض الشيء. كما أنّها لجأت إلى الشعر الطويل والمتوسط، المتميّز باللون البني المائل إلى العسلي.

صور منة شلبي في عام 2009 و2008

صور منة شلبي قبل وبعدصور منة شلبي قبل وبعدكانت شفاهها رفيعة، ولجأت إلى الشعر البني والأسود خلال هذه الفترة، هذا إلى جانب اعتمادها قصّة الشعر القصير.

صور مؤثرات عربيات على السوشيل ميديا في الماضي

صور منة شلبي في عام 2007 و2006

صور منة شلبي قبل وبعدصور منة شلبي قبل وبعدبدا الفك والذقن محدّدين وبارزين في هذه الفترة. كذلك لجأت إلى الشعر الطويل البني، وغالباً ما كانت تعتمد تسريحة الكيرلي العفوية.

صور منة شلبي في عام 2005 و2004

صور منة شلبي قبل وبعدصور منة شلبي قبل وبعداعتمدت الشعر القصير مع الغرة الجانبية. كذلك لجأت في هذه الفترة إلى المكياج القوي، المرتكز على الكحل، الآيشادو والروج الملوّن.

صور منة شلبي في عام 2003 و2002

صور منة شلبي قبل وبعدصور منة شلبي قبل وبعدفي هذه الفترة، بدا وجهها نحيفاً، كما كانت حواجبها رفيعة ومقوّسة. كذلك لجأت إلى صبغ شعرها باللون البني مع خصلات الهايلايت الشقراء والمائلة إلى التدرّج العسلي.

صور منة شلبي في عام 2001

صور منة شلبي قبل وبعدفي بداية مشوارها الفني، كان وجه منة شلبي ممتلىء بعض الشيء، وخصوصاً عند منطقة الخدود. كذلك، كانت حواجبها رفيعة وشعرها أسود.


فيديو قد تحبين مشاهدته