ياسمين عبد العزيز في فستان اسود هل تتذكّرين ياسمين عبد العزيز في بداياتها في عالم التمثيل؟ هي واحدة من النجمات اللواتي لم يتغيّرن كثيراً على مرّ السنوات، واستطعن أن يحافظن على جمالهنّ الطبيعي. إليكِ في ما يلي صور وتفاصيل مراحل تطور جمال الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز.

صور ياسمين عبد العزيز قبل وبعد

صور ياسمين عبد العزيز في طفولتها 

ياسمين عبد العزيز في طفولتهاياسمين عبد العزيز في تسريحة بوني تيل

صور ياسمين عبد العزيز في العام 1998

ياسمين عبد العزيز تعتمد الغرة الاماميةفي هذه الفترة كانت تلجأ إلى الغرة الأمامية.

صور ياسمين عبد العزيز في العام 2001 و2002

ياسمين عبد العزيز تعتمد مكياج ناعمفي العام 2001 و2002 باتت ملامحها ناضجة أكثر ووجهها ممتلئاً بعض الشيء. بالنسبة للون شعرها، فقد كان مائلاً إلى البني.

صور ياسمين عبد العزيز في العام 2004 و2005

ياسمين عبد العزيز في مكياج ناعم وياسمين عبد العزيز في الحجابياسمين عبد العزيز في مكياج ناعمعلى ما يبدو أن رسمة الحواجب قد تغيّرت بعض الشيء ولم تعد حادة اللون. في ما يتعلّق بمكياج ياسمين عبد العزيز فكان يرتكز على القليل من الكحل وملمع الشفاه.

صور ياسمين عبد العزيز في العام 2006 و2007

ياسمين عبد العزيز في شعر ويفي

ياسمين عبد العزيز في مكياج قويأصبحت ملامح ياسمين عبد العزيز ناضجة أكثر وبات الوجه أقلّ امتلاءً. تغييرات عدّة طالت شعرها؛ من اللون الأسود إلى البني الفاتح والداكن.

ياسمين عبد العزيز في العام 2008 و2010

ياسمين عبد العزيز في شعر اشقر وياسمين عبد العزيز في شعر بني لجأت إلى الشعر الأشقر مع الغرة لتأدية أحد الأدوار.

ياسمين عبد العزيز في العام 2012 و2014

ياسمين عبد العزيز في تسريحة شعر ويفيياسمين عبد العزيز في مكياج يرتكز على ايلاينر وروج ورديلون شعرها تبدّل من البني إلى البني المرفق بالهايلات الأشقر.

ياسمين عبد العزيز في العام 2015 و2016

ياسمين عبد العزيز في مكياج قويياسمين عبد العزيز في تسريحة شعر ويفيلجأت ياسمين عبد العزيز إلى تكبير الشفاه بعض الشيء، كما أن شكل حواجبها تغيّر وعلى ما يبدو أنّها بدأت تقوم بتعليمها أكثر. كذلك لجأت إلى الهايلات الأشقر القوي وباتت تلجأ إلى المكياج القوي.

ياسمين عبد العزيز في العام 2017

ياسمين عبد العزيز في مكياج ناعم وياسمين عبد العزيز في تسريحة شعر ويفيياسمين عبد العزيز في تسريحة شعر ويفيتمكّنت ياسمين عبد العزيز من أن تحافظ على جمالها الطبيعي. بعد الهايلات الأشقر لجأت مرة أخرى إلى التدرّج البني. بالنسبة للمكياج فكان ناعماً.

ياسمين عبد العزيز في العام 2018

ياسمين عبد العزيز في مكياج قويياسمين عبد العزيز في تسريحة شعر ويفي

ياسمين عبد العزيز في العام 2019

ياسمين عبد العزيز في تسريحة شعر ويفيياسمين عبد العزيز في تسريحة شعر ويفي

ياسمين عبد العزيز في العام 2020

ياسمين عبد العزيز في تسريحة شعر ويفيياسمين عبد العزيز في تسريحة شعر ويفيتغيّر شكل حواجبها وبات مقوساً أكثر، أمّا بالنسبة للون شعرها فكان تارةً بالتدرج البني وتارة أخرى مائل إلى الأشقر.

ياسمين عبد العزيز في العام 2021

ياسمين عبد العزيز في تسريحة شعر ويفيياسمين عبد العزيز في تسريحة شعر ويفيحواجبها باتت أعرض ومحدّدة أكثر، كما بدأت تعتمد المكياج الذي يرتكز على عيون السموكي. 

ياسمين عبد العزيز في العام 2022

ياسمين عبد العزيز تلجأ إلى ايلاينر وروج

في هذه الفترة، لجأت ياسمين عبد العزيز إلى الشعر الأشقر والتدرّج البني.