close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور Adele بعد خسارة الوزن بشكل كبير

Adele، واحدة من النجمات اللواتي حاربن السمنة المفرطة، اتبعن لايف ستايل صحّي، فتمتعن بجسم رشيق نتيجة الإرادة القوّية والإلتزام. هذه النجمة العالمية، شغلت السوشيل ميديا في الأشهر الأخيرة، بعد خسارتها الهائلة للوزن، فالكثيرون لم يتوقّعوا يوماً أن يروا أديل بهذه النحافة. من الواضح أنها وضعت هذا الهدف أمامها وسعت لتحقيقه رغم كل الظروف. قومي معنا بجولة أدناه على صورها بعد خسارة الوزن، فربما لن تتعرّفي إليها!

بحسب المصادر، خسرت أديل حوالي 19 كيلوغرام، بفترة قصيرة بعد انفصالها عن زوجها. أما بالنسبة لمجمل الكيلوغرامات التي خسرتها منذ التزامها بالرجيم والتمارين الرياضية حتى اليوم، فصرّحت Lexi Larson، إحدى المعجبات بأديل، أنها التقت بالمغنية البريطانية خلال إجازتها في جزيرة أنجيلا وقالت لها أنها خسرت ما يقارب 45 كيلوغرام.

صور أديل بعد خسارة الوزن بشكل كبير

بعدما خسرت اديل الوزن، ظهرت في العديد من الصور التي برزت تغيّر واضح في أسلوبها. فقد أصبحت تعتمد في إطلالاتها، الفساتين القصيرة، التصاميم المكشوفة عند الصدر والأكتاف، وتلك الضيّقة التي تبرز نحافة خصرها ورشاقتها.

في صور نشرتها أديل Adele على حسابها الخاص على انستقرام في سبتمبر 2021، أثارت ضجة كبيرة بسبب الرشاقة التي برزت فيها بهذا اللوك والذي يعتبر الأجمل حتماً بعد خسارتها الوزن. أطلّت في فستان باللون الأبيض والأسود من Schiaparelli، وقد تميّز بقصّته المستقيمة التي برزت خصرها النحيف، والموديل المنتفخ والمكشوف عند الأكتاف: تفصيل أضاف لمسة مميّزة وعصرية إلى الفستان. بالإضافة إلى ذلك، فالأمر الذي زاد أيضاً هذه الإطلالة جاذبية هو الشق العالي عند الساق.

أديل بعد خسارة الوزن رجيم اديلأديل في فستان من Schiaparelli

أديل بعد خسارة الوزن رجيم اديلأديل بعد خسارة الوزن رجيم اديلأديل بعد خسارة الوزن رجيم اديل


أديل بعد خسارة الوزن رجيم اديلأديل في فستان من Elzingaأديل بعد خسارة الوزن رجيم اديل
أديل في فستان من Reformation
أديل بعد خسارة الوزن رجيم اديلصور أديل بعد خسارة الوزن
صور Adele بعد خسارة الوزن بشكل كبير
صور أديل بعد خسارة الوزن أديل في فستان من Reformation

صور Adele بعد خسارة الوزن بشكل كبير



صور أديل بعد خسارة الوزن صور أديل بعد خسارة الوزن صور أديل بعد خسارة الوزن صور أديل بعد خسارة الوزن صور أديل بعد خسارة الوزن صور أديل بعد خسارة الوزن

كيف خسرت أديل الوزن بشكل كبير؟


في الواقع وبالعودة إلى عام 2015، خسرت أديل حوالي 27 كيلوغرم، بعدما قررت هي وزوجها السابق Simon Konecki، اتباع رجيم غنيّ بالخضار، الفاكهة والبروتين، بعيداً عن النشويات والسكريات. كما أعلنت النجمة البريطانية آنذاك أنها أقلعت عن شرب كميات كبيرة من الشاي مع سكر وبدأت بممارسة رياضة الركض.

أما مؤخراً، فالكثير من المصادر أكّدت أن Adele لجأت إلى رجيم Sirtfood الذي سنعرّفكِ على تفاصيله في ما يلي. كذلك، قال العديد أن النجمة البريطانية التزمت بممارسة الرياضة مع مدرّبة رياضية خاصة تدعى Camila Goodis في الأشهر الماضية. بالإضافة إلى ذلك، هي تشارك في صفوف الكارديو لمدّة ساعة يومياً، والتي تتضمن تمارين البيلاتس، الأمر الذي جعلها تخسر الوزن بسرعة. أما بالنسبة للمتابعين، فعدد كبير رجّح احتمال خضوع أديل لعملية جراحية، ساعدتها في الحصول على جسم نحيف.

ما هو رجيم سيرتفود الذي اتبعته أديل لخسارة الوزن؟

دخل رجيم Sitfood ضمن قائمة أكثر أنواع الحميات الغذائية بحثاً على غوغل عام 2019. هو يرتكز على تناول مأكولات تحتوي على مادة السيرتوين أو Sirtuin، وهي مجموعة من 7 أنواع بروتينات، موجودة أصلاً في الجسم. وظائف هذه البروتينات الأساسية هي، تسريع عملية الأيض، التخفيف من الشهية، وحرق الدهون. يقول إختصاصيو التغذية، أن السيرتفود هو من الريجيمات التي تساعد على خسارة الوزن بسرعة. كذلك، لا بدّ من الإشارة أن هذا الدايت لا يخفف من كمية العضلات في الجسم، بل على العكس يساعد على الحفاظ عليها وزيادتها بشكل بسيط. كذلك، ولتعزيز فعالية هذا الرجيم، من المهمّ التقيّد بالحصول على 1000 سعرة حرارية يومياً، في الفترة الأولى من الدايت، وزيادة الكمية تدريجياً.

ما هي المأكولات التي يجب تناولها في رجيم سيرتفود؟

هنالك مأكولات معيّنة يجب أن تحرصي على إضافتها إلى أطبقاكِ الرئيسية، كونها تحتوي على بروتين السيرتوين. على سبيل المثال، إن رغبتِ بتناول السمك، أضيفي إليه المكوّنات الغنيّة بالبروتين المذكور، أو احرصي على تناول السلطة الغنية بالكرنب، حبوب الصويا، البقدونس... كذلك، إن طننتِ أن اتباع رجيم معيّن، سيمنعكِ من تناول الحلويات والمأكولات الأحب على قلبكِ، فأنتِ مخطئة. تجدين على رأس لائحة المأكولات المسموحة في دايت سيرتفود، الشوكولا الداكنة! فهي تحتوي على كمية من منشطات السيرتوين. المأكولات التي يجب تناولها في رجيم سيرتفود هي:

  • الكرنب
  • الفراولة
  • البصل
  • حبوب الصويا
  • البقدونس
  • زيت الزيتون
  • شاي الماتشا الأخضر
  • الكركم
  • الجرجير
  • توت
  • نبات الكبر
  • قهوة
  • الشوكولا الداكنة

أضيفي هذه المكوّنات على أطباقكِ، على أن تكون وجباتكِ صحيّة وغير دسمة. ابتعدي عن المأكولات الغنية بالدهون، الملح والسكر. لتعزيز فعالية هذا الرجيم أيضاً، يمكنكِ أن تلجئي إلى العصائر الخضراءالغنية بالسيرتوين، لتشربيها على شكل وجبة خفيفة. ستحدّ من الشعور بالجوع وتحرق الدهون.

في حال التزمت بهذا الرجيم، من المفترض أن تخسرين حوالي 3.5 كيلوغرام في الأسبوع الأول من الدايت. إن استمريتِ به، من السهل جداً أن تتخلّصي من كل الكيلوغرامات التي تزعجكِ، تماماً مثل Adele.

خطوات مفصّلة لاتباع رجيم سيرتفود

صور أديل قبل خسارة الوزن بشكل كبير

تذكري معنا كيف كان شكل أديل في السنين الماضية وتحديداً بالعودة منذ العام 2008، قبل خسارة الكيلوغرامات بشكل هائل.

صور Adele بعد خسارة الوزن بشكل كبيرأديل عام 2008صور أديل قبل خسارة الوزن أديل عام 2010صور أديل قبل خسارة الوزن أديل عام 2013صور أديل قبل خسارة الوزن أديل عام 2016