بإطلالتين خياليتين، خطفت Jennifer Lopez الأنظار في مباراة سوبر بول! لوكها الأوّل ارتكز على جمبسوت من Versace، استغرق 400 ساعة عمل متواصلة لتنفيذه. أمّا في إطلالتها الثانية الإستعراضيّة بامتياز، فلجأت إلى تصميم من فيرساتشي أيضاً، طُرّز بـ12 ألف حبة من الفضّة، 15 ألف حبة من الكريستال إلى جانب أنّه أُرفق بكاب تألف من 40 ألف ريشة ملوّنة، بالإضافة إلى عدد كبير من حبيبات الكريستال. الجهد الكبير الذي انصّب على إطلالة جينيفر لوبيز لم يترجم فقط في أزيائها، بل أيضاً في إطلالتها الجماليّة! هذه الأخيرة استغرقت الكثير من الوقت والجهود لإنجاحها، فتطلّبت 10 ساعات لتنفيذها. لا شكّ أنّ النتيجة لهذا المجهود بدت واضحة بتسريحة شعر ومكياج Jennifer Lopez، اللذين داما طيلة فترة العرض. ما هي الأسرار وراء نجاح لوكها الجمالي؟
خبراء التجميل كشفوا عن أبرز الخطوات التي اتّبعوها لتنفيذ لوك Jennifer Lopez الجمالي الجذّاب، يمكنكِ أن تتعلّمي منهم أبرز الحيل في المكياج، الأظافر وتسريحة الشعر لتحصلي أنتِ أيضاً على لوك النجمة الجمالي.

تسريحة شعر جينيفر لوبيز في مباراة سوبر بول

لجأت جينيفر لوبيز إلى تسريحة الشعر التي ارتكزت على الخصلات المموّجة العفويّة. بالرغم من كل الحركات التي قامت بها خلال العرض، دامت هذه التسريحة طيلة الوقت، لتترك نساء عدّة في حيرة من أمرهنّ: ما هي الأسرار وراء هذه التسريحة الناجحة؟ 

خبير الشعر Chris Appleton الذي اهتمّ بتسريحة شعر جينيفر لوبيز أشار إلى الخطوات الذي اتّبعها للقيام بهذه التسريحة، سنقدّمها لكِ في ما يلي:

أبرز الخطوات للقيام بتسريحة شعر جينيفر لوبيز في مباراة سوبر بول

  • تطبيق سيروم شعر يحتوي على مواد يساهم في تنعيم الشعر، المحافظة على التسريحة لأطول مدّة ممكنة وذلك في ظلّ الرطوبة التي تسيطر على طقس ميامي، المكان الذي جرت فيه مباراة سوبر بول. 
  • اللجوء إلى فير شعر مدوّر ذي قطر صغير، للحصول على شعر مموّج وثابت.
  • استخدام فرشاة شعر لتفريق الخصلات من بعدها اللجوء إلى فير شعر مدوّر ذي قطر أكبر، لتجعيد الشعر مجدّداً. هذه الخطوة ساعدت في الحصول على تموّجات عفويّة، تتطاير مع كلّ حركة.  
  • وضع مشابك على جذور الشعر، من ثمّ اللجوءإلى السيشوار وتصويب الهواء البارد على الخصلات، لضمان تسريحة شعر ذات شكل ديناميكي.
  • تطبيق رذاذ شعر لمنح الخصلات مظهراً لامعاً وجميلاً.  

شعر جينيفر لوبيز سوبل بولشعر جينيفر لوبيز سوبل بولشعر جينيفر لوبيز سوبل بولخبير الشعر Chris Appleton يسرّح شعر Jennifer Lopezجينيفر لوبيز السوبر بول جينيفر لوبيز سوبر بول

بشرة جينيفر لوبيز النضرة في مباراة سوبر بول

لفتتنا نضارة بشرة جينيفر لوبيز في مباراة سوبر بول، فبالرغم من تقدّمها بالعمر، لا تزال النجمة العالميّة تتمتّع بوجه مشرق وملامح شابّة. قبل أسبوع من العرض، لجأت Jennifer Lopez إلى علاج للعناية ببشرتها وذلك بهدف أن تتألّق بلوك جمالي مشرق أكثر فأكثر. أشار خبير التجميل Toska Husted إلى أن هذا العلاج ارتكز على الخطوات التالية:

  • التنظيف العميق والتقشير، بهدف تنقية مسامات البشرة. 
  • تدليك البشرة يدويّاً وذلك بهدف رفع خلايا البشرة ونحت الوجه.
  • اللجوء إلى أكثر من ماسك واحد للوجه لإعادة الصحّة إليه وترطيبه.
  • تطبيق سيروم لتغذية البشرة.

مكياج جينيفر لوبيز في مباراة سوبر بول

إلى جانب تسريحة الشعر، دام أيضاً مكياج جينيفر لوبيز طيلة فترة العرض. هذا الموديل  ارتكز على مكياج العيون السموكي الجذّاب، السحنة البرونزيّة وأحمر الشفاه اللامع. خبير المكياج Scott Barnes الذي اهتمّ بإطلالة Jennifer Lopez الجمالية، كشف عن أبرز الخطوات التي اتّبعها:

أبرز الخطوات للقيام بمكياج جينيفر لوبيز في مباراة سوبر بول

  • تطبيق كحل العيون على الجفن، وذلك بالتوازي مع خطّ الرموش، لمنح العين مدى كبير.
  • تطبيق ظلال العيون للحصول على مكياج عيون سموكي جذّاب من خلال تطبيق لون آيشدو داكن على الجفن المتحرّك من ثمّ تطبيق تدرّجين من ظلال عيون زهري للحصول على عيون سموكي. من بعدها اللجوء إلى لون ظلال عيون داكن وتطبيقه على زوايا العين، الجفن المتحركّ وخطّ الرموش السفلي، للحصول على مكياج عيون جذّاب. 
  • تطبيق هايلايتر على الزوايا الداخليّة والجفن للحصول على مكياج عيون مضيء وملفت.
  • اللجوء إلى الماسكارا للحصول على رموش طويلة وجذّابة.
  • تطبيق البرونزر على الجبين، عظام الخدّ والفكّ للحصول على وجه منحوت. هذا إلى جانب تطبيق هذا المستحضر على الأنف.
  • تطبيق أحمر شفاه لامع.
  • تطبيق لوشن جسم على الديكولتيه والذراعين للحصول على بشرة متوهّجة ولامعة.

جينيفر لوبيز السوبر بول جينيفر لوبيز سوبر بول

مكياج جينيفر لوبيز سوبل بولمكياج جينيفر لوبيز سوبل بولخبير المكياج Scott Barnes يطبّق مكياج Jennifer Lopez

أظافر جينيفر لوبيز في مباراة سوبر بول

إلى جانب تسريحة الشعر ومكياج جينيفر لوبيز، لفتتنا أيضاً أظافرها التي اهتمّ بها خبير التجميل الذي يُعنى بالأظافر Tom Bachik. اعتمدت الأخيرة طلاء أظافر تزيّن بحبيبات السواروفسكي. في هذا الإطار، شرح خبير التجميل عن الخطوات التي اتّبعها للحصول على هذه الأظافر.

أبرز الخطوات للحصول على أظافر جينيفر لوبيز في مباراة سوبر بول

  • تطبيق حبيبات السواروفسكي على قطع من الأكريليك قبل وضعها على الأظافر التي أتت بطول متوسّط وعلى شكل مربّع.
  • رسم خطوط طلاء أبيض على الأظافر ووضعها بين حبيبات السواروفسكي.

جينيفر لوبيز سوبل بولشجينيفر لوبيز سوبل بول

شاهدي بالفيديو أدناه جينيفر لوبيز وشاكيرا في مباراة Superbowl 2020