close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لجين عمران تتخلّى عن الفيلر في وجهها وتكشف أسرار جمال بشرتها ورشاقتها

لجين عمران منذ بداياتها لغاية يومنا الحالي، استطاعت الإعلامية السعودية لجين عمران أن تأسر قلوب عدد كبير من المتابعين. هي لم تنجح فقط في إبراز موهبتها في عالم الصحافة وتقديم البرامج، بل كسبت أيضاً محبة الجمهور بفضل عفويتها الدائمة. فضلاً عن ذلك، لا يمكننا غضّ النظر عن جمال لجين عمران، بشرتها النقية وجسمها الرشيق. كما أنها واحدة من النجمات اللواتي لجأن إلى عمليات التجميل وخصوصاً الفيلر والبوتوكس، إلّا أنّها تخلّت عن الفيلر مؤخراً بحسب ما صرّحت به في إحدى المقابلات التي أجرتها في مارس 2020. إضافة إلى ذلك تشاركت مع المشاهدين بعض من أسرار جمال بشرتها ورشاقتها. يُذكر أن هذه المقابلة قد تمّ نشرها الآن من جديد على مواقع التواصل الإجتماعي، فأثارت جدلاً واسعاً بين الناس. إليكِ في ما يلي كل تصريحات لجين عمران، بدءً من تخلّيها عن الفيلر وصولاً إلى خطوات العناية بالبشرة والمحافظة على رشاقتها.

لجين عمران تتخلّى عن الفيلر في وجهها

كشفت الإعلامية السعودية لجين عمران عن ندمها لخضوعها لعمليات التجميل، مشيرة إلى أنها قامت أخيراً بإزالة الفيلر بالكامل من وجهها، ممّا جعلها تشبه شقيقتها أسيل عمران. كما أكّدت أنّها شعرت براحة نفسية كبيرة عندما تخلّصت من حقن الفيلر، وتعلّمت ألّا تقوم بكل ما هو رائج في عالم التجميل.
من جهة أخرى، ألقت لجين عمران اللوم على كل من حولها لعدم مصارحتها بأن شكلها كان سيئاً في الفيلر. أوضحت أيضاً أنّها ليست ضد عمليات التجميل بشكل عام، لكنّها تعلّمت أخيراً ما هو الشيء الذي تحتاجه وما المبالغ به.

أسرار جمال بشرة لجين عمران

أكّدت لجين عمران أنّها تحرص على الإهتمام ببشرتها وخصوصاً عند المساء، ما يساعدها في الحصول على وجه نضر ونظيف. تقوم الإعلامية بتنظيف بشرتها جيداً وإزالة المكياج قبل الخلود إلى النوم، مستخدمة زيت الأركان للتخلّص من كل ترسبات مستحضرات التجميل.

أسرار رشاقة لجين عمران

إلى جانب مشاركتها أسرار جمال بشرتها، كشفت لجين عمران عن سرّ رشاقتها، حيث أكّدت أنها لا تلجأ إلى رجيم معيّن بل تشدّد على نوعية الطعام الذي تتناوله. كما أوضحت أنّها تحرص على عدم تناول العشاء مساءً، حتى تحافظ على رشاقتها.
كذلك، تحاول ممارسة الرياضة قدر المستطاع لحرق الدهون، وتقفز على الترامبولين كلّما شعرت أنّها تناولت الكثير من الطعام.

قصّة شعر لجين عمران

كان من اللافت أيضاً في المقابلة، قصّة شعر لجين عمران التي لجأت إليها هذا العام، وهي عبارة عن غرة أمامية. هذا الموديل بالتحديد لاق بها كثيراً، وجعلها تبدو أصغر سناً.

تحوّلات قَصّات وألوان شعر النجمات في العام 2020

شاهدي بالفيديو كل المقابلة مع لجين عمران