شفاه ياسمين صبري تمكّنت ياسمين صبري من جذب الأنظار إليها في العالم العربي سواء من خلال نجاحاتها أو من خلال جمالها. بعيداً عن كلّ الإنجازات التي قامت بها هذه الممثلة المصرية، سنسلّط الضوء في هذا المقال على 4 أمور تعلّمناها من ياسمين صبري للتمتّع بشفاه جذّابة وممتلئة. اكتشفيها في ما يلي: 

تختار ياسمين صبري في معظم إطلالاتها، روج باللون البيج أو الزهري الحيادي. هذه الألوان تليق ببشرة الممثلة المصرية من دون شكّ، إذ تتمتّع ببشرة حنطية، كما تبرز شفاهها مهما كانت تدرّجات مستحضر المكياج هذا.

شفاه ياسمين صبري شفاه ياسمين صبري


تستخدم تقنيّة الكونتورينغ، حيث تلجأ إلى قلم حيادي لتحديد الشفاه وإبرازها. هذه الحيلة تجعل شفتيها تبدوان أكبر حجماً. خطوة سريعة بعيداً عن الفيلر يمكنكِ اللجوء إليها في لوكاتكِ الكاجوال والرسمية.

شفاه ياسمين صبري شفاه ياسمين صبري شفاه ياسمين صبري

تطبّق ملمّع الشفاه خصوصاً في لوكاتها اليومية، وذلك طبعاً بعد أن ترسم شفتيها بقلم محدّد. خدعة لا تستغرق سوى ثوان من الوقت، لإضفاء لمسة لامعة وجعل شفاهها أكثر امتلاءً. يمكنكِ اللجوء إلى هذه الحيلة أيضاً في إطلالاتكِ الكاجوال، لإبراز شفتيكِ بطريقة طبيعية وغير مبالغ بها.

شفاه ياسمين صبري شفاه ياسمين صبري

تلتقط السيلفي من دون أن تظهر ابتسامتها. خطوة بسيطة تجعل شفتيها تبدوان أكبر! بإمكاتكِ القيام بهذه الحيلة البسيطة أيضاً، لتضمني الحصول على شفتين أكبر حجماً في الصور.

شفاه ياسمين صبري شفاه ياسمين صبري