عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

مهما تقدّمت في العمر، تبدو دائماً أصغر بسنوات! هي تاليا، الممثلة المكسيكية التي منذ انطلاقها جذبت كلّ الأنظار إليها خصوصاً في العالم العربي بجمالها المميّز، وما زلات حتى اليوم تحافظ على شبابها حتى في عمر الخمسين. في حين أن العوامل الوراثيّة والجينيّة ربما هي التي تلعب دورها في المحافظة على جمال هذه النجمة، وتصدّ محاولة السنين للتخفيف من جمال بشرتها ورشاقتها، إلاّ أنّ هناك الكثير من العادات التي تقوم بها تساعدها في الحفاظ على شبابها. في الواقع، هي تتّبع روتين منتظم أصبح جزء لا يتجزأ من حياتها، أكان من خلال ممارسة التمارين الرياضية، تناول الأطعمة الصحيّة، القيام بروتين عناية بالبشرة دقيق وغيرها الكثير من الخطوات. انطلاقاً من هنا سنعرّفك على 6 عادات تقف وراء شباب تاليا.

إكتشفي أيضاً كلّ أسرار جمال ورشاقة تاليا

كيف تحافظ تاليا على شبابها في عمر الخمسين؟

1- لا تدع أي شيء يقف في طريق روتينها الرياضي

بالنسبة لتاليا إن ممارسة الرياضة أمر ضروريّ للغاية من أجل المحافظة على الرشاقة والصحة. تمارين الإطالة من أهمّ أنواع التمارين التي تقوم بها هذه النجمة، إذ تقوي العضلات، تشدّها، تقلّل من ألم العضلات وزيادة مرونة الجسم. هذا طبعاً إلى جانب ممارستها للبيلاتس، اليوغا، تمارين الكارديو وغيرها.

كلّ ما عليكِ معرفته عن تمارين الإطالة 


2- نعم للتأمّل

التأمّل خطوة مهمّة في اسلوب حياة تاليا الصحي، فهي تقوم بتمارين التنفس من أجل التخلّص من التوتر والعصبية، وخلق توازن ما بين العقل والروح للشعور براحة لا مثيل لها.

3- تتّبع روتين غذائي صحي وسليم

تحرص تاليا دائماً وخصوصاً في أيّام الأسبوع على تناول الأطعمة الصحية الخالية من الدسم والدهون، كي تحافظ على رشاقتها وصحّتها في الوقت عينه، خصوصاً أنّها تعاني من مرض لايم وهو مرض تلوثي يصيب أجهزة عديدة في الجسم. 

تاليا جمال البشرة رشاقة

4- تكافىء نفسها في أيّام عطلة الأسبوع

طبعاً، تمارس تاليا التمارين الرياضية بانتظام وتتناول وجبات صحيّة ومنتظمة لتحافظ على رشاقتها وصحّتها خصوصاً في أيّام الأسبوع، لكن في نهاية عطلة الأسبوع تكافئ نفسها بالحلويات والمأكولات الغنية بالدسم. هذه الطريقة تساعدها في المحافظة على رشاقتها، إذ إنّها تخلق توازن ما بين تناول الطعام وممارسة الرياضة.

5- تُكثر من شرب المياه

تشرب تاليا المياه بشكل مكثف، إذ تؤمن أن المياه تساعد في عدم اكتساب الوزن. غالباً ما نراها حاملة قارورة مياه لتبقي جسمها رطباً وصحيّاً.

6- لا تتخلّى عن روتين العناية بالبشرة

من أجل المحافظة على نضارة وجهها، تتّبع هذه النجمة روتين خاص للعناية ببشرتها. تغسل وجهها مرّتين في اليوم، تطبّق كريم عيون وسيروم غنيّ بالببتيدات والمواد المضادة للأكسدة في الصباح والمساء. كما تضع ماسك جل مرّة في الأسبوع أو تقوم بتقشير بشرتها. إليكِ في ما يلي أفضل 3 مستحضرات كريم عيون لتتسوّقي منها:

تاليا جمال البشرة رشاقةكريم عيون LA ROCHE-POSAY Redermic [R] Retinol Eye Cream
تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 66 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

كريم عيون VICHY LiftActiv Supreme Anti-Wrinkle Eye Cream
تسوّقيه على موقع امازون الإمارات بسعر 40 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

كريم عيون NEUTROGENA Rapid Wrinkle Repair® Eye Cream
تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 18 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية