اسرار جمال فيكتوريا بيكهام اسرار رشاقة فيكتوريا بيكهام كمّ من مرّة وقفتِ أمام صورة إحدى النجمات بحيرة ودهشة وقلتِ الجملة الشهيرة "مستحيل أن تكون في هذا العمر!" هذا القول ينطبق تماماً على مصمّمة الأزياء البريطانيّة Victoria Beckham. بالرغم من تقدّمها في العمر، لا تزال فيكتوريا بيكهام تزداد رونقاً وجمالاً. بمناسبة عيد ميلادها الـ45، سنكشف لكِ في ما يلي عن أسرار جمال ورشاقة هذه المصمّمة. تابعي القراءة واسرقيها منها!

أسرار جمال فيكتوريا بيكهام

إلى جانب تطبيق منتجات العناية بالبشرة على وجهها، تحرص فيكتوريا بيكهام على اتّباع بعض الخطوات للمحافظة على شباب بشرتها:

تلجأ إلى تقنيّة الـRadio Frequency Facial

تلجأ Victoria Beckham إلى هذه التقنيّة للحصول على بشرة مشرقة، شابة ونضرة. يعمل هذا العلاج من خلال آلة تبعث ترددات الراديو الساخنة على حرارة 40 درجة مئوية، فتخترق هذه الموجات بشرة الوجه من دون إحداث أي ضرر على الطبقة العليا. بفضل هذه الحرارة العالية، ينكمش الجلد وتبدأ البشرة بإنتاج الكولاجين بكميّة أكبر وسرعة أكثر. بالتالي تعمل هذه التقنيّة على شدّ البشرة بطريقة طبيعيّة من دون أي جراحة، لمنح الوجه والرقبة، شباباً ورونق (اضغطي هنا واكتشفي كلّ التفاصيل).

تلجأ إلى علاج Geisha Facial

تستخدم Victoria Beckham علاج Geisha Facial للحصول على بشرة بيضاء ونضرة لا تشوبها شائبة. يرتكز هذا العلاج على جمع فضلات العندليب، تعقيمها تحت أضواء الأشعة البنفسجية، تجفيفها وطحنها إلى بودرة بيضاء ناعمة، ثمّ مزجها بالمياه لتشكّل قناع الوجه. رائحة هذا القناع طيّبة إذ يحتوي على نخالة الأرز.

تطبّق زيت جوز الهند

أشارت فيكتوريا بيكهام إلى أنّها تحرص على تطبيق زيت جوز الهند على كامل جسمها وذلك لترطب بشرتها. 

تلجأ إلى ماسك الفيتامين C 

 تحرص فيكتوريا بيكهام على تطبيق ماسك غنيّ بالفيتامين C والذي يزوّد بشرتها بمنافع عديدة. هذا الفيتامين يساهم في إنعاش البشرة ومنحها إشراقة لا مثيل لها إذ يكمن في إبطاء عملية إنتاج الميلانين في البشرة وهي المادة المسؤولة عن منح البشرة لونها الداكن أو الفاتح. 

تتناول سمك السلمون

أشارت مصمّمة الأزياء والمغنيّة البريطانيّة Victoria Beckham في إحدى المقابلات الصحفيّة إلى أنّها تتناول سمك السلمون يوميّاً خلال الوجبات الـ3، وذلك لمحاربة حب الشباب. هذا المكوّن يحارب التهابات البشرة ويعزّز إشراقتها بفضل احتوائه على الأحماض الدهنية والمواد المضادة للأكسدة.

تتناول شراب الكولاجين

نصحت مصممّة الأزياء متابعينها على صفحتها الخاصّة على إنتسقرام بالإهتمام بالبشرة أثناء السفر والحرص على ترطيبها. من هنا، لفتت فيكتوريا بيكهام إلى أنّها تتناول شراب الكولاجين لتزويد بشرتها بكلّ المنافع. يُذكر أن هذا الشراب يعالج التجاعيد والخطوط الرفيعة، يرطّب البشرة، يجعلها أكثر مرونة وليونة، يزوّد البشرة بالإشراقة والنضارة، ويزيل الهالات السوداء تحت العينين.

أسرار رشاقة فيكتوريا بيكهام

تتّبع حمية الـAlkaline

تلجأ فيكتوريا بيكهام إلى هذه الحمية التي تساعد في إنقاص الوزن ومنح البشرة نضارة وإشراقة لا مثيل لهما. يرتكز هذا الدايت على عدم تناول الأطعمة الغنيّة بالأسيد، السكّر، مشتقّات الحليب، اللّحوم والغلوتين، والتقيّد بتناول الخضار والفاكهة الغنيّة بالفيتامينات، الكالسيوم والمعادن الأساسيّة. كما يرتكز أيضاً على شرب المياه القلوية التي تحرّر الجسم من السموم وتخلّصه من الدهون المتراكمة.

تمارس الرياضة لمدّة ساعتين في الصباح

تستيقظ Victoria Beckham عند الساعة 6 صباحاً وتتوجّه فوراً إلى النادي الرياضي لممارسة ساعتين من التمارين الرياضيّة. أشارت فيكتوريا بيكهام إلى أنّ الرياضة هي أمر إيجابيّ بالنسبة لها، إنّها جزء من حياتها وهي تستمع بها جدّاً.

تتناول ملعقتين من خلّ التفاح قبل الفطور

قبل تناول الفطور، تأخذ فيكتوريا بيكهام ملعقتين من خلّ التفاح، الأمر الذي يؤدّي إلى حرق الدهون والحفاظ على قامة رشيقة.

اقرئي أيضاً: أسرار جمال ورشاقة مي عز الدين: حيل ذكيّة وبسيطة تقوم بها لبشرة نضرة وجسم نحيف!