مقابلة خاصة بنفت benefit cosmetics

مزجت دار Benefit Cosmetics بين عالميّ الفيزياء والجمال لهدف أساسي واحد، وهو الحصول على رموش كثيفة ومرفوعة تقاوم قانون الجاذبية! السرّ، هو طاقة مغناطيسيّة رهيبة، تفتخر الدار بأنها ابتكرتها لتتفاعل مع الشعيرات بأفضل طريقة ثوريّة. المستحضر الجديد والخارق، مسكره They’re Real! Magnet. 

منذ البداية، قدّمت دار Benefit Cosmetics مستحضرات مكياج عمليّة. نعرف كيف بدأت القصّة مع التوأم الطموح والحالم Jean وJane اللتين أسّستا الدار في سان فرانسيسكو لتغطية الثغرة في عالم الجمال الذي لم يكن يعرض العدد الكافي من المستحضرات العملية التي تلبّي أصغر الحاجات، مثل رسم الحاجبين، تلوين الشفاه... مسكره !They’re Real هي أحد أهم إنجازات الدار، وقد حقّقت انتشاراً خيالياً منذ انطلاقها. وجدت النساء فيها سلاحهنّ الحقيقي للحصول على أجمل رموش في العالم! اليوم، تزداد القوّة قوّةً بعد، من خلال تقنية جديدة تظهر في مسكره They’re Real! Magnet، حصلت الدار على براءة اختراعها، وهي الشحنات المغناطيسية. كيف تعمل؟ تمّ تصميم الفرشاة الطويلة بامتياز كبير، لتكون متينة ومرنة، ذات شعيراتٍ متعرّجة تستطيع أن تدخل في كل شعيرة من الرموش، والأهمّ أن قلبها مشحون بقوّةٍ مغناطسية، بحيث تتغلغل التركيبة المعزّزة بالمعادن لتغلف رموشكِ من جذورها وصولاً إلى أطرافها. هذه التركيبة خفيفة وقابلة للتطبيق عدّة مرّات، لا تتلطّخ أو تتساقط، بل تفرّقبين كل رمش من رموشكِ، لتخلق تباعداً جذّاباً. النتيجة النهائية أكثر من رائعة، لون أسود شديد، رموش أطول بنسبة 40%، والتحدي في هذا الطول، أنه يدوم حتى 36 ساعة! كما أن التركيبة مقاومة للمياه، فلا يمكن أن يخرّبها أي عامل خارجي. من هنا، كان لنا مقابلة خاصة مع كل من Maggie Ford Danielson وAnnie Ford Danielson، تابعي القراءة للاطّلاع عليها.

الشقيقتان Maggie Ford Danielson وAnnie Ford Danielson 

مقابلة خاصة مع Maggie Ford Danielson

Maggie Ford Danielson هي ابنة Jean Ford مؤسّسة دار Benefit Cosmetics. هي اليوم رئيسة سفراء العلامة التجارية، تسافر حول العالم بهدف نقل فسلفة الدار ودعم قضايا تمكين النساءعلى كافّة المستويات. في هذه المقابلة، تخبرنا أكثر عن كواليس ماسكارا They’re Real! Magnet.

ما هي إيجابيّات وتحدّيات العمل إلى جانب شقيقتكِ في دار Benefit Cosmetics؟
في الواقع، أرى أن العمل معاً كشقيقتين هو أكثر فعالية، إذ ما من قواعد ورسميّات في التعامل. نعبّر عمّا نشعر به، ما نحبّه وما لا نحبّه، والأهمّ من ذلك، أننا نحترم آراء بعضنا. إذا نشأ تناقض حول أية فكرة، نناقش الأمر ونمضي قدماً بدون العودة إليه.

تركّز الدار دائماً على تلبية احتياجات المرأة. بناءً على تجربتكِ، ما هي احتياجاتها مؤخّراً؟
في الوقت الحالي، وأكثر من أي وقت مضى، ننشد تطبيق المكياج بسرعة وسهولة وبمستحضرات متعدّدة الاستخدامات.فقد أصبح كل منّا ملزماً على القيام بمهام متعدّدة في آن واحد، كما أن الحياة الخاصّة تتداخل مع الحياة العملية على الصعيدين النفسي والجسدي، لأن معظمنا لا يزال يعمل من المنزل، وبالتالي، يتطلّب هذا الأمر محاولة التوفيق بين مختلف جوانب الحياة بصورة مستمرّة. ولكن لحسن الحظّ، النساء يبرعن في ذلك! تشكّل علامتنا عنوان لتعدّد المهامّ ونحتاج إلى مستحضرات تجسّد هذه الميزة أيضاً. 

مقابلة خاصة بنفت benefit cosmetics

ما هي صيحات الحواجب لعام 2021؟
أعتقد أنّ الحواجب المتفرّقة والطبيعية ستبقى من أهمّ صيحات العام 2021. الجميع يعشق الحواجب الكثيفة والممشّطة في الوقت الحالي (صيحة تصفيح الحواجب!) ولكن من يدري؟ قد تعود صيحة حواجب التسعينيات في أي وقت!

ما هو المستحضر الوحيد من Benefit الذي لا يمكنكِ التخلّي عنه أبداً؟
لا يمكنني التخلّي عن جل الحواجب Gimme Brow أو ماسكارا Roller Lash!

كيف تصفين مسكره They’re Real! Magnet الجديدة؟
العلم يجتمع مع الماسكارا لرموش لا تُضاهى!

لقد حقّقت مسكره They’re Real نجاحاً ساحقاً، فلمَ قرّرتما إطلاق نسخة جديدة منها؟ 
لدى Benefit، نقيّم مستحضراتنا الجديدة مقارنةً مع المستحضرات الأكثر مبيعاً من العلامات المنافسة في السوق، كما أنّنا لا نطلق أيّ مستحضر ما لم يتفوّق في هذه المنافسة... فطموحنا أن نكون الأفضل على الإطلاق! قمنا باختبار مسكره They’re Real! Magnet على النساء اللّواتي يستخدمن حاليّاً تركيبات الماسكارا الأكثر مبيعاً لإطالة الرموش، وكانت النتائج رائعة... فقد تخطّت هذه الماسكارا جميع توقّعاتهن!

مقابلة خاصة بنفت benefit cosmeticsمقابلة خاصة بنفت benefit cosmetics

كم استغرق تطوير التركيبة والفرشاة من حيث الوقت والمجهود؟
لقد استغرق تطوير هذه الماسكارا 4 سنوات تقريباً! تطلّب الأمر مجهوداً كبيراً، لكننا وجدنا في النهاية التوازن المثالي لسحب الكميّة المناسبة من التركيبة إلى الفرشاة وتطبيقها على الرموش.

هل لديكِ أيّة نصائح لتطبيق هذه المسكرا؟
لرفع الرموش، إطالتها والحصول على أفضل النتائج، ابدئي من قاعدة الرموش وارفعيها باستخدام الفرشاة، وكرّري العمليّة نفسها للحصول على النتيجة المنشودة... الأمر يعود لكِ! أمّا ما يميّز هذه التركيبة، هو الحصول على طولٍ فائق للرموش بطبقة أو طبقتين فقط، ولكن يمكن مواصلة العمليّة قدر ما تشائين.
- نصيحة أحد الخبراء حول تطبيق هذه المسكره: ضعي طبقة واحدة على العين الأولى، ثمّ طبقة واحدة على العين الأخرى، انتظري قليلاً وأعيدي الكرّة. يساعد ترك التركيبة لتجفّ خلال فترة قصيرة على تعزيزها بشكل رائع ومثاليّ على الرموش.


مقابلة خاصة بنفت benefit cosmetics

مقابلة خاصة مع Annie Ford Danielson 

أجرينا حديثاً أيضاً مع Annie Ford Danielson شقيقة Maggie Ford Danielson، وهي تسافر معها للهدف نفسه، كونها رئيسة لسفراء Benefit Cosmetics. الشقّ المفضّل لديها هو نشر الابتسامة والطاقة الإيجابيّة لدى كل النساء التي تلتقي بهنّ خلال عملها وخلال إطلالاتها مع شقيقتها عبر حلقات تلفيزيونية تسويقية. 

بدءً من المبيعات، مروراً بتطوير المستحضرات، وصولاً إلى مهامّ كبيرة سفراء التجميل، هل تجدين نفسكِ بارعة أكثر في العمل الفنيّ أم التجاريّ أم الإبداعيّ؟
ترتكز خبرتي في مجالَي الاستراتيجية والتجارة. أنا أعشق المستحضرات الجيّدة، لكنني لا أملك المهارات الكافية لابتكارها. أفجّر طاقتي عندما أقدّم أو "أروّج" المستحضر للجمهور الذي قد يشمل عميلات أو صحفيين أو حتى شركاء للبيع بالتجزئة. تكمن وظيفتي في إضفاء نفحة من الحياة على المستحضر، لأتمكّن من مساعدة العميلات على فهم كيفيّة تلبيته احتياجاتهنّ وطريقة القيام بذلك وسط أجواء من الضحك والمتعة، فهذه أجواء Benefit الحقيقية!

ما هي إيجابيّات وتحدّيات العمل إلى جانب شقيقتكِ؟ 
قد أبدو أنا وماغي متشابهتين، لكن لكل واحدة منّا شخصية مختلفة للغاية. في الواقع، نكمّل بعضنا البعض... الأولى تحبّ اتّباع القواعد، والثانية تعشق نسف القيود.الأولى أكثر إبداعاً والثانية أمهر في الحسابات. عليه، تكمّل الواحدة الأخرى بطريقة مثاليّة في العمل.

ما هو أوّل مستحضر وأوّل ذكرى لكِ من Benefit Cosmetics؟
كان Benetint أوّل مستحضر سمح لي بوضعه، لأنه يضفي تأثيراً طبيعيّاً للغاية. أتذكّر أيضاً استخدام مستحضر Boo Boo Zap الذي لم نعد نصنعه، وكان مخصّصاً للعناية بالبشرة وعلاج البثور. كنت بأمسّ الحاجة إليه في ربيعي الـ14! 

نعرف جيّداً أنّك سافرتِ حول العالم والتقيتِ بنساء من ثقافات مختلفة. برأيكِ، ما هي اهتماماتهنّ المشتركة حول الجمال؟
أينما ذهبت، ألاحظ أن النساء يرغبن في الأمور ذاتها، وهي حواجب أكثر امتلاءً، رموش أطول وبشرة أنعم. وأروع ما في الأمر أنّ علامتنا تبرع في هذه الفئات أيضاً! 

كيف تصفين ماسكارا They’re Real! Magnet الجديدة؟
إنّ They’re Real! Magnet هي ماسكارا مذهلة، تتمتّع بقوّة مغناطيسية، ترفع الرموش وتمنحها طولاً فائقاً.

ما هو المكوّن المغناطيسي السرّي في هذه الماسكارا؟ 
يمكن العثور على المغناطيس في قلب الفرشاة! يسحب القلب المغناطيسي في الفرشاة الخليط المغناطيسيّ المعزّز بالمعادن والموجود في التركيبة لرفع الرموش ومنحها طولاً فائقاً، فيوزّع هذا القلب التركيبة بالتساوي على الرموش ويطيلها من الجذور حتى الأطراف.

مقابلة خاصة بنفت benefit cosmetics

ما كانت الخطوة الأصعب في عمليّة ابتكار هذه التركيبة الثوريّة؟
كان الجزء الأكثر تحديّاً والأكثر استهلاكاً للوقت من العملية، ابتكار تكنولوجيا مغناطيسيّة جديدة بالكامل في كلّ من الفرشاة والتركيبة. لم يحاول أحد في مجال التجميل من قبل ابتكار فرشاة الماسكارا على قلب مغناطيسيّ. استغرق الأمر جولات عديدة في المختبر وأجرينا تجارب لامتناهية لنتمكّن من تحقيق الهدف المنشود. بمجرد أن توصّلنا إلى ذلك، كان علينا تحديد وزن المغناطيس المناسب وقوّته في قلب الفرشاة ليتلاءم بشكل مناسب بالتركيبة المغناطيسيّة، فإذا كان المغناطيس قويّاً جدّاً، سيسحب كمية كبيرة من التركيبة على الفرشاة، ما يؤدّي إلى تلطّخ الماسكارا، في حين أن المغناطيس الضعيف جدّاً لن يسحب كمّية كافية من التركيبة لمنح الرموش طولاً فائقاً.

هل تعتقدين أنّ شهرة ماسكارا They’re Real ستضمن نجاح النسخة الجديدة؟
بالتأكيد، ابتكارنا الجديد على وشك أن يقلب عالم الماسكارا رأساً على عقب! تعدّ They’re Real الماسكارا الأكثر مبيعاً والمفضّلة لدى العميلات بفضل الطول الفائق الذي تمنحه! تمنح ماسكارا They’re Real! Magnet طولاً فائقاً وترفع الرموش إلى أقصى حدّ وتباعد بينها، كما تؤدّي تركيبة ماسكارا They’re Real دوراً استثنائياً أيضاً، إذْ تسمح لكِ بتعزيزها وبتطبيق طبقات متعدّدة منها لتحصلي على إطلالة جذّابة برموش مرفوعة وطويلة.

مقابلة خاصة بنفت benefit cosmetics