تتردّدين في كل مرّة من القيام بتقنية Microblading لتحديد حاجبيكِ، خوفاً من الإبر ومن النتيجة النهائية! دار Benefit Cosmetics وجدت البديل، بأسهل الطرق، بدون ألم وبنتيجة مضمونة. إنّه قلم Brow Microfilling Pen الجديد الذي سيخبرنا عن تفاصيله Jared Bailey، خبير الحواجب العالميّ لدى الدار.

أخبرنا أكثر عن مستحضر الحاجبين الجديد Brow Microfilling Pen.
Brow Microfilling Pen هو قلم تمّ تصميمه ليحاكي اللوك الشهير الذي تحصلين عليه نتيجة تقنيّة Microblading. خلال تطوير القلم، لاحظنا أنّ تقنيّة Microblading هي صيحة كبيرة وترغب الكثيرات بالخضوع لها، لكن يتردّدن لعدّة أسباب من بينها الكلفة العالية، الألم الذي يرافق التقنيّة، الرسمة غير الزائلة كالتاتو... قلم Brow Microfilling، يتضمّن 3 رؤوس تمنح أسلوب Microblading، يدوم 24 ساعة. يحتوي على تركيبة تشبه الحبر، تلتصق بشكلٍ مباشر بالجلد وشعيرات الحاجبين. هي خفيفة ومرنة على الشعر، تحتوي على بوليمرات تتماسك جيداَ على الأسطح ضدّ أي تلطّخ تماماً كتأثير Microblading. تطبّق بشكل متساوٍ على الحاجبين من دون تغيير لون الشعيرات الأصلي. أنا مهووس بهذا القلم! لن تتزحزح رسمة الحواجب طوال اليوم لأنّ قلم Brow Microfilling Pen مقاوم للماء، التلطخ والرطوبة.

ما الذي يميّز هذا القلم الجديد عن باقي أقلام تحديد الحاجبين التقليديّة؟
يتضمّن القلم الجديد 3 رؤوس صغيرة ترسم خطوط فائقة الدقّة وموحّدة على كامل الحاجبين كالتاتو، تماماً كتأثير Microblading. أمّا قلم تحديد الحاجبين التقليديّ فهو ذات رأسٍ واحد، يتطلّب استخدامه مستوى عالي من الخبرة، للحصول على رسمة متساوية وموحّدة، الأمر الذي يمكن تحقيقه بسهولة بواسطة قلم Brow Microfilling Pen.

قلم حواجب BENEFIT COSMETICS Brow Microfilling Pen-Blonde

هل هناك من تقنيّات خاصّة يجب أن نتعلّمها حين نستخدم قلم Brow Microfilling Pen؟
استخدمي القلم على حاجبين ناشفين ونظيفين، أي لا يكون عليهما أيّ كريم أو مستحضرات أخرى لتحديد الحاجبين، وإلّا فلن تلتصق التركيبة الشبيهة بالحبر جيّداً على الجلد لتدوم لمدّة 24 ساعة. عند التطبيق، ما عليكِ سوى إمساك القلم بطريقة تكون فيها الرؤوس أفقيّة بالنسبة لوجهكِ، وأديري الرأس الأطول باتجاه أنفكِ. ابدأي بالرسم من الناحية الداخليّة للحاجب وارسمي خطوطاً نحو الأعلى تتبع الشكل الطبيعيّ للحاجب. عند وصولكِ إلى قوس الحاجب، استخدمي الرأس الأطول لرسم خطوط صغيرة مثل الشعيرات، بأحجام متناقضة حتى نهاية الحاجب.

عالم السوشيل ميديا، إلى أيّ مدى يهمّ Benefit Cosmetics؟
وسائل السوشيل ميديا هي الطريقة الأولى التي نتواصل من خلالها مع عميلاتنا، فهناك تقضي معظمهنّ الوقت. نستخدم مزيج من الحملات الإعلانية، نتعاون مع إنفلونسر، ونتكلّم عن حلول التجميل الفورية عبر قنوات خاصّة بالدار، والهدف واحد، أن نرسم إبتسامة على وجوه النساء.

إلى أيّة درجة تكون الحواجب مهمّة في إطلالة المرأة؟
خلال السنوات الماضية، تخطّت الحواجب في روتين المكياج كلّ الحدود وشملت كل الأماكن، الأجناس، الأعمار... يعدّ الاهتمام بالحاجبين خطوة أساسية ضمن تطبيق المكياج، وتطوّرت المستحضرات الخاصّة بالحواجب لتتضمّن الكثير من الأشكال والتقنيّات. لم تعد الحواجب مجرّد إطار للوجه، ولكن باتت بمثابة مساحة للتعبير عن الذات وفي جميع أنحاء العالم.

ما هي أفضل نصيحة يمكن أن تقدّمها؟
قومي بتحديد حاجبيكِ بعناية كبيرة، تماماً كما تفعلين عندما تطبّقين السحنة. لا تخافي من استخدام العديد من المستحضرات والتركيبات والأدوات بهدف خلق ملمس وشكل رائعين.

برأيك ما هي صيحة الحواجب الكبيرة التي سنشهدها؟
عند انتقالنا من موسم الصيف نحو الخريف، نحن لا نغيّر أزياءنا فحسب، بل مستحضرات المكياج، روتين العناية بالبشرة... والحواجب أيضاً! أسلوب Sheer Structure سيكون أكبر صيحة للحواجب عند انتقالنا إلى الموسم الجديد. 

كيف نطبّق صيحة الحواجب Sheer Structure؟
الطريقة بسيطة، تحتاجين إلى مستحضرين، الأوّل خاصّ بالجلد والثاني خاصّ بالشعيرات. يجب أن يكونا مختلفين عن بعضهما بالتركيبة والألوان كي لا يندمجا ببعضهما. احرصي على أن يكون في التركيبة طبقة من الشفافيّة كي لا تصبح الحواجب غامقة اللون وثقيلة في الشكل. طبّقي أوّلاً المستحضر الخاصّ بالجلد كطبقة أساسيّة، مثل قلم الحواجب Brow Microfilling Pen الذي سيخلق حدود متباعدة تحاكي البنية الطبيعيّة للحاجبين. ارسمي خطوطاً بسيطة نحو الأعلى وباتجاه خطّ الشعر، من البداية حتى القوس. عند الوصول إلى القوس، استخدمي الرأس الأطول لرسم خطوط أخرى من القوس حتى نهاية الحاجب. من ثمّ استخدمي المستحضر الخاصّ بالشعيرات مثل Gimme Brow + Volumizing Eyebrow Gel. الألياف التي فيه تلتفّ حول الشعيرات لتعطي المزيد من الحجم وسيظهر كأنه طبقة شفّافة. 

برايمر حواجب BENEFIT COSMETICS BROWVO! Conditioning Eyebrow Primer

قلم حواجب BENEFIT COSMETICS Precisely, My Brow Eyebrow Pencil-Shade 4

ما هي أفضل الطرق للاهتمام بالحواجب ولجعلها كثيفة؟
طبّقي مستحضرات غنية بالمغذيات، الكيراتين، بروتينات الصويا التي تجعل الحواجب أكثر سماكة وامتلاء، مثل برايمر BrowVo! Conditioning Eyebrow Primer. لكي ينمو الشعر بشكلٍ صحي وقوي، يجب أن يتدفّق الدم جيّداً في محيط الحواجب. أنصح دائماً بالنقر بلطف على منطقة الحاجب بأطراف أصابعكِ لمدّة 30-45 ثانية في الصباح والمساء، كروتين أثناء العناية بالبشرة. هذا يساعدعلى تحريك الدورة الدموية التي يمكن أن تساعد أيضاً في نموّ الشعر.

أكبر خطأ: 
الإفراط في نتف الحواجب

أجمل حاجبين:
Miranda Kerr

أفضل مستحضر: 
BENEFIT COSMETICS Precisely, My Brow Eyebrow Pencil

أسوأ صيحة: 
الحاجبان الرفيعان

مستحضر لا أتخلّى عنه:
BENEFIT COSMETICS 24-hour Brow Setter Clear Brow Gel