عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

صاحبة الشعر الدهني، تعاني من مشكلة إنتاج فروة الرأس لكميات كبيرة من الزيوت التي تجعل الخصلات تبدو وكأنّها غير نظيفة وملبّدة. هذه المعاناة لن تنتهي إلّا عند البدء بعلاج مناسب وإستخدام الشامبو الذي يعمل على الحدّ من إفراز الدهون والزيوت في الرأس. إنطلاقاً من ذلك، سنعرّفكِ في ما يلي على 7 شامبو للشعر الدهني، من ماركات مختلفة. 

الجدير ذكره، أن إستخدام الشامبو الخاص بشعركِ الدهني بشكل مفرط، لن يزوّدكِ بالنتيجة المرجوّة. لذلك، عليكِ ألّا تغسلي شعركِ كل يوم، بل اكتفي بتنظيفه مرّتين أو 3 في الأسبوع. 

افضل شامبو للشعر الدهني

1- شامبو للشعر الدهني VICHY Oil Control Treatment Shampoo

شامبو للشعر الدهني فيشيشامبو فيشي للشعر الدهني غنيّ بالأحماض الأمينية مثل حمض السيتريك والتارتاريك. هو منتج طبّي، مناسب لفروة الرأس الحساسة، إذ إنه خالي من البارابين والسيليكون. يعالج مشكلة الشعر الدهني من خلال الحدّ من إنتاج الزيوت في الجلد. عليكِ تطبيقه على الشعر وتدليك فروة الرأس به بدقّة.

تسوّقيه على موقع امازون الإمارات بسعر 32 دولار
Shop Now اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

2- شامبو للشعر الدهني NEUTROGENA Anti-Dandruff Shampoo for Oily Scalp

شامبو للشعر الدهني نيتروجينانيتروجينا تقدم شامبو للشعر الدهني بتركيبة طبيّة غنيّة بحمض الساليسيك، الصوديوم، السولفات وغيرها من المكونات المغذية. هذا الشامبو لا يعالج فقط فروة الرأس الدهنيّة، بل أيضاً يحارب القشرة البيضاء المزعجة، كما إنه يزوّد شعركِ بأريج العنبر الطبيعي. 

تسوّقيه على موقع امازون الإمارات بسعر 8 دولار
Shop Now اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

3- شامبو للشعر الدهني OGX Extra Strength Tea Tree Mint Shampoo

للشعر الدهني ogx شامبو هو من بين المنتجات الأفضل. يحتوي على زيت شجرة الشاي، النعناع والبندق، مما يؤمن تطهير عميق لفروة الرأس للتخلّص من الدهون الملبدة والمحافظة على الزيوت الطبيعية التي تفرزها. احرصي على تدليك الجلد به بدقّة ، قبل غسل الشعر.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 10 دولار
Shop Now اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الإمارات بسعر 9 دولار
Shop Now اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

4- شامبو للشعر الدهني CHRISTOPHE ROBIN Cleansing Purifying Scrub with Sea Salt

منتج كريستوف روبين هذا هو عبارة عن شامبو للشعر الدهني الخفيف. ينقي المسامات في فروة الرأس بفضل احتوائه على مستخلص النباتات البحرية والملح البحري. هو يعالج أي نوع من الحساسية في فروة الرأس، ليساعد الشعر على النمو من جديد. 

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 53 دولار
Shop Now

5- شامبو للشعر الدهني HERBAL ESSENCES Micellar Water and Blue Ginger Shampoo

herbal essences شامبو دهني، يخلّص الشعر من الأوساخ والزيوت المتركمة على الجلد. هو غنيّ بمضادات الأكسدة كونه يحتوي على مستخلص الزنجبيل، الأزهار المائية والمسك الأبيض. هذه التركيبة ستعيد الإنتعاش إلى شعركِ من جديد وستزوّده برائحة طبيعية تدوم طويلاً. 

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 6 دولار
Shop Now اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

6- شامبو للشعر الدهني KLORANE Dry Shampoo with Nettle for Dark Hair

شامبو للشعر الدهني كلورانسبراي كلوران هي عبارة عن شامبو للشعر الدهني، يتم استعماله على الخصلات الناشفة. يحتوي على نشاء الأرز والذرة، مما يساعد على تجفيف الزيوت من فروة الرأس والتخلّص منها. رشي القليل منه على الخصلات، انتظري لمدّة دقيقتين، من ثم ازيلي البودرة بواسطة الفرشاة.

7- شامبو للشعر الدهني AMIKA Reset Exfoliating Jelly Shampoo

شامبو للشعر الدهني اميكاشامبو أميكا مناسب للخصلات المالسة أو المجعدّة. هو عبارة عن شامبو للشعر الدهني المتساقط، إذ يؤمن العلاج المناسب نظراً لتركيبته التي تحتوي على ملح البحر، الطين الزهري، مستخلص الفحم المطهّر والزنجبيل. فضلاً عن ذلك، هو يحمي فروة الرأس من عوامل التلوّث كافة.