close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تسريحات شعر مزيّنة بحبيبات اللؤلؤ: صيحة لا بدّ من اعتمادها!

بعد أن رأيناها في موسم خريف وشتاء 2019-2020، ها هي صيحة اكسسوارات الشعر المزيّنة باللؤلؤ تبرز أيضاً في موسم ربيع 2020، لتشكّل جزء لا يتجزّأ من صيحات اكسسوارات الشعر والتي لا بدّ من اعتمادها مرّة على الأقّل!

في موسم ربيع 2020، دور أزياء عدّة قدّمت اكسسوارات شعر مزيّنة بحبيبات اللؤلؤ فتداخلت في دبابيس الشعر، عصبة الرأس وغيرها من التصاميم. رأينا عصبة رأس مزيّنة باللؤلؤ في مجموعة Simone Rocha، فأتت مصفوفة على شكل أزهار. كذلك، لفتنا اكسسوار الشعر المزيّن والذي غمر الرأس من الأعلى في مجموعة Khaite لربيع 2020. هذا إلى جانب تسريحة شعر Andrew Gn المزيّنة بحبيبات اللؤلؤ والموزّعة على الضفيرة.

من جهةٍ أخرى، برزت تسريحات الشعر المزيّنة باكسسوار شعر مقترن باللؤلؤ بشكلٍ لافت على صفحات إنستقرام وبنترست. لا تتردّدي في تبنّي هذه الصيحة هذا الموسم، للتمتّع بلوك ستايلش منكّه بلمسة رومانسيّة حالمة!

من عصبة الرأس، الدبابيس وغيرها... تداخلت حبيبات اللؤلؤ في اكسسوارات الشعر لتمنح كل مَن ترتديها لمسة مميّزة وأنثوية. إلى جانب هذه الأكسسوارات، لفتنا وضع حبيبات اللؤلؤ على الشعر مباشرةً، عن طريق توزيعها على الخصلات كافّة بأحجام مختلفة. هذه الطريقة التي رصدناها على إنستقرام وفي مجموعة Andrew Gn، مناسبة جدّاً لصاحبات الستايل الملفت والرومانسي في الوقت عينه. إن كنتِ تحبّين المجازفة في لوكاتكِ، لا تتردّدي إذاً في اللجوء إليها! يمكنكِ اعتماد تسريحة الشعر الكعكة المرتفعة أم المنخفضة وتزيينها بحبيبات اللؤلؤ. كما يمكنكِ اللجوء إلى تسريحة ذيل الحصان المبتكرة ووضع دبابيس شعر مقترنة بحبّة من اللؤلؤ.

إلى جانب هذه الأكسسوارات، يمكنكِ اختيار أيضاً عصبة رأس مزيّنة بحبيبات اللؤلؤ وتنسيقها في موديلات عدّة من تسريحات الشعر مثل ذيل الحصان المرتفعة، الشينيون المنخفضة وغيرها. كذلك، يمكنكِ اعتماد دبابيس الشعر التي تتميّز بحبيبات اللؤلؤ المصفوفة جنباً إلى جنب. اختاري مثلاً تسريحة شعر نصف الرفعة أو تسريحة الشعر مع الفرق الجانبي وزيّنيها بأكسسوار الشعر هذا.

صور تسريحات شعر مزيّنة باللؤلؤ من مجموعات ربيع 2020

اكسسوار شعر اكسسوارات شعر لؤلؤAndrew Gnاكسسوار شعر اكسسوارات شعر لؤلؤSimone Rochaاكسسوار شعر اكسسوارات شعر لؤلؤKhaite

اكسسوار شعر اكسسوارات شعر لؤلؤPaul & Joe

صور تسريحات شعر مزيّنة باللؤلؤ من صفحات بنترست وانستقرام

تسريحات شعر حبيبات اللؤلؤ من حساب bridesdaydream@ على إنستقرامتسريحات شعر حبيبات اللؤلؤ من حساب hellomollyofficial@ على إنستقرامتسريحات شعر حبيبات اللؤلؤ من حساب lalasupdos@ على إنستقرامتسريحات شعر حبيبات اللؤلؤ من حساب shaunaelizabethhair@ على إنستقرامتسريحات شعر حبيبات اللؤلؤ من حساب smallgirlbigblog@ على إنستقرامتسريحات شعر حبيبات اللؤلؤ من حساب viola_pyak@ على إنستقرامتسريحات شعر حبيبات اللؤلؤ من حساب BHLDN@ على بنترستتسريحات شعر حبيبات اللؤلؤ من حساب ektoe@ على بنترستتسريحات شعر حبيبات اللؤلؤ من حساب mindymaesmarket@ على بنترستتسريحات شعر حبيبات اللؤلؤ من حساب sugarandvapor@ على بنترست