close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كيفية الحفاظ على لون صبغة الشعر الأشقر الرمادي بدون أن يصبح نحاسي

كيم كرداشيان لون شعر اشقر رمادي صبغات شعر موضة ألوان صبغات الشعر

على الرغم من كونها من الوان صبغات الشعر الجريئة وغير التقليدية، إلا أن صبغة شعر أشقر رمادي هي من أكثر الوان الصبغات التي تحظى بإقبال كبير من النجمات حول العالم، الأمر الذي جعلها موضة ألوان صبغات الشعر التي ترغب فيها وتتهافت اليها السيدات.

تليق صبغة الشعر الأشقر الرمادي بلون البشرة الفاتحة الباردة، ويضفي اللون على البشرة لمسة جمالية خاصّة، كما أنها تمنح الشعر الحيويّة، وتجعله ساحراً.

المشكلة أنه في كثير من الحالات تتحول صبغة الشعر الأشقر الرمادي إلى درجة صفراء نحاسية من دون معرفة السبب الحقيقي وراء ذلك.

في التقرير التالي، سنعرّفك على كيفية الحفاظ على لون أشقر رمادي من دون أن يتحوّل الى نحاسي إذا اخترتِ هذا اللون لشعرك.

بالصور، صبغات شعر اشقر رمادي من انستقرام

تأكدي من ماركة صبغة الشعر

لتحصلي على اجمل الوان صبغات الشعر من الأشقر الرمادي، عليك أن تستعملي مستحضرات الشعر وصبغات الشعر من الماركات العالمية وذات الجودة العالية. تجنبي الصبغات الرديئة وابحثي عن الصبغات المشهود بجودتها وقلة ضررها على الشعر.

تجنّبي الإستحمام بمياه ساخنة

تؤدي المياه الساخنة إلى بهتان الخصلات خاصة لصبغات شعر أشقر رمادي، وجفاف الشعر. لذلك، احرصي على الاستحمام بمياه باردة، وذلك لتجنّب هذه المشكلة وللمحافظة على لون الصبغة لأطول مدّة ممكنة.

استخدمي شامبو مخصّص للشعر المصبوغ

للمحافظة على لون شعركِ ولتجنّب بهتان الخصلات، من الضروري استخدام شامبو مخصّص للشعر المصبوغ. احرصي على استخدام المستحضرات الخالية من الكبريت والسولفات، وننصحك باستعمال الشامبو الخاص باللون الأرجواني، أو الأزرق لأنه يحارب أي تغيير قد تحدثه أشعة الشمس، أو الكلور في لون الشعر.

لا تستخدمي أدوات تصفيف الشعر بكثرة

تماماً مثل المياه الساخنة، تؤثر أدوات التصفيف سلبًا على الشعر الملون. لذلك، من الضروري الحرص على جعل الشعر المصبوغ يرتاح وذلك عبر تجنّب وضع منتجات تصفيف الشعر مثل السشوار وتعريض الشعر للحرارة لبعض الوقت.

رطبي وحاربي جفاف الخصلات

محاربة جفاف شعركِ يلعب دور مهم للمحافظة على لون صبغة الشعر الأشقر الرمادي. لذلك، احرصي على ترطيب الشعر واستخدام بلسم قبل الصبغة بعدة أيام لتجعلي الشعر قوي. يمكن استخدام بعض الوصفات لترطيب الشعر بعد الصبغة وترطيبه كاستخدام زيت الزيتون البكر أو استخدام أي مستحضر من مستحضرات العناية بالشعر، وذلك للحفاظ على لمعان الشعر. كما من الضروري شرب كمية وافرة من المياه، وذلك للمحافظة على لون الخصلات.

نصائح تساعدك على صبغ شعركِ بنفسك بسهولة

- ابدأي باختيار صبغة شعر بجودة عالية حتى تتجنبي تعرض فروة رأسك للحساسية او تلف الشعر.









Volume 0%

- قومي بتمشيط شعرك الجاف جيداً بالمشط حتى تتخلصي من التشابك فيه.

- جهزي قطع كبيرة من الالومينوم لاستعمالها بعد تطبيق الصبغة.

- طبقي الفازلين على الرقبة، خلف الاذنين والجبين لتتجنبي تصبغها بالصبغة وقومي بتغطية ثيابك بغطاء حتى لا تتلطخ بالصبغة.

- البسي القفازات المطاطية وافرغي محتوى عبوة الصبغة في وعاء واضيفي اليها الأوكسجين وامزجيها جيدًا لتحصلي على خليط متجانس.

- قومي بتقسيم الشعر إلى عدة أقسام لتسهيل توزيع الصبغة عليه.







Volume 0%


- أضيفي الشامبو إلى أطراف الشعر الجافة عند وضع الصبغة، لأن ذلك سيقلل من تأثير الصبغة عليها، وبعد صبغ الشعر بالكامل، يجب تجنب صبغ نهايات الشعر الجافة. من المفضل قبل أن يشطف الشعر بثلاث دقائق، إضافة قطرتين من الشامبو إلى الصبغة المتبقية في الزجاجة، ومن ثم خلطها جيداً وتوزيعها على الأطراف.

- اتركي الشعر منسدلاً للأسفل بعد الصبغ، ورشي رذاذ الماء عليه بعد الانتهاء من توزيع الصبغة على الشعر بالكامل.

فيديو قد تحبين مشاهدته

ماذا يعني تغيير قواعد اللعبة في عالم الأعمال؟ Jamalouki Inspires مع ايلي صعب جونيور