حلول موسم الخريف يعني تغيير اللوك من خلال قصة شعر جديدة، تعزز أولاً من صحّته خاصةً بعد فصل الصيف الذي يتعرض فيه الشعر لأشعة الشمس كثيراً؛ وثانياً لتكوني مواكبة لصيحات الجمال. هذا الموسم سيطر الشعر القصير على منصات العرض، ولم يغب أيضاً الشعر الطويل بالأخص المجعّد. تعددت القصات والتسريحات لتزوّد المرأة إطلالة طبيعيّة، ناعمة، جريئة وعصريّة في الوقت نفسه، مما يعزز من أنوثتها أكثر ويجعلها تطلّ بلوكٍ يليق بجمالها وشخصيتها. طبقت النجمات من حول العالم هذه الصيحات أيضاً، تعرفي أدناه على 5 تسريحات وقصات هي الأكثر رواجاً في خريف وشتاء 2018- 2019. 

تسريحة شعر بيكسي طويل

صيحة شعر لخريف شتاء 2018 2019غالبًا ما تخاف السيدة من قصّ شعرها بشكلٍ مبالغ فيه، حتى لو كان بحاجة لذلك لإنعاشه مجدداً. صيحات الجمال هذا الموسم تشجعكِ على ذلك من خلال قصّة شعر بيكسي طويل نوعاً ما، مع فرقٍ جانبيّ. تمنح هذه الصيحة المرأة لوك جريء وقويّ، مع محافظتها على الأنوثة الممزوجة بلسمة من الذكورية.

تسريحة شعر بوب 

صيحة شعر لخريف شتاء 2018 2019 - قصة بوب قصّة البوب للشعر لا تزال مستمرة لغاية هذا الموسم. هي قصّة موازية بنفس الطول لمنطقة الذقن على شكل مربع ، إما تكون الخصل الأمامية أطول من الخلف. جرّبي هذه القصّة فهي تتناسب تماماً أكان مع تسريحة الشعر المموّجة أم المالسة. بالإضافة إلى ذلك، وفي حال اخترت وضع أقراط أذن جذابة، كوني أكيدة أنها ستظهر بشكلٍ أوضح مع هذه القصة. 

تسريحة  شعر قصير مع غرّة

صيحة شعر لخريف شتاء 2018 2019 - غرّةقصيرة أم طويلة، الغرّة هي صيحة موسم خريف 2018 ترافقها قصات شعر قصيرة. تمنحكِ هذه التسريحة لوك ناعم وطبيعيّ وتجعلكِ تبدين أكثر شباباً. شهجت عودة للغرّة في الفترة الأخيرة، اعتمديها الآن في الشتاء أيضاً.

تسريحة شعر متوسط الطول

صيحة شعر لخريف شتاء 2018 2019 - قصة معتدلة الطول في حال لم تكوني من محبّات الشعر القصير جداً، إليك تسريحة أطول رائجة لهذا الموسم وهي الشعر متوسط الطول أي الذي يصل للأكتاف. هي قصّة كلاسيكية تناسب وجهكِ مهما كان شكله، دائريّ، مربع أو غيره. اعتمديها مع الفرقين إما الجانبيّ أو الوسطيّ.

تسريحة شعر طويل ومجعّد

صيحة شعر لخريف شتاء 2018 2019 - شعر طويل مجعدخبر سعيد لصاحبة الشعر الطويل المجعّد، أنتِ تتمتعين بتسريحة مواكبة تماماً لصيحات جمال خريف وشتاء 2019- 2018. اجعليه أكثر كثافة، زيدي من حجمه واختاري الفرق الوسطيّ. ففي حال لم تكوني من محبّات الشعر القصير، اختاري هذه التسريحة، ستليق مع مختلف إطلالاتكِ النهارية والليليّة.


اقرئي أيضاً: أبرز ألوان الشعر الرائجة لخريف 2018

جمال خريف 2018: الأكسسوارات تزيّن تسريحات الشعر