close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، 5 تسريحات شعر للعيد مزيّنة بأكسسوارات



مع اقتراب الأعياد، قد تحتارين أي موديل تسريحة شعر عليكِ اعتماده والذي يتماشى مع ستايلكِ وملابسكِ. لا داعي للبحث كثيراً! ففي الفيديو أعلاه سنعرض لكِ 5 موديلات تسريحات شعر للعيد مع أكسسوارات، مناسبة جدّاً للمناسبات ومن السهل القيام بها. شاهدي الفيديو وتابعي القراءة للمزيد من التفاصيل.

تسريحة الشعر المالس مع عصبتَي رأس

إن كنتِ تحبّين المجازفة في لوكاتكِ واختيار موديلات تسريحات شعر مميّزة وبعيدة كلّ البعد عن الملل، لا تتردّدي في وضع عصبتَي رأس في الوقت عينه! اختاري تسريحة الشعر المالس مع الفرق النصفي والجئي إلى عصبتي رأس لتزيّني خصلاتكِ بها. في الفيديو اعلاه اخترنا عصبة رأس عريضة مزيّنة بحبيبات اللؤلؤ والتفاصيل البرّاقة إلى جانب عصبة رأس أخرى وإنّما رفيعة، مرفقة أيضاً بحبيبات اللؤلؤ.
للقيام بهذه التسريحة، الجئي إلى الشعر المالس مع الفرق النصفي. قومي بوضع دبابيس شعر عند الجانبين وتحديداً عند أسفل الأذنين وذلك لتثبيت التسريحة أكثر فأكثر. من بعدها، قومي بوضع عصبتَي رأس وانطلقي إلى الحفلة!

تسريحة ذيل الحصان المنخفض مع أكسسوار شعر

من بين تسريحات شعر للعيد، يمكنكِ اللجوء إلى هذا الموديل الذي يقتصر على ذيل الحصان المنخفض والمزيّن بأكسسوار شعر لإضافة لمسة مميّزة إلى اللوك. ابدئي بالقيام بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع فرق نصفي. ثمّ خذي خصلة وقومي بلفّها على أساس ربطة الشعر. من المفضّل اختيار الربطة المطاطية الرفيعة، التي لن تترك أي أثر أسفل الخصلة الملتفّة. من بعدها، اختاري اكسسوار شعر وقومي بوضعه عند الخلف، تماماً فوق الربطة. ثبّتيه بدبابيس شعر، وها أنتِ مستعدّة للذهاب إلى إحدى حفلات اعياد 2019 بلوك جمالي رائع!

تسريحة الكعكة المنخفضة مع عصبة رأس

من بين تسريحات شعر للعيد يمكنكِ أن تعتمدي أيضاً تسريحة الكعكة المنخفضة مع عصبة رأس، موديل سهل للغاية! ابدئي بربط شعركِ بواسطة ربطة مطاطية، ثمّ استعيني بأداة تساعدكِ في الحصول على كعكة ناجحة ومرتّبة. أضيفي عصبة رأس مزيّنة بالتفاصيل المزخرفة كحبيبات اللؤلؤ، وذلك للتمتّع بلمسة فاخرة في إطلالاتكِ في موسم اعياد 2019.

تسريحة نصف الرفعة المموّجة مع عصبة رأس

هذا الموديل هو من بين تسريحات شعر للعيد السهلة والذي سيمنحكِ لوكاً مرحاً ومنمّقاً في الوقت عينه! ما عليكِ سوى اللجوء إلى تسريحة الشعر المموّج مع الفرق النصفي وتطبيق تسريحة نصف الرفعة مع تثبيتها بواسطة ربطة شعر. اقلبي خصلة من هذه التسريحة على الربطة للحصول على موديل مبتكر، ثمّ ضعي عصبة رأس بشكلٍ أن تكون أسفل الخصلات عند الجوانب. اخترنا لكِ في الفيديو أعلاه أكسسوار ذي طابع روماني.

تسريحة الشعر المموّج مع دبابيس

من بين اكسسوارات الشعر المناسبة لموسم الأعياد، يمكنكِ اللجوء أيضاً إلى الدبابيس المنمّقة والمبالغ بحجمها. ضعيها على خصلاتكِ المموّجة تماماً كما قمنا به في الفيديو أعلاه. ابدئي بتطبيق تسريحة الشعر المموّج مع اللجوء إلى الفرق الجانبي المرتفع. ضعي دبابيس الشعر عند الجانب الآخر لإضافة لمسة منمّقة إلى لوككِ.