قد تظنين أن اختيار لون أحمر الشفاه المناسب يرتكز على لون بشرتكِ، في حين أن عليكِ أن تعيري اهتمام كبير أيضاً لتدرّج خصلاتكِ! نعم، فإن الروج من المهم أن يتناسق مع لون شعركِ لتطلّي بأبهى حلّة. صحيح أنه أمر معقّد نوعاً ما، لكن من بعد قراءتكِ لهذا المقال ستصبح الأمور أسهل وأوضح بكثير. مهما كان لون شعركِ أو الوان صبغات الشعر التي تلجئين إليها من أسود، بني، أشقر أو نحاسي، ستجدين تدرجات الحمرة المناسبة لكِ والتي تناسب جميع إطلالتكِ.

لون الروج الذي يليق بالشعر الاسود

روج حمرة احمر شفاه صبغات شعر الوان صبغات الشعر إن كنتِ تتمتعين بشعر أسود أم أنكِ تلجئين إلى صبغات شعر بهذا التدرّج، 3 ألوان حمرة هي الأنسب لكِ. أول لون يرتكز على الأحمر العنابي الداكن، فهو يزيد من جاذبيتكِ، خاصة إذا كنتِ صاحبة بشرة بيضاء فاتحة. من ألوان الروج التي تناسبكِ أيضاً، اللون البنفسجي التوتي. أما إذا كنتِ تبحثين عن أحمر شفاه نيود، اختاري واحد باللون الزهري المائل إلى فوق فاتح، فهو مناسب لإطلالاتكِ اليومية، خاصة إلى العمل.

لون الروج الذي يليق بالشعر البني 

روج حمرة احمر شفاه صبغات شعر الوان صبغات الشعر إلى صاحبة الشعر البني أو تلك التي تختار الوان صبغات الشعر بهذا التدرّج، حان الوقت لأن تختاري أحمر الشفاه المناسب. بالنسبة للحمرة الحمراء، اختاري تدرّج يميل البرتقالي مثل الصورة أدناه. كذلك، من ألوان أحمر الشفاه التي تتناسق مع لون شعركِ، يمكنكِ اختيار الحمرة الفوشيا. أما بالنسبة للتدرجات الحيادية، الجئي إلى حمرة زهرية.

لون الروج الذي يليق بالشعر الأشقر 

روج حمرة احمر شفاه صبغات شعر الوان صبغات الشعر إن كنتِ تتمتعين بخصلات شقراء، أو أنكِ تلجئين إلى الوان صبغات شعر بهذا التدرّج، إليكِ لون الحمرة الأنسب لكِ. باستطاعتكِ أن تلجئي إلى روج باللون الأحمر المائل إلى فوشيا. للمسة مرحة وجريئة أكثر، اختاري حمرة باللون الكوراي التي تعكس تباين مع خصلاتكِ الشقراء. بالنسبة للألوان الحيادية، عليكِ اختيار حمرة بيج فاتحة، تبرز جاذبيتكِ، خاصة في فصل الصيف إذ تصبح بشرتكِ أغمق.

لون الروج الذي يليق بالشعر النحاسي الأحمر

روج حمرة احمر شفاه صبغات شعر الوان صبغات الشعر لا شك أن اللجوء إلى صبغات شعر باللون الأحمر النحاسي، خطوة جريئة. لذلك، عليكِ أن تتجرئي أيضاً في اختيار الحمرة التي تناسب خصلاتكِ وأن تختاري اللون المرجاني الفاتح الذي سيليق بكِ لا محال! يمكنكِ أن تختاريه للإطلالات اليومية أو النهارية، خاصة في فصل الصيف. إذا كنتِ تبحثين عن روج باللون الأحمر، الجئي إلى تدرّج مائل إلى اللون البني المحروق أو البريك وهو مناسب لفصل الشتاء. أما بالنسبة للألوان الحيادية، اختاري تدرجات زهرية فاتحة مائلة إلى البيج.