الشعر القصير هو واحد من القصات الرائجة لهذا الموسم، لذلك ننصحكِ بأن تختاري هذا الموديل إن كنتِ أولاً تحبّين المجازفة في ما يتعلّق بالتغيير وثانياً إن كنتِ تريدين مواكبة الموضة، وطبعاً إن كان يليق بشكل وجهكِ. إن كنتِ تبتعدين عن الشعر القصير بسبب صعوبة تبديل التسريحات من وقت إلى آخر، فلا داعي لذلك. لماذا؟ لأنّ تفصيل واحد بإمكانكِ القيام به بمختلف الموديلات، سيمنحكِ تسريحات شعر قصير ولا أجمل... نحن نتحدّث عن الضفائر. هذه الأخيرة ستمنح إطلالتكِ رونقاً خاصاً ومميّزاً، فلا تتردّدي في اختيار تسريحات شعر قصير مع الضفائر. 

بإمكانكِ أن تلجئي إلى تسريحات شعر قصير مرفقة بالضفائر، تتماشى مع لوكاتكِ كافة سواء النهارية أم المسائية. لا تدعي طول شعركِ يمنعكِ من التمتّع بجدائل مميّز هذا الموسم، واستوحي من صور النجمات وصفحات بنترست أدناه.

إن كنتِ تتمتّعين بأسلوب كلاسيكي، ننصحكِ باختيار تسريحة الكعكة المنخفضة الملفوفة بضفيرة تماماً كما فعلت Jessica Chastain. أمّا إذا كنتِ تميلين إلى الستايل العصري وتريدين واحدة من تسريحات شعر قصير مع الضفائر تتناسب مع لوككِ النهاري، فاختاري الموديل الذي اعتمدته مدونة المدونة لانا الساحلي. إن كنتِ تبحثين عن لوك بسيط وغير مبالغ به، فقومي بنصف كعكعة مع مع القيام بضفيرة عند الوسط، تماماً كما فعلت Haiely Baldwin. إن كنتِ تريدين موديلاً يتناسب مع ملابسكِ الكاجوال- شيك، فاختاري الضفيرة الجانبية واتركي الخصلات عند الجهة الأخرى منسدلة تماماً كما فعلت مهيرة عبدالعزيز. 

إن كنتِ تحبّين تسريحة ذيل الحصان، فبإمكانكِ اختيار موديلاً مبتكراً وذلك من خلال اعتماد الضفيرة تماماً كما فعلت Karen Wazen. هذا الموديل هو واحد من تسريحات شعر قصير الذي يمكن اعتماده في اللوكات الكاجوال. من ناحية أخرى، يمكنكِ أن ترفعي شعركِ وتقومي ببعض الخصلات على شكل ضفائر صغيرة، تماماً كما فعلت Camila Coelho. أمّا إذا كنتِ من محبّات ذيل الحصان المنخفض، فاستوحي من تسريحة شعر Miranda Kerr. 

إن كنتِ قد حصلتِ على قصة شعر بيكسي Pixie، فيمكنكِ أيضاً أن تختاري تسريحات شعر قصير مع الضفائر تماماً كما فعلت Ruby Rose. بإمكانكِ اللجوء إلى خصلتين أماميّتين من الضفائر وإرجاعهما إلى الخلف، لتحصلي على موديل جميل وبسيط في آن واحد. كما بإمكانكِ أن تقومي بضفيرة أمامية تناسب الشعر البيكسي تماماً كلوك على موقع بنترست emilyandersonstyling@.

مهما كان ذوقكِ، كوني واثقة أنّكِ ستجدين واحدة من تسريحات شعر قصير مرفقة بالضفائر تليق بكِ. إن وجدتِ صعوبة في تطبيقها لوحدكِ في المنزل، استعيني بإحدى الصديقات أو بخبير شعر يقوم بالموديل الذي أعجبكِ، حتى تحصلي على نتيجة رائعة. 

صور تسريحات شعر قصير مع الضفائر مستوحاة من النجمات

تسريحات شعر قصير مع الضفائرمهيرة عبد العزيزتسريحات شعر قصير مع الضفائرمي سليمتسريحات شعر قصير مع الضفائرلانا الساحليتسريحات شعر قصير مع الضفائركارن وازنتسريحات شعر قصير مع الضفائرCamila Coelhoتسريحات شعر قصير مع الضفائرMiranda Kerrتسريحات شعر قصير مع الضفائرCara Delevingneتسريحات شعر قصير مع الضفائرJessica Chastain

Hailey BaldwinSienna MillerRuby Rose

صور تسريحات شعر قصير مع الضفائر مستوحاة من صفحات بنترست

michaelgrayhair@voudetranca@emilyandersonstyling@giedry_penteados@hairbysaretta@short-hairstyles.co@