close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تسريحة الشعر المبلل في صيف 2023 ستزيد من جاذبية إطلالتكِ

تسريحة الشعر المبلل ترند صيف 2023من عرض Marni

إذا كنتِ تبحثين عن تسريحة شعر جديدة لاعتمادها في صيف 2023 وتكون سهلة التنفيذ، فما رأيكِ أن تعتمدي إذاً تسريحة الشعر المبلل؟ هي واحدة من الصيحات الجمالية التي يمكنكِ اعتمادها خلال الموسم الحارّ والرطب، خصوصاً إن كنتِ تمرّين بـ Bad Hair Day. إليكِ في ما يلي صور تسريحات شعر ويت لوك، لتستوحي منها وتكوني أوّل مَن يعتمد هذه الصيحة بين صديقاتكِ.

تسريحة كعكه الباليرينا ترند في صيف 2023

تسريحة الشعر المبلل رائجة في صيف 2023

تعتبر تسريحات ويت لوك من الصيحات العصرية والشبابية التي استطاعت أن تحافظ على مكانتها ضمن صيحات الجمال على مرّ السنوات. في صيف 2023، برزت تسريحة الشعر المبلل في مجموعات عروض الأزياء والتي تميّزت بالخصل المسحوبة إلى الخلف، تماماً مثل لوك عارضة أزياء Chanel. كذلك كان من اللافت وجود تسريحات ويت لوك مع الفرق الجانبي، كطلة عارضة أزياء Loewe. جرّبي تسريحة الشعر المبلل في لوكاتكِ المقبلة، فهي ستسلّط الضوء على ملامح وجهكِ خصوصاً أنّ كلّ الخصلات ستُرفع إمّا إلى الخلف أو عند الجانب. كما أنّها تناسبكِ سواء كنتِ صاحبة شعر قصير أو طويل، وتتلاءم مع مختلف الإطلالات النهارية والمسائية، والأهمّ أنّها سهلة التنفيذ في المنزل.

تسريحة الشعر المبلل ترند صيف 2023من عرض Chanel

تسريحة الشعر المبلل ترند صيف 2023من عرض Dries Van Noten

تسريحة الشعر المبلل ترند صيف 2023من عرض Bottega Veneta

تسريحة الشعر المبلل ترند صيف 2023من عرض Nensi Dojaka

تسريحة الشعر المبلل ترند صيف 2023Gigi Hadid
مصدر الصورة: انستقرام جيجي حديد


طريقة عمل تسريحة الشعر المبلل في المنزل

  • الخطوة الأولى تكمن في الحصول على شعر رطب لا مبلول بالماء، أي من الضروري تجفيف الخصلات بالهواء الطلق أو بالسشوار حتى يصبح رطباً.
  • مشطي شعرك جيداً بواسطة مشط بأسنان رفيعة، من ثمّ اختاري التسريحة التي تريدينها سواء أردتِ ارجاع الشعر إلى الخلف أو اللجوء إلى الفرق الجانبي.
  • اختاري جل الشعر المناسب لكِ من أجل تثبيت الشعر طيلة اليوم والحصول على ويت لوك، وضعي كمية معتدلة منه على الجذور والأطراف، ثم سرّحي شعركِ بالشكل الذي تريدينه. طبّقي المزيد لتثبيت التسريحة في مكانها. استعيني أيضاً بمشط رفيع لتوزيع الجل على شعركِ بالتوازي وتحقيق التسريحة المرجوة.
  • لتثبيت التسريحة أكثر، باستطاعتكِ نثر رذاذ الشعر المثبت مع التركيز على منطقة الجذور.

منتجات افضل جل شعر لتتسوّقي منها

تسريحة الشعر المبلل ترند صيف 2023من عرض Victoria Beckham

تسريحة الشعر المبلل ترند صيف 2023من عرض Loewe

تسريحة الشعر المبلل ترند صيف 2023من عرض Miu Miu

تسريحة الشعر المبلل ترند صيف 2023من عرض Marni

تسريحة الشعر المبلل ترند صيف 2023Maya Diab
مصدر الصورة: انستقرام مايا دياب