close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افضل سيروم هيالورونيك... لكن ليس للبشرة بل للشعر!

افضل سيروم هيالورونيك... لكن ليس للبشرة بل للشعر!مصدر الصورة: انستغرام Shariff Tanyous

ما قد لا تعرفينه، هو أنّ هيالورونيك اسيد يحمل أيضاً منافع عدّة على الشعر، ويلعب دور مهمّ في إعادة الصحّة إلى الخصلات. من هنا، لتستفيدي من منافع هذا المكوّن، جمعنا لكِ مستحضرات سيروم شعر ترتكز على حمض الهيالورونيك لترطّبي الشعر، تكثّفي الخصلات وتعيدي الحيوية إليها.

سيروم حمض الهيالورونيك للشعر

سيروم حمض الهيالورونيك لوريال باريس L'OREAL PARIS Elvive Hydra Hyaluronic Acid Hair Serum

تسوق سيروم حمض الهيالورونيك للشعر

هذا السيروم الذي يحتوي على نسبة 2% من حمض الهيالورونيك. يكفي أن تنثريه على شعركِ لتحصلي على خصلات مرطّبة، ناعمة، كثيفة وتلمع عن بعد. هذا المستحضر يرطّب الشعر لمدّة 72 ساعة، بحسب موقع العلامة.

فوائد هيالورونيك اسيد للشعر

سيروم حمض الهيالورونيك ذا اورديناري THE ORDINARY Hyaluronic Acid 2% B5

تسوق سيروم حمض الهيالورونيك للشعر

سيروم ذا اورديناري متعدّد الاستخدامات، يمكنكِ تطبيقه على البشرة كما الشعر لتستفيدي من كلّ منافعه. يحتوي على نسبة عالية من حمض الهيالورونيك وبالتالي يرطّب الشعر من الجذور، كما يحتوي على فيتامين B5 الذي يقوّي الخصلات.

سيروم حمض الهيالورونيك THE INKEY List Hyaluronic Acid Hydrating Hair Serum

تسوق سيروم حمض الهيالورونيك للشعر

سيروم يحتوي على حمض الهيالورونيك، هدفه الرئيسي الترطيب، التخفيف من الخصلات المتطايرة والتقليل من تجعّد الشعر. بالإضافة إلى ذلك، يزوّد هذا السيروم الشعر بلمعة لا مثيل لها كما يحميه من العوامل الخارجية.

سيروم حمض الهيالورونيك REVOLUTION Haircare Hyaluronic Acid Calming Scalp Serum

تسوق سيروم حمض الهيالورونيك للشعر

إذا كنتِ تعانين من فروة رأس جافة، فعليكِ تجربة هذا السيروم الذي يحتوي على الكثير من المكوّنات المغذية والمرطبة، التي من بينها حمض الهيالورنيك.

سيروم حمض الهيالورونيك GROW GORGEOUS Original Hair Density Serum

تسوق سيروم حمض الهيالورونيك للشعر

إذا كنتِ تعانين من الشعر الخفيف، تساقط الخصلات، ترقّقها وضعفها، فننصحكِ بتجربة هذا السيروم الغني بحمض الهيالورونيك. يحتوي أيضاً على الكافيين وبالتالي يحفّز نموّ الشعر من الجذور ويزيد من كثافته.

سيروم حمض الهيالورونيك TRUHAIR Hyaluronic Acid Hair Repair Serum

تسوق سيروم حمض الهيالورونيك للشعر

يحتوي على 7 أنواع من حمض الهيالورونيك ويتغلغل في فروة الرأس من الجذور حتى الأطراف. يصلح الشعر التالف ويخفّف من تكسّر الخصلات، كما أنه يقلّل من تجعّد الشعر.

سيروم حمض الهيالورونيك NOAH Yal Filler Hyaluronic Acid Serum

تسوق سيروم حمض الهيالورونيك للشعر

هذا المستحضر هو بمثابة فيلر للشعر، يقوّيه، يغذّيه، يزيد من حيويّته ويرطّبه من الأعماق بفضل احتوائه على الأحماض وتحديداً الهيالورونيك اسيد. يحتوي أيضاً على الكثير من البروتينات المهمّة والمفيدة لبصيلات الشعر.

سيروم حمض الهيالورونيك NATURWISS Hair Serum Hyaluronic

تسوق سيروم حمض الهيالورونيك للشعر

هذا السيروم يحتوي على أنواع مختلفة من حمض الهيالورونيك ويمكنكِ تطبيقه على شعر جاف أو رطب. يعمل على تقوية الخصلات، ترطيبها وزيادة حيويّتها.