من منا لا يحبّ التغيير في الشكل واللوك من حين الى آخر؟ لذلك، تلجأ العديد من النساء الى صبغ شعرهن وتغيير لونه بهدف الحصول على إطلالة مميزة، جديدة وجذابة. لكن هل جرّبت من قبل الحصول على لون شعر جديد لتتفاجئي بأنه لا يلائمك بتاتاً؟
من هنا، سنساعدك على اختيار الوان الصبغة المناسبة حسب عامل أساسي ومهم وهو لون بشرتك. فكل بشرة تتناسب مع لون شعر معين، وكي لا تضطري لتغيير الصبغة من جديد، تابعي نصائحنا لاختيار افضل صبغة شعر مناسبة لك من الأول، لتبهري جميع المحيطين بك. 

الوان صبغات الشعر المناسبة لكِ بحسب لون بشرتكِ

الوان صبغات الشعر للبشرة البيضاء

إذا كنت تتمتعين ببشرة بيضاء فعليك الإنتباه الى الوان صبغات الشعر الأشقر بتدرجاته منها صبغات شعر اشقر رمادي والأشقر الفاتح، حتى لا تظهري بمظهر باهت وشاحب في حال اعتمدت التدرّجات الخاطئة. ننصحك بإعتماد ألوان الأشقر الغنية مثل ألوان الرمل الدافئة والرقيقة أو لون البروند وهو صيحة تجمع الأشقر والبني وتميل للون شعر عسلي. 

تتناسب صبغات شعر بني فاتح مع البشرة البيضاء وتمنح السيدة مظهر جميل وجذاب. بالإضافة الى ذلك تليق صبغة شعر زيتي بالبشرة البيضاء وتضفي عليها لمسة جمالية رائعة وتجعل شعرك ذات تدرّج مميز يميل الى اللون الاشقر الغامق.

Amanda SeyfriedAmy AdamsEmma Stone

صبغات شعر للبشرة الحنطية

أما النساء صاحبات البشرة الحنطيّة فاليكن خبر سارّ! يتماشى لون البشرة هذه مع كافّة ألوان الشعر لذلك اذا كنتِ واحدة من هؤلاء النساء، فلا تحتاري كثيراً عند اختيار لون الأشقر المناسب لكِ مثل البلاتيني إذا كنت ترغبين بإطلالة جريئة، أو الأشقر الكراميل الدافىء وهو مزيج من البني الذهبي مع لمسة خفيفة من الأشقر، لإطلالة أكثر هدوءً. 

صبغة الشعر الأسود هي من أكثر الوان صبغات الشعر التي تناسب البشرة الحنطية الفاتحة لأن هذا التدرّج يفتّح البشرة ويمنحها الإشراقة والجمال. 

إذا أردت التوجه لصبغات الشعر البني فأفضل صبغة شعر للبشرة الحنطية هي صبغة البني الفاتح. أما للوك جريء ومختلف، فتوجهّي الى صبغات الشعر باللون الأحمر الدافئ أو الأحمر التوتي أو الأحمر الغامق وصبغات الشعر باللون الزيتي، وتأكدي أنك ستحظين بإطلالة مميزة تليق ببشرتكِ الحنطية. 

Chrissy TeigenNathalie PortmanNathalie Portman

صبغات شعر للبشرة السمراء

من أفضل الوان صبغات الشعر للبشرة السمراء، لون الكاكاوا وهو تدرّج يتأرجح بين البني الداكن والأفتح بقليل، أو اكتفي فقط بصبغة البني الفاتح التي تتناسب مع جميع درجات البشرة السمراء. أما اذا كنتِ من النساء اللواتي يرغبن بإحداث تغيير جذري في اللوك الخاص بهن، فأفضل حلّ هو اللجوء إلى الأشقر الذهبي والمائل إلى العسلي، كما يمكنكِ إعتماد صبغة الشعر الأشقر الداكن، اللون النحاسي أو الأحمر الناري. جميع هذه الالوان تناسب البشرة السمراء!

BeyonceBeyonceBeyonceRihannaRihanna