close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اختيار تسريحات شعر مع غرة كيرلي يجعلكِ في حيرة من أمركِ؟ استوحي إذاً من هذه الصور

اختيار تسريحات شعر مع غرة كيرلي يجعلكِ في حيرة من أمركِ؟ استوحي إذاً من هذه الصور

إن كنتِ تعتقدين أن الغرة مناسبة فقط لصاحبة الشعر المالس، فأنت مخطئة تماماً. في الواقع، هناك الكثير من التسريحات التي يمكن القيام بها مع غرة كيرلي، سواء قررت ترك الشعر منسدل أو مرفوع. من ناحية أخرى، مهما كان طول شعركِ سواء كان قصير، طويل أم متوسّط الطول، فيمكنكِ اللجوء إلى الغرة واعتمادها بطريقة ستايلش. في ما يلي جمعنا لكِ صور تسريحات غرة كيرلي لتستوحي منها.

صور تسريحات غرة كيرلي

من بين تسريحات شعر كيرلي، باستطاعتكِ أن تلجئي إلى الكعكة العالية وترك الغرة الكيرلي الأمامية منسدلة. إن أردتِ إضفاء لمسة مميّزة زيّنيها ببندانه أو أي أكسسوار شعر. أيضاً اعتمدي مثلاً الغرة الكيرلي الجانبية بعض الشيء مع تسريحة الشعر البيكسي... موديل ربما يتطلّب منكِ بعض الجرأة، لكنّه سيجعلكِ محطّ أنظار الجميع. كما يمكنكِ اعتماد الغرة الجانبية الكيرلي مع شعر منسدل للوك منعش وحيوي.

للوك بسيط للغاية، اتركي الشعر منسدلاً على كتفيكِ مع الغرة سواء كانت قصيرة أو متوسّطة الطول. كذلك بإمكانكِ اللجوء إلى تسريحة النصف رفعة مع ترك الغرة الكيرلي منسدلة بعفوية. ما رأيكِ أيضاً بتسريحة شعر Sarah Angius؟ تعتمد الغرة الكيرلي الأمامية وتترك باقي شعرها منسدل... لوك طبيعي 100%.

من ناحية أخرى، مهما كان لون شعركِ يمكنكِ اعتماد الغرة مع الشعر الكيرلي. جمعنا لكِ أدناه صور شعر كيرلي باللون الأسود، البني، الأشقر، النحاسي وغيرها لتستوحي منها.

اختيار تسريحات شعر مع غرة كيرلي يجعلكِ في حيرة من أمركِ؟ استوحي إذاً من هذه الصورRihanna اختيار تسريحات شعر مع غرة كيرلي يجعلكِ في حيرة من أمركِ؟ استوحي إذاً من هذه الصورTessa Thompsonاختيار تسريحات شعر مع غرة كيرلي يجعلكِ في حيرة من أمركِ؟ استوحي إذاً من هذه الصورTinashéاختيار تسريحات شعر مع غرة كيرلي يجعلكِ في حيرة من أمركِ؟ استوحي إذاً من هذه الصورZendayaاختيار تسريحات شعر مع غرة كيرلي يجعلكِ في حيرة من أمركِ؟ استوحي إذاً من هذه الصورSarah Angiusاختيار تسريحات شعر مع غرة كيرلي يجعلكِ في حيرة من أمركِ؟ استوحي إذاً من هذه الصورLilly Collinsصور تسريحات غرة كيرلي من حساب Abbey Moore على بنترستصور تسريحات غرة كيرلي من حساب thedailywigs على بنترستصور تسريحات غرة كيرلي من حساب Your Beauty Essentials على بنترستصور تسريحات غرة كيرلي من حساب who what wear على بنترستصور تسريحات غرة كيرلي من حساب viva glam على بنترستصور تسريحات غرة كيرلي من حساب TheTrendSpotter على بنترستصور تسريحات غرة كيرلي من حساب therighthairstyles على بنترستصور تسريحات غرة كيرلي من حساب Southern Living على بنترستصور تسريحات غرة كيرلي من حساب Solteiras Noivas Casadas على بنترستصور تسريحات غرة كيرلي من حساب reddit على بنترستصور تسريحات غرة كيرلي من حساب Raquel Campos على بنترستصور تسريحات غرة كيرلي من حساب Latest Hairstyles على بنترستصور تسريحات غرة كيرلي من حساب Fashionisers على بنترستصور تسريحات غرة كيرلي من حساب fashionchaser على بنترستصور تسريحات غرة كيرلي من حساب chosen على بنترستصور تسريحات غرة كيرلي من حساب Bhumika على بنترست