close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

استوحي موديلات قصات شعر مدرج طويل من الصور التي اخترناها لك

قصات شعر مدرج طويل

على الرغم من جمال الشعر الطويل، إلّا أنّ صاحباته قد يلاحظنَ تلفاً على مستوى الخصلات أو يشعرنَ بالملل من القصّة نفسها. إذا كنتِ من صاحبات الشعر الطويل اللّواتي يرغبنَ بتغيير اللوك، تابعي هذا التقرير الذي نكشف لك من خلاله عن قصات شعر مدرج طويل. في ما يلي صور موديلات قصات شعر مدرج طويل تضفي لمسة من الحياة والحيوية على اطلالتك.

صور موديلات قصات شعر مدرج طويل

في حال كنتِ ترغبين بإضفاء لمسة مميّزة مفعمة بالحيويّة على إطلالتك، فلمَ لا تعتمدين قصة شعر مدرج طويل؟ تغيير بسيط، لوك جديد واطلالة غير متكلّفة! مع اعتماد قصة شعر مدرج طويل، ستبتعدين كلّ البعد عن قصات الشعر الكلاسيكية التي قد تكون مملّة في بعض الأحيان. كما أنّ طبقات الشعر المتعدّدة تضفي جرعة من الشباب على الاطلالة ككلّ ما سيجعلك تبدين أصغر في السنّ.

قصات شعر مدرج طويلمصدر الصورة: انستقرام Valerie Abou Chacra

قصات شعر مدرج طويلمصدر الصورة: انستقرام بلقيس

قصات شعر مدرج طويلمصدر الصورة: انستقرام Aya Abdelraoof

موديلات قصات شعر مدرج متوسط

تعتبر قصة شعر مدرج طويل، مثالية لكلّ امرأة تعاني من الشعر الخفيف. إذ أنّها تُظهر الشعر كثيف وتزوّده بطابع الحيويّة وتُساهم بتحفيز نموّ خصلاته وتكثيفها على مراحل. في سياقٍ متّصل، فإنّ قصة شعر مدرج مُناسبة أيضاً للواتي يتذمّرنَ من الشعر الكثيف للغاية والذي قد يكون مُتعباً في بعض الحالات. تساهم قصات الشعر المدرج على التخفيف من كثافة الشعر مع الحفاظ على صحّته ومرونته.

قصات شعر مدرج طويلمصدر الصورة: انستقرام gorashairsalon

قصات شعر مدرج طويلمصدر الصورة: انستقرام creacionesbyjess

قصات شعر مدرج طويلمصدر الصورة: انستقرام csavonehair

قصات شعر مدرج طويلمصدر الصورة: انستقرام hairbyalfa

قصات شعر مدرج طويلمصدر الصورة: بنترست Classically Cait

بالإنتقال إلى نوع الشعر، مهما كان سواء مالس، كيرلي، أو ويفي، لن تخطئي الخيار مع قصّة شعر مدرج طويل. لأن هذه القصّة تبرز الخصلات وتحدّد أطرافها، مهما اختلفت تسريحاتها أو تنوّعت تموّجاتها، فضلاً عن أنّها تخفّف من تجاعيدها.

قصات شعر مدرج طويلمصدر الصورة: بنترست aesthetic lifestyle inspo

قصات شعر مدرج طويلمصدر الصورة: بنترست Your Beauty Essentials

قصات شعر مدرج طويلمصدر الصورة: بنترست Tumblr

لإضفاء المزيد من الحركة والحيويّة على قصة الشعر المدرج الطويل، لا تتردّدي باعتماد قصّة غرّة، للإرتقاء بالستايل الخاصّ بك إلى مستوى آخر. بإمكانك اعتماد غرة بأشكال مختلفة مثل Curtain Bangs (المقسومة عند الجانبين والمنسدلة عند الأطراف) أو غرة أمامية. اختاري الغرة التي تفضّلين مع قصة شعر مدرج طويل، لكن احرصي على أن تناسب شكل وجهك.

  • الوجه البيضاوي أو الطويل: هذا يعني أنّه من المفضّل اللجوء إلى الغرة الامامية التي تبدأ من نصف الرأس وتصل إلى تحت الحواجب (فوق الرموش).
  • الوجه على شكل قلب: بإمكان صاحبة هذا الوجه اعتماد غرة شعر Curtain Bangs التي تظهر الجبين أقلّ عرضاً، فضلاً عن الغرة الأمامية الجانبية المتميّزة بطبقات طويلة وتصل إلى حدود الحواجب.
  • الوجه المثلث: إذا كان وجهك مثلثاً فباستطاعتكِ اللجوء إلى الغرة الامامية التي تأتي بعض الشيء جانبية ودائرية أو الغرة الكثيفة والمستقيمة.
  • الوجه الدائري أو المربع: من المفضّل اللجوء إلى الغرة الأمامية الجانبية الطويلة أو الغرة التي تصل إلى حدود الحواجب وليس تحتها.

لكن، بالإجماع تبقى غرة Curtain Bangs الخيار الأفضل، المُحبّذ أكثر والأكثر تنسيقاً مع قصّة المدرج ككلّ. إذ تليق الغرّة المدرجة أكثر مع طبقات الشعر المنسدلة على الكتفين.

قصات شعر مدرج طويلمصدر الصورة: بنترست Polluxury

قصات شعر مدرج طويلمصدر الصورة: بنترست Kaylee Perry Hairstyles

قصات شعر مدرج طويلمصدر الصورة: بنترست Fab mood

قصات شعر مدرج طويلمصدر الصورة: بنترست Katie

في الختام، إذا كنتِ محتارة حول كيفية اعتماد الفرق مع قصات شعر مدرج طويل، فاختاريه حسب شكل وجهك على الشكل التالي:

  • إذا كان وجهك بيضاوياً، أنتِ محظوظة. اعتمدي الفرق الذي ترغبين به. غيّري الفرق من جانبٍ إلى آخر وتلاعبي به كما يحلو لك سواء اعتمدتِ الفرق النصفي أو الجانبيّ.
  • إذا كان وجهك دائريّاً أو مربّعاً، اعتمدي فرق الشعر النصفيّ مع قصة الشعر المدرج المتوسّط، التي ستخفّف من حدّة الخدود الممتلئة وزوايا الوجه، لكن لن تخفيها في الوقت نفسه.

قصة شعر البوب: من العشرينيات وحتى اليوم

قصات شعر مدرج طويلمصدر الصورة: انستقرام ainerico_beautysalon

قصات شعر مدرج طويلمصدر الصورة: بنترست hair adviser

قصات شعر مدرج طويلمصدر الصورة: بنترست The right hairstyles

قصات شعر مدرج طويلمصدر الصورة: انستقرام hair.by.tash

قصات شعر مدرج طويلمصدر الصورة: انستقرام theyoungamericansalon