close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور قصات شعر قصير مدرج للوجه البيضاوي لإطلالة شبابية

شعر قصير شعر قصير مدرج قصات تسريحات شعرالشعر هو أساسي ومهم في إطلالة المرأة، وهي عادة تحبّ الإهتمام به بشكل كبير سعياً منها للحفاظ على رونقه وجماله. يعتبر الشعر القصير من قصات الشعر الرائجة والعصرية في جميع المواسم، وتلجأ بعض السيدات ٳلى اعتماد هذا النوع من القصات لأنه يبرز بوضوح ملامح الوجه، يزوّدهن بإطلالة مرحة، ويجعلهن تبدون أصغر سنّاً. يعتبر هذا الموديل من قصات الشعر المناسبة للمرأة صاحبة الوجه البيضاوي والتي تحب أن تتمتع بلوك شبابي وستايلش. من هنا، ٳليك صور قصات شعر قصير من النجمات، الفاشينيستا، بنترست وانستقرام.

قصات شعر قصير مدرج للوجه البيضاوي

إن كان شعركِ طويل وترغبين في أن تعتمدي الشعر القصير للتغيير، فقد تتردّدين للوهلة الأولى. لكن تذكّري أنّ الشعر القصير يتمتّع بجاذبية أيضاً وسيزوّدك بلوك خلاب. من هنا، وٳذا كنت تملكين وجه بيضاوي فننصحك باللجوء ٳلى قصات شعر قصير مدرج، فهي تسلّط الضوء على ملامحك بطريقة ناعمة. كما أنّ هذه القصة تجعل الشعر يبدو أكثر كثافة بفضل الطبقات الكثيرة، فضلًا عن أنه يمكنك اعتماد عدّة تسريحات فيها.

كذلك إذا كان شعرك خفيف، فلا تتردّدي أبداً باعتماد قصات الشعر المدرج التي ستُظهر الشعر كثيف وتزوّده بطابع الحيويّة وتُساهم بتحفيز نموّ خصلاته وتكثيفها على مراحل. أمّا إذا كان شعرك كثيفاً، فتُساعد قصّات الشعر المُدرج على التخفيف من حدّة كثافته (التي قد تكون مُتعبة ومزعجة في بعض الأحيان) مع الحفاظ على صحّته ومرونته.

إذا تحبين الشعر القصير الكلاسيكي والأنيق، فيمكنك أن تعتمدي قصات شعر قصير مدرج ساحرة من دون المجازفة مثل كل من قصّة الممثلة العالمية جينيفر لورنس Jennifer Laurence والممثلة العالمية جوليا روبرتس Julia Roberts. يتميّز هذا الموديل بالطول الذي يصل إلى حدود الكتفين أو أطول بقليل. لإضفاء المزيد من الحركة والحيويّة على قصة الشعر المدرج القصير، لا تتردّدي باعتماد قصّة غرّة، للإرتقاء بالستايل الخاصّ بك إلى مستوى آخر. الغرة الأمامية التي تبدأ من نصف الرأس وتصل إلى تحت الحواجب (فوق الرموش)، تعتبر الخيار الأفضل للوجه البيضاوي.

من ناحية أخرى، إن كنت ترغبين بٳطلالة جريئة وملفتة، فيمكنك أن تلجئي إلى قصات شعر قصير مدرج تماماً مثل مدوّنة الموضة لانا الساحلي Lana El Sahely والممثلة العالمية سكارليت جوهانسون Scarlett Johanson. باستطاعتك أن تعتمدي هذه القصّة بتسريحات شعر متعدّدة مثل الشعر الويفي والذي يظهر بوضوح الموديل المدرج.

بالحديث عن شكل فرق الشعر، بما أنّكِ تتمتّعين بوجهٍ بيضاوي فأنتِ محظوظة جدّاً، إذ بإمكانكِ اعتماد الفرق الذي يحلو لكِ. تلاعبي بشعركِ وغيّري الفرق من حين إلى آخر إذ أنّ ذلك سيحدث تغييراً ملفتاً في إطلالتكِ. سواء اعتمدتِ الفرق النصفي أو الجانبي، ستتمتّعين بلوك مميّز.

صور قصات شعر قصير مدرج للوجه البيضاوي من النجمات

شعر قصير مدرج شعر قصير شعر قصير مدرج للوجه البيضاوي لانا الساحلي

شعر قصير مدرج شعر قصير شعر قصير مدرج للوجه البيضاوي تسريحات شعر جينفر لورنس Jennifer LawrenceJennifer Lawrence

شعر قصير مدرج شعر قصير شعر قصير مدرج للوجه البيضاوي تسريحات شعر جوليا روبرتس Julia RobertsJulia Roberts

شعر قصير مدرج شعر قصير شعر قصير مدرج للوجه البيضاوي تسريحات شعر سكارليت جوهانسون Scarlett JohansonScarlett Johansonشعر قصير مدرج شعر قصير شعر قصير مدرج للوجه البيضاوي تسريحات شعر داكوتا جونسون Dakota JohnsonDakota Johnson

شعر قصير مدرج شعر قصير شعر قصير مدرج للوجه البيضاوي تسريحات شعر إميلي راتاجكوسكي Emily RatajkowskiEmily Ratajkowski

شعر قصير مدرج شعر قصير شعر قصير مدرج للوجه البيضاوي تسريحات شعرايما روبرتس Emma RobertsEmma Roberts

صور قصات شعر قصير مدرج للوجه البيضاوي من انستقرام وبنترست

شعر قصير مدرج شعر قصير شعر قصير مدرج للوجه البيضاوي تسريحات شعر من صفحة andrewkyle@ على انستقرام

شعر قصير مدرج شعر قصير شعر قصير مدرج للوجه البيضاوي تسريحات شعر من صفحة best_shorthairstyles@ على انستقرام

شعر قصير مدرج شعر قصير شعر قصير مدرج للوجه البيضاوي تسريحات شعر من صفحة hairshaftralph@ على انستقرام

شعر قصير مدرج شعر قصير شعر قصير مدرج للوجه البيضاوي تسريحات شعر من صفحة salsalhair@ على انستقرام

شعر قصير مدرج شعر قصير شعر قصير مدرج للوجه البيضاوي تسريحات شعرمن صفحة short_hair_ideas@ على انستقرام

شعر قصير مدرج شعر قصير شعر قصير مدرج للوجه البيضاوي تسريحات شعرمن صفحة colorbymattrez@ على انستقرام

شعر قصير مدرج شعر قصير شعر قصير مدرج للوجه البيضاوي تسريحات شعر من صفحة luisgustavomotta@ على انستقرام

شعر قصير مدرج شعر قصير شعر قصير مدرج للوجه البيضاويمن حساب Hair Adviser على بنترستشعر قصير مدرج شعر قصير شعر قصير مدرج للوجه البيضاويمن حساب Wigs Buy على بنترست

شعر قصير شعر قصير مدرج قصات تسريحات شعر من حساب Hair Restoration Laboraties على بنترست

شعر قصير شعر قصير مدرج قصات تسريحات شعر من حساب Hair Adviser على بنترست