صور قصات شعر قصير للوجه الممتلىء، للوك ملفت وشبابي

قصات شعر قصير للوجه الممتلىءاختيار تسريحة الشعر المناسبة لكِ بحسب شكل وجهكِ أمر ضروري للغاية، فهو يساهم في نجاح إطلالاتكِ الجماليّة كما يلعب دور مهمّ في تسليط الضوء على جمال ملامحكِ. إن كنتِ صاحبة وجه ممتلىء أي أنّكِ تملكين خدود بارزة وذقن مزدوج، فهذا المقال سيستوقفكِ، إذ سنقدّم لكِ في هذا المقال صور قصات شعر قصير للوجه الممتلئ، جمعناها لكِ من إطلالات النجمات وصفحات إنستقرام وبنترست. اكتشفيها واحرصي على اللجوء إليها لإبراز ملامح وجهكِ أنحف والتمتّع بلوك كامل متكامل. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

قصات شعر قصير تناسب الوجه الممتلئ

قصات شعر قصير تختلف وتعدّد، ما بين قصة شعر بوي، لوب، بوب ومدرج. هذه الموديلات تليق بكِ في حال كنتِ صاحبة وجه ممتلىء، إذ تساعدكِ في إبراز ملامح وجهكِ أكثر وجعلها أنحف وأطول، خصوصاً إن كنت تتمتّعين بوجه ممتلىء ودائري.

إن كنتِ تحبّبن المجازفة في لوكاتكِ، فلا تتردّدي في اللجوء إلى قصة شعر بوي. احرصي على أن يكون هذا الموديل يتميّز بالخصلات الطويلة بعض الشيء أو مرفق بغرّة عالية أمامية، تماماً مثل لوك Pink. طبعاً باستطاعتكِ اعتماد تسريحة شعر بوي سواء كانت مالسة أو ويفي، فالخيار يعود لكِ.

من جهة أخرى، إن أردتِ إبراز ملامح وجهكِ بطريقة أنحف، فالجئي مثلاً إلى قصة شعر قصير مدرج. استوحي من إطلالة سيلينا غوميز Selena Gomez. كذلك، إن كنتِ صاحبة وجه ممتلىء، فباستطاعتكِ اعتماد قصة شعر لوب في حال كنتِ لا تحبّين المجازفة في تغيير لوككِ. هذا الموديل رائج بطول متوسط، يصل إلى حدود الكتف تقريباً. ما رأيكِ مثلاً باللجوء إلى قصة شعر فرح الهادي؟

صور قصات شعر قصير مدرج

أيضاً، تعتبر قصة البوب من قصات شعر قصير المناسبة للوجه الممتلىء، إذ إنّها تبرز ملامحكِ بطريقة ملفتة. استوحي من لوك صبا مبارك. كذلك، وإن كنتِ ترغبين بإضافة لمسة مرحة إلى قصات شعر قصير، الجئي إذاً إلى الغرة. هذا التفصيل سيقلب إطلالتكِ رأساً على عقب، وسيسلّط الضوء إلى أسلوبكِ المميّز والفريد من نوعه. كما أنّه سيساعدكِ في إبراز ملامح وجهكِ بشكل أنحف. 

قصات شعر قصير للوجه الممتلىءصبا مبارك

قصات شعر قصير للوجه الممتلىءفرح الهادي

قصات شعر قصير للوجه الممتلىءسلمى رشيد

قصات شعر قصير للوجه الممتلىءSelena Gomez

قصات شعر قصير للوجه الممتلىءJennifer Lawrenceقصات شعر قصير للوجه الممتلىءPink

قصات شعر قصير للوجه الممتلىءمن صفحة chopitoff@ على إنستقرامقصات شعر قصير للوجه الممتلىءمن صفحة colorbymattrez@ على إنستقرام

قصات شعر قصير للوجه الممتلىءمن صفحة dicadecortes@ على إنستقرامقصات شعر قصير للوجه الممتلىءمن صفحة laurapatriciahair@ على إنستقرام

من صفحة olivia_holt@ على إنستقراممن صفحة short_hair_ideas@ على إنستقراممن صفحة leighdoeshair@ على إنستقرام

من صفحة best_shorthairstyles@ على إنستقرام

من صفحة ninezeroone@ على إنسقرام

من حساب wigs buy على بنترست

من حساب Sophia على بنترست

من حساب Latest Hairstyles على بنترست

من حساب The Right Hairstyles على بنترست

تريدين شعر جميل وصحّي؟ لأهمّ النصائح وأجدد المنتجات، حمّلي الآن تطبيق جمالكِ مجاناًعلى بلاي ستور أو آب ستور

فيديو قد تحبين مشاهدته

MyRelated قد يعجبك أيضاً