close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الصيحات الجمالية الكورية تضرب من جديد، وهذه المرة مع الغرة الكورية الرائجة في صيف 2022

الصيحات الجمالية الكورية تضرب من جديد، وهذه المرة مع الغرة الكورية الرائجة في صيف 2022

الغرة قد تكون من أكثر القصات الرائجة لدى النساء الكوريات، واشتهرن بها مؤخّراً في جميع أنحاء العالم. الغرة الكورية، كما يسمّيها البعض، تتميّز بكونها خفيفة، مفرّغة وقصيرة وممكن الإشارة إليها كـSee through bangs أو Air Bangs. هذه القصة تلائم مختلف أشكال الوجه وتسريحات الشعر، كونها لا تغطّي الجبهة بالكامل وتتداخل مع باقي الشعر بشكل طبيعي. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل ولتري اجمل قصات غرة كورية.

صور قصات غرة كورية

في ما يلي، جمعنا لكِ موديلات قصات غرة كورية، منها ما هو منقسم إلى الجانبين وأخرى أمامية في الوسط. كل هذه الصور ستشكّل مصدر وحي لكِ كما ستحمّسكِ على زيارة صالون التجميل مباشرةً بعد الإنتهاء من قراءة هذا المقال!

إذا أردتِ اللجوء إلى قصة الغرة الكورية، اطلبي من مصفف الشعر وشدّدي على أن تكون خفيفة، مفرّغة وسهل التحكّم بها. أي يجب أن تري الجبهة تحت الغرة، كما يمكنكِ أن تتحكّمي بها كونها غير كثيفة وتتداخل بسهولة مع باقي الشعر.

قصات الغرة الكورية ممكن أن تكون منقسمة إلى الجانبين مع تسريحة شعر مموّج، الذي تشتهر بها المرأة الكورية أيضاً. أو حتى يمكنكِ اعتماد الغرة مع تسريحة ذيل الحصان لتظهر بعد أكثر. أما إذا كنتِ تفضّلين الغرة الأمامية أي التي تأتي في وسط الجبهة، فستجدين أيضاً أكثر من صورة لتستوحي منها.

من ناحية أخرى، مهما كان لون وطول شعركِ يمكنكِ اللجوء إلى هذه القصة، كما أن تسريحها سهل جداً ولا يتطلّب منكِ مجهود كونها تعطي حجم للشعر من الأمام بفضل طريقة قصّها.

صور قصات غرة كورية من حساب Ainsley Amanda على بنترست صور قصات غرة كورية من حساب x_atlaz على بنترست صور قصات غرة كورية من حساب Wattpad على بنترست صور قصات غرة كورية من حساب voh على بنترست صور قصات غرة كورية صور قصات غرة كورية من حساب Tony Nguyen على بنترست صور قصات غرة كورية من حساب the klog على بنترست صور قصات غرة كورية من حساب Rika cans على بنترست صور قصات غرة كورية من حساب pinkage على بنترست صور قصات غرة كورية من حساب kbeauty على بنترست صور قصات غرة كورية من حساب igor على بنترست صور قصات غرة كورية من حساب HanCinema على بنترست صور قصات غرة كورية من حساب Hairstyle and Makeup على بنترست صور قصات غرة كورية من حساب Hair Adviser على بنترست صور قصات غرة كورية من حساب giadinh على بنترست صور قصات غرة كورية من حساب Ghaida على بنترست صور قصات غرة كورية من حساب fugo على بنترست صور قصات غرة كورية من حساب fab mood على بنترست صور قصات غرة كورية من حساب etsy على بنترست صور قصات غرة كورية من حساب Erin على بنترست صور قصات غرة كورية من حساب Elaine على بنترست صور قصات غرة كورية من حساب Dira Nanda على بنترست صور قصات غرة كورية من حساب Dayana على بنترست صور قصات غرة كورية من حساب Dawson Chou على بنترست صور قصات غرة كورية من حساب chahong على بنترست صور قصات غرة كورية من حساب bear على بنترست