لن تكتمل إطلالتكِ عزيزتي يوم العيد إلّا إذا لجأت إلى تسريحة شعر مميّزة، تعزز من سحركِ ورونقكِ. مهما كان أسلوبكِ، كلاسيكي، عصري، أو بسيط، اخترنا لكِ مجموعة من صور تساريح شعر مناسبة لكِ لتعتمدينها في عيد الفطر. تابعي القراءة وشاهدي صور النجمات لتستوحي منها موديل الشعر الذي يحاكي شخصيتكِ وإطلالتكِ يوم العيد. 

لمحبات التسريحة المنسدلة، تألّقي في عيد الفطر على طريقة أحلام التي اعتمدت شعر كيرلي مع أكسسوار على شكل بكلة برّاقة من الجانبين. العنود بدر اختارت تقريباً نفس التسريحة لكن مع تموّجات ناعمة أكثر واعتمدت بكلة على جانب واحد فقط. 

إلى المرأة التي تفضّل اللجوء إلى تسريحة ذيل الحصان في يوم العيد، اخترنا لكِ موديل مستوحى من لوك نجوى كرم التي اعتمدت بوني تيل متوسط العلو مع ترك الخصلات الأمامية منسدلة. 

بدورها، تألقت سيرين عبد النور بتسريحة بوني تيل منخفضة ناعمة، تضيف لمسة من الأنوثة والرقي على اللوك. 

إن اردتِ أن تلجئي إلى هذه التسريحة مع لمسة مرحة، استوحي من موديل شعر مهيرة عبد العزيز التي اختارت أن تتداخل الضفائر من الجوانب مع تسريحة بوني تيل. 

بالحديث عن الضفائر، يمكنكِ أن تطلّي بلوك أنثوي ومرح في عيد الفطر 2019 من خلال اعتماد تسريحة شعر ليلى عبدالله، التي أضافت عليها أكسسوار على شكل عقدة بابيون.  في نفس الإطار، يمكنك أن تلجئي إلى أسلوب رؤى الصبان من خلال اعتماد تسريحة شعر منسدلة مع ضفائر صغيرة على الجانب.

إن رغبتِ عزيزتي في اعتماد تسريحة الرفعة، اختاري موديل ناعم منخفض مثل Deepika Padukone أم مثل بلقيس فتحي. أما إذا اردتِ اختيار تسريحة الرفعة العالية، الجئي إلى موديل شعر روان بن حسين. 

في الختام، يمكنكِ أن تعتمدي تسريحة نصف الرفعة على طريقة لجين عمران مع القليل من التموّجات، لتزيّني إطلاتكِ في عيد الفطر 2019.

صور تساريح شعر مستوحاة من النجمات، لتتألقي بها في عيد الفطر 2019

موديلات تسريحات شعر عيد الفطر 2019 يوم العيد رؤى الصبان صور تساريح شعررؤى الصبانموديلات تسريحات شعر عيد الفطر 2019 يوم العيد سيرين عبد النورسيرين عبد النورموديلات تسريحات شعر عيد الفطر 2019 يوم العيد أحلامأحلامموديلات تسريحات شعر عيد الفطر 2019 يوم العيد لجين عمرانلجين عمرانموديلات تسريحات شعر عيد الفطر 2019 يوم العيد ليلى عبداللهليلى عبداللهموديلات تسريحات شعر عيد الفطر 2019 يوم العيد نجوى كرمنجوى كرمموديلات تسريحات شعر عيد الفطر 2019 يوم العيد موديلات تسريحات شعر عيد الفطر 2019 يوم العيد مهيرة عبد العزيزمهيرة عبد العزيزموديلات تسريحات شعر عيد الفطر 2019 يوم العيد العنود بدرالعنود بدرموديلات تسريحات شعر عيد الفطر 2019 يوم العيد روان بن حسينروان بن حسين

موديلات تسريحات شعر عيد الفطر 2019 يوم العيد ديبيكا باديكونDeepika Padukone