تسريحة شعر ذيل الحصان الفقاعة

بين الحين والآخر، تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي موديلات تسريحات شعر تشكّل صيحة جمالية. من هنا، انتشرت مؤخراً صيحة تسريحة ذيل الحصان الفقاعة Bubble Ponytail التي لاقت إقبالاً واسعاً على السوشيال ميديا هذا الربيع، خاصةً وأنها سهلة التنفيذ وتناسب مختلف أنواع الشعر، كما أنها يمكن اعتمادها في مختلف المناسبات. في هذا السياق، وإذا كنتِ ترغبين باعتماد تسريحة شعر أنيقة وسريعة، وبغض النظر عمّا إذا كان شعركِ  طويل أم متوسط الطول، مجعد أم مالس، فبإمكانكِ اعتماد تسريحة ذيل الحصان الفقاعة. تطبيقها لا يتطلّب سوى بعض الدقائق، إذ إنها تسريحة شعر مثالية لهذا الموسم، خاصةً وأنها تضيف حيوية إلى مظهركِ اليومي. من هنا، سنقدّم لكِ بعض النصائح التي تساعدكِ في الحصول على أجمل تسريحة ذيل الحصان الفقاعة، لتكوني على اخر موضة أنتِ أيضاً. 

طريقة عمل تسريحة شعر ذيل الحصان الفقاعة

  • قومي بربط شعركِ في أعلى الرأس على شكل تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية.
  • ضعي ربطات مطاطية صغيرة على طول ذيل الحصان الفقاعة على أن تكون متباعدة عن بعضها البعض.
  • اسحبي الشعر بهدوء من تحت الربطات لخلق شكل الفقاعة. 
  • استخدمي السبراي من أجل تثبيت الشعر وخاصة للتخلص من الخصيلات الأمامية المتطايرة.

موديلات تسريحة ذيل الحصان الفقاعة 

  1. تسريحة ذيل الحصان الفقاعة العالية: ذا كان شعركِ طويل جداً، من الأجمل اعتماد تسريحة ذيل الحصان الفقاعة العالية.
  2. تسريحة ذيل الحصان الفقاعة المتوسطة: إذا كان شعركِ متوسط الطول فمن الأفضل اعتماد تسريحة شعر متوسطة الارتفاع.
  3. تسريحة ذيل الحصان الفقاعة المنخفضة: هي واحدة من موديلات الشعر العصرية، العملية والتي تعطيكِ مظهراً ناعماً جداً، وجذاب في نفس الوقت.

 تسريحة شعر ذيل الحصان الفقاعةDanielle Bernstein

 تسريحة شعر ذيل الحصان الفقاعةpriyanka Chopra

من صفحة goldplaited على بنترست تسريحة شعر ذيل الحصان الفقاعة تسريحات شعر تسريحة شعر من صفحة dayanaandrea22@ على انستقرام 

نصائح للحصول على تسريحة ذيل الحصان الفقاعة المثالية

في حال كنتِ تحبين تسريحات الشعر الكلاسيكية، يمكنكِ استعمال ربطات مطاطية سوداء على طول ذيل الحصان الفقاعة، كما يمكنكِ لفّ شعركِ حول الربطة المطاطية لإخفائها. أما في حال كنتِ تبحثن عن ستايل أكثر جرأة فيمكنكِ استعمال ربطات ملوّنة تناسب لون الثياب التي ترتدينها. أمّا للحصول على تسريحة عصرية بعيدة عن الملل يمكنكِ أيضاً استخدام ربطة عريضة عند العقدة الأولى، أو حتى يمكنكِ اعتماد ربطات عريضة على طول ذيل الحصان الفقاعة. أمّا إذا كنتِ صاحبة شعر كثيف، يمكنكِ قسم الشعر إلى نصفين وبالتالي عمل خصلتين من تسريحة شعر ذيل الحصان الفقاعة المنخفضة. 

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ إضافة اكسسوارات شعر على تسريحة ذيل الحصان الفقاعة، بغض النظر إذا كانت مرتفعة أو منخفضة أو مرتفعة. كل ما عليكِ فعله هو وضع مشبك شعر كبير مع حبيبات برّاقة، أو حبيبات لؤلؤ على العقدة الأولى. كما يمكنكِ وضع ربطة شعر على شكل بابيون من المخمل وصنع بها العقدة الأولى من ذيل الحصان، أو اختاري فولار ملوّن واربطي به العقدة. للتنويع، يمكنكِ تطبيق تسريحة ذيل الحصان المنخفضة على جانب واحد، فهذا الموديل يزيد على إطلالتكِ الكثير من الجاذبية. في حال اعتماد تسريحة ذيل الحصان على الجانب يمكنك أن تضيفي غرّة من الأمام. 

 تسريحة شعر ذيل الحصان الفقاعةمن صفحة untamedpetals@ على انستقرام تسريحة شعر ذيل الحصان الفقاعةمن صفحة AllThingsHair على بنترست تسريحة شعر ذيل الحصان الفقاعةمن صفحة madisontlloyd على بنترست

 تسريحة شعر ذيل الحصان الفقاعة تسريحات شعر تسريحة شعر من صفحة ideal.grace@ على انستقرام