hair mask  ماسك للشعر افضل ماسك للشعر ماسك للشعر التالف ماسك للشعر الجاف العناية بالشعر  طرق العناية بالشعر الصيف صيففي فصل الصيف الحارّ، يتعرّض الشعر إلى أشعة الشمس المؤذية، ما يتسبّب بمشاكل عدّة مثل جفاف الشعر، تلفه، تكسّره وغيرها. لذلك، من المفضّل عدم المخاطرة بجمال شعركِ ولماعيّته، بل حمايته للتمتّع بخصلات جميلة وصحية طيلة الوقت. من هنا، عليكِ اتّباع روتين العناية بالشعر، من خلال تطبيق مستحضرات تحمي الخصلات من آثار أشعة الشمس السلبيّة، أهمّها الأقنعة المعالجة التي تُطبّق بعد التعرّض للأشعة الضارة. في هذا المقال، سنقدّم منتجات ماسك للشعر تُطبّق بعد التعرّض للشمس، تُسمّى بـAfter-Sun ماسك، تابعي القراءة واكتشفيها. لكن قبل ذلك، تعرّفي على أهميّة تطبيق هذه المستحضرات على الشعر في فصل الصيف. 

أهميّة استخدام ماسك للشعر After-Sun في فصل الصيف

ماسك للشعر المخصّص لما بعد التعرّض لأشعة الشمس الضارة في فصل الصيف يحمل بالإجمال إسم After-Sun Hair Mask. هذا النوع من اقنعة الشعر يساعد في إعادة الصحة إلى الخصلات، التي قد تكون فقدتها جرّاء التعرّض للأشعة الضارة، الكلور أو مياه البحر. كما أنّه يساهم في ترطيب الشعر وذلك بفضل احتوائه على مكوّنات مرطّبة ومغذية مثل الزيوت، مضادات الأكسدة، مستخلصات الزبدة والعديد من الأحماض الأمينية. يمكنكِ استعمال هذه الأقنعة على الشعر مباشرةً بعد البحر، وتحديداً بعد غسل الخصلات بالشامبو، وتركه لمدّة دقيقتين أو أكثر.

منتجات ماسك للشعر، طبّقيها بعد التعرّض لأشعة الشمس في الصيف

ماسك للشعر KÉRASTASE Soleil Nourishing After Sun Hair Mask

hair mask  ماسك للشعر افضل ماسك للشعر ماسك للشعر التالف ماسك للشعر الجاف العناية بالشعر  طرق العناية بالشعر الصيف صيفماسك للشعر من كيراستاس يحتوي على مياه جوز الهند التي تساهم في ترطيب الخصلات، إلى جانب الفيتامين E الذي يمنع تكسّر وتلف الشعر. كذلك، يعمل هذا المستحضر بتقنية فلتر الأشعة ما فوق البنفسجية، لذا يساعد في حماية الشعر من أشعة الشمس الضارة.

ماسك للشعر L'ORÉAL PROFESSIONNEL PARIS Solar Sublime Masque

hair mask  ماسك للشعر افضل ماسك للشعر ماسك للشعر التالف ماسك للشعر الجاف العناية بالشعر  طرق العناية بالشعر الصيف صيفماسك شعر لوريال بروفيسيونال باريس يساعد في تغذية الشعر التالف جرّاء أشعة الشمس الضارة ليساهم في إعادة بناء الخصلات بطريقة صحية. كما أنّه يحمي الشعر أيضاً من الأشعة ما فوق البنفسجية.

ماسك للشعر SCHWARZKOPF BC Bonacure Sun Protect After Sun Treatment

hair mask  ماسك للشعر افضل ماسك للشعر ماسك للشعر التالف ماسك للشعر الجاف العناية بالشعر  طرق العناية بالشعر الصيف صيفماسك للشعر من شوارزكوف يعمل على إعادة الصحة إلى الشعر المتضرر من أشعة الشمس بفضل احتوائه على زيت المونوي الذي يرطّب الشعر من العمق، يقوّيه ويحميه من العناصر الخارجية القاسية مثل أشعة الشمس في فصل الصيف.

ما هي فوائد زيت المونوي للشعر؟

ماسك للشعر AVEDA Sun Care After-Sun Hair Masque

hair mask  ماسك للشعر افضل ماسك للشعر ماسك للشعر التالف ماسك للشعر الجاف العناية بالشعر  طرق العناية بالشعر الصيف صيفماسك للشعر من افيدا يحتوي على مكوّنات مغذّية، تعمل على ترطيب الخصلات لمعالجة الأضرار الناتجة عن التعرّض لأشعة الشمس الضارة. زيت جوز الهند وزيت التامانو هما من بين أبرز المستحضرات التي يرتكز عليها هذا المستحضر.

ماسك للشعر PHYTOPLAGE After Sun Recovery Mask

hair mask  ماسك للشعر افضل ماسك للشعر ماسك للشعر التالف ماسك للشعر الجاف العناية بالشعر  طرق العناية بالشعر الصيف صيفمستحضر فيتوبلاج يعمل بمثابة ماسك للشعر التالف جرّاء التعرّض لأشعة الشمس الضارة في فصل الصيف وذلك بفضل احتوائه على مكوّنات مغذّية مثل زبدة الشيا وغيرها.

ماسك للشعر COLLISTAR After-Sun Intensive Restructuring Hair Mask

hair mask  ماسك للشعر افضل ماسك للشعر ماسك للشعر التالف ماسك للشعر الجاف العناية بالشعر  طرق العناية بالشعر الصيف صيفماسك للشعر من كوليستار يساعد في تغذية الشعر المتضرّر من أشعة الشمس ومياه البحر المالحة. بفضل احتوائه على الألوفيرا، يساعد هذا القناع في تنعيم الخصلات في فصل الصيف.