حماية الأرض والطبيعة، تشجيع السيدات على اتباع لايف ستايل صحيّ، السير نحو عالم أفضل يغطيه اللون الأخضر ... كل هذه الخطوات باتت جزء من مسؤولية العلامات التجارية خاصةً تلك التي تعنى بجمال البشرة والشعر.

أنتِ بدوركِ عزيزتي يمكنكِ أن تخطي الخطوة الأولى في اتباع نمط حياة نباتي ومستدام من خلال شراء هذه المنتجات النباتية والعضوية. في هذا المقال ستجدين 10 مستحضرات تضاعف جمال شعركِ وتعزز من إشراقته، من شامبو، كريم، مرطب، عطر للشعر وزيت، كلّها صديقة للبيئة والحيوانات. 

RAHUA Omega 9 Hair Mask

منتجات عضوية للشعرماسك راهوا يعمل على معالجة الشعر التالف والمتقصّف. كما يحصنه من عوامل التلوّث مثل الجفاف، أشعة الشمس القويّة وغيرها. طبقيه خلال الإستحمام من بعد غسل الشعر بالشامبو.  دلّكي به فروة رأسكِ مرّة في الأسبوع واتركيه لمدّة 10 دقائق، قبل غسل شعركِ.

PRIM BOTANICALS The Hair Oil

منتجات عضوية للشعرزيت بريم بوتانيكالز يحتوي على مستخلص جوز الهند، الأركان، المورانجا وزهرة الربيع. عليكِ تطبيقه خلال الإستحمام قبل وضع الشامبو، لمنح الشعر رطوبة أكثر. كما إنه يعمل على تغذية فروة الرأس بفضل هذه المكوّنات الطبيعيّة. 

SEED PHYTONUTRIENTS Daily Hair Cleanser Shampoo

منتجات عضوية للشعرماركة فيتو نوتريشينز قدّمت مستحضرات نباتيّة تخصّ البشرة والشعر، من بينها هذا الشامبو الخالي من المواد الكيميائية والذي يحسن نمو الشعر ويمنحه رائحة شبيهة بأريج الليمون الأخضر المنعش.

INNERSENSE Organic Beauty Color Awakening Hairbath

منتجات عضوية للشعرهذا الشامبو من اينيرسانس يحمي لون شعركِ أكان مصبوغ أم طبيعيّ. غنيّ بالزيوت العطرية المستخلصة من الزهور لتنعش شعركِ برائحة جميلة تدوم لفترة طويلة.

MIELLE Organics Detangling Co-Wash

منتجات عضوية للشعرهذا المستحضر من ميال يساعد الشامبو على تنظيف الشعر بدقة بفضل تركيبته العضوية. يعمل على إزالة الأوساخ من الشعر من دون تجريده من زيوته التي تفرزها فروة الرأس طبيعياً. هذا المنتج من المفضل استخدامه بين اليومين اللذين تغسلين شعركِ خلالهما بالشامبو المعتاد.

VERB Ghost Duo Kit

منتجات عضوية للشعرماركة فيرب يقدم لكِ ثنائي من شامبو وكونديشينر غنيان بزيت بذور المورينجا، زيت الكينوا، البروتينات ومستخلص بذور دوار الشمس. استعمال هذين المستحضرين معاً يزيد من نعومة شعركِ، يرطبه ويحميه من التلف الناتج عن أشعة الشمس أو صبغات الشعر.

BRIOGEO Superfoods Hair Pack

منتجات عضوية للشعرهذا الثنائي من بريوجايو هو عبارة عن "عصير نباتي" للشعر! شامبو وكونديشنر غنيان بمستخلص الفاكهة الخضراء، مما يؤمن الفيتامينات اللازمة لشعركِ ليصبح أجمل بكثير. 

CAPTAIN BLANKENSHIP Mermaid Sea Salt Hair Spray Mini

منتجات عضوية للشعر

رذاذ كابتن بلانكين شيب سيمنح شعركِ رائحة مميزة بفضل تركيبته الغنيّة بجل الصبار وخلاصة عشب البحر. يمكنكِ استعماله على الشعر الرطب او الجاف. 

CHRISTOPHE ROBIN Daily Hair Cream with Sandalwood

منتجات عضوية للشعركريستوف روبين هو كريم مصنوع من خشب الصندل. يغذي شعركِ، يمنحه اللمعان، يصلح الخصلات المتكسرة ويعمل على إطالتها، كما يخلصكِ من الشعر الصغير المتطاير. يمكنكِ تطبيقه يومياً على الشعر الجاف أو الرطب.

HERBIVORE Sea Mist Coconut + Sea Salt Beach Wave Hair Mist

منتجات عضوية للشعرمنتج هيربيفور هذا هو عطر مخصص للشعر. تركيبته غنيّة بملح البحر والأعشاب البحريّة الكفيلة بإنعاش الخصلات، كما يمنحها تموّجات طبيعيّة لإطلالة حيويّة أكثر. يمكنكِ استعماله يومياً، لن يضر أبداً فروة رأسكِ.


اقرئي أيضاً: أضيفي الملح إلى الشامبو الخاص بكِ للتمتّع بشعر طويل، لامع وخالي من القشرة!

يوتيوب جمالكِ: جرّبنا أكثر الخدع جنوناً لتجعيد الشعر وهذه كانت النتيجة!