تلعب تسريحات الشعر دوراً كبيراً في إعطاء هويّة محدّدة للمرأة. منها ما يتمتّع بطابعٍ أنثويّ، منها ما يزوّدكِ بإطلالة كلاسيكيّة أنيقة، ومنها ما يزيدكِ جاذبيّةً وجمالاً على الفور، من دون بذل أي مجهود. إن كنتِ تريدين لفت الأنظار بطريقةٍ ساحرة بعيداً عن التكلّف، ما عليكِ سوى اعتماد إحدى هذه التسريحات أدناه سواء في إطلالاتكِ النهاريّة أو حتّى المسائية. في ما يلي، سنكشف لكِ عن 5 تسريحات شعر تزيدكِ جاذبيّة، كانت قد اعتمدتها النجمات. اختاري منها الموديل الذي يعجبكِ والفتي أنظار كلّ مَن حولكِ. 

تسريحة ذيل الحصان المرتفعة 

هذا الموديل هو من بين تسريحات الشعر التي تجعلكِ تبدين جذّابة لأنها تكشف عن ملامح وجهكِ بكلّ وضوح. كما أن هذه التسريحة تكشف عن ثقتكِ العالية بالنفس. بالإضافة الى ذلك هذه التسريحة من أسهل واسرع التسريحات، يمكنكِ أن تلجئي إليها على خصلاتكِ المالسة تماماً كما فعلت كل من جيسيكا قهواتي، Kourntey Kardashian وCiara أم حتّى المموّجة كما فعلت ناتالي فنج. كما يمكنكِ أن تستلهمي من تسريحة ذيل الحصان التي لجأت إليها Bella Hadid معتمدةً الخصلات الملفوفة نحو الداخل لجرعة إضافيّة من الجاذبيّة.

تسريحات شعر جذابةناتالي فنجتسريحات شعر جذابةجيسيكا قهواتيتسريحات شعر جذابةKourtney Kardashianتسريحات شعر جذابةCiaraتسريحات شعر جذابةBella Hadid

تسريحة الكعكة المرتفعة

تماماً مثل تسريحة ذيل الحصان المرتفعة، هذه التسريحة تجعلكِ تبدين جذّابة وتساعدكِ في لفت أنظار كل مَن حولكِ. الجئي إليها إن كنتِ تهدفين إلى إضافة لمسة من الجاذبيّة إلى إطلالتكِ واستوحي من صور النجمات التي اخترناها أدناه. الجئي إلى اكسسوار شعر للتمتّع بلوك ملفت ومرح في الوقت عينه تماماً كما فعلت سينتيا سامويل، يمكنكِ أن تختاري الضفيرة لتزيّني بها الكعكة المرتفعة مثل لوك Kim Kardashian. أم يمكنكِ أن تختاري تسريحة الكعكة المرتفعة والفوضويّة والإستلهام من لوك كل من كارن وازن وDeepika Padukone.

تسريحات شعر جذابةدرو زروقتسريحات شعر جذابةكارن وازنتسريحات شعر جذابةسينتيا سامويلتسريحات شعر جذابةKim Kardashianتسريحات شعر جذابةDeepika Padukone

تسريحة الشعر المالس 

هذه التسريحة تنضمّ إلى تسريحات الشعر التي تجعلكِ تبدين جذّابة ومن المعروف أنّ الرجل ينجذب إلى الشعر المالس، فهو يعتبره مثاليّ ودليل على أنوثة المرأة وترتيبها. إذا كان شعركِ مالس بطبيعته فهذه نقطة إضافية لكِ، كونكِ ستوفّرين الوقت ولن يتطلب منكِ أي مجهود، أما إذا كان شعركِ مموج فيمكنكِ تمليسه بين فترة وأخرى. استوحي من لوكات كل من أسيل عمران، العنود بدر، اليسا، Shay Mitchell وWinnie Harlow للجوء إلى تسريحة الشعر المالس.

تسريحات شعر جذابةأسيل عمرانتسريحات شعر جذابةاليساتسريحات شعر جذابةالعنود بدرتسريحات شعر جذابةShay Mitchell

تسريحات شعر جذابةWinnie Harlow

تسريحة الشعر المموّج

هذا الموديل هو من بين تسريحات الشعر التي تجعلكِ تبدين جذّابة، وتحديداً عندما تكون تموّجات خصلاتكِ طبيعية وغير مبالغ بتسريحها. إن كانت خصلاتكِ مموجّة بطبيعتها فأنتِ إذاً محظوظة، أمّا إن كنتِ لا تتمتعّين بهذه السمة، فاحصلي إذاً على تموّجات طبيعية مستعينة بمجعد الشعر. انتبهي! لا تبالغي في تجعيد الخصلة لكي تحافظي على اللوك الطبيعي. استوحي من تسريحات شعر كل من سيرين عبد النور وOlivia Culpo وVanessa Hudgens وKim Kardashian وCamila Cabello. 

تسريحات شعر جذابةسيرين عبد النورتسريحات شعر جذابةOlivia Culpoتسريحات شعر جذابةVanessa Hudgensتسريحات شعر جذابةCamila Cabelloتسريحات شعر جذابةKim Kardashian

تسريحة الشعر المبلّل

سواء لجأتِ إلى هذه التسريحة من الجذور حتّى الأطراف أو عند الجذور فقط، فأنتِ حتماً ستتمتّعين بلوك جذّاب. تجرّئي واختاري هذه التسريحة على خصلاتكِ المموّجة أم المالسة وتألّقي بلوك ملفت. استوحي من تسريحات شعر نادين نجيم، Zendaya وMiley Cyrus اللواتي لجأنَ إلى تسريحة الشعر المبلل على كامل خصلاتهنّ. كما يمكنكِ أن تستلهمي من تسريحة شعر كل من هند صبري وSophie Turner اللتين اختارتا تسريحة الشعر المبلل من الأمام والمشدود نحو الخلف. 

تسريحات شعر جذابةنادين نجيمتسريحات شعر جذابةهند صبريتسريحات شعر جذابةMiley Cyrusتسريحات شعر جذابةZendayaتسريحات شعر جذابةSophie Turner