close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

7 مستحضرات صبغة سوداء تمنحكِ لون شعر جميل ولامع

صبغة سوداء لون صبغة الشعر السوداء تليق بالإجمال بصاحبات البشرة الحنطية إذ أنّ هذا التدرّج يفتّح البشرة ويمنحها الإشراقة والجمال. كذلك، هذا اللون هو من بين التدرّجات التي تجذب الرجل بشكلٍ كبير! من هنا، وإن كنتِ ترغبين باللجوء إلى لون صبغة شعر سوداء، جمعنا لكِ في ما يلي 7 مستحضرات منها، تابعي القراءة واكتشفي التفاصيل.

7 مستحضرات صبغة سوداء تمنحكِ لون شعر جميل ولامع

صبغة سوداء من L'ORÉAL PARIS Jet Black Hair Dye in Natural Darkest Black

صبغة سوداء صبغة لوريال باريس تؤمّن تغطية كاملة لكل الشعر لتساعد في التخلّص من الشيب 100%! كما أنّها تمنح الشعر مظهر طبيعي ولامع! هذه الصبغة مرفقة بشامبو وماسك يساعدان في الحفاظ على لون الشعر وصحته.

صبغة سوداء من GARNIER Olia Ammonia Free Hair Color in Olia 1.0 Black

صبغة سوداء صبغة غارنييه خالية من الامونيا لذا تلعب دور مهمّ في الحفاظ على صحة الشعر وعدم التسبّب بتلفها. كذلك، هذه الصبغة تحتوي على نسبة 60% من الزيوت الطبيعية، لذا هي تغذّي الخصلات وتمنحها لماعية لا مثيل لها.

هذه هي الوان المكياج التي تناسب  البشرة الحنطية
play icon

صبغة سوداء من WELLA Soft Color in 20 Black

صبغة سوداء صبغة ويلا تلوّن الشعر وتغذّيه في الوقت عينه: خالية من الأمونيا، تحتوي على مكوّنات ترطّب الخصلات مثل زبدة الشيا، زيت جوز الهند والألوفيرا. ستلاحظين أن نسبة تكسّر الشعر قد تقلّصت بنسبة 90%!

صبغة سوداء من REVLON ColorSilk Beautiful Color Hair Color in 10 Black

صبغة سوداء صبغة سوداء من ريفلون، خالية من الامونيا وتحتوي على الكيراتين لتغذية الشعر. ستمنحكِ خصلات سوداء صحية ولامعة!

صبغة سوداء من SCHWARZKOPF Color Ultîme in 1.4 Sapphire Black

صبغة سوداء صبغة سوداء من شوارزكوف، تلوّن الشعر وتدوم لمدّة 10 أسابيع، لتمنح الخصلات مظهر لامع من الجذور حتّى الأطراف ومن دون بهتان.

صبغة سوداء من CLAIROL Natural Instincts - Just The Black Shades in Black Midnight

صبغة سوداء من بين مستحضرات صبغات سوداء تجدين صبغة كليرول الخالية من الامونيا، هذا المستحضر سيمنحكِ لون طبيعي وخصلات صحية في الوقت عينه.

صبغة سوداء من BIOMAGIC Hair Color Cream with Keratin & Argan Oil in Black

صبغة سوداء صبغة سوداء من بيوماجيك، خالية من الامونيا وتتميّز بتركيبتها العضوية: تحتوي على الكيراتين وزيت الارغان، لذا تساعد في تلوين الشعر والحفاظ على صحته!

بعد أن قدّمنا لكِ أبرز 7 مستحضرات صبغة سوداء تمنحكِ لون شعر جميل ولامع، ما رأيكِ أن تتعلّمي خطوة بخطوة طريقة صبغ الشعر في المنزل، بالإضافة إلى كيفية المحافظة على الوان صبغات الشعر.

كيفية صبغ الشعر في المنزل

خطوات ما قبل صبغ الشعر في المنزل

قبل أن تبدئي بتلوين شعركِ سواء من خلال صبغة في السوق أو بمكوّنات طبيعية، عليكِ أن تقومي ببعض الخطوات الأساسية حتى تحصلي على لون الصبغة التي تريدينها. اكتشفي ما هي:

  • قبل يومين من صبغ شعركِ في المنزل، احرصي على القيام بماسكات طبيعية وحمام كريم لتغذية الشعر وتقويته. رطّبي أجزاء الشعر الجافة أو التالفة حتى تمتصّ اللون بشكل أسرع، ومن المفضّل إذا استطعتِ أن تقصي بنفسكِ تلك الأجزاء المتقصّفة قبل الصبغ حتى تحصلي على نتيجة ولا أروع.
  • اغسلي شعركِ قبل الصبغة بيوم وتجنّبي غسله قبل وضع الصبغة مباشرة، لأنّ الزيوت الطبيعية تساعد على ثبات اللون بشكل أسهل وأفضل.

خطوات عند صبغ الشعر في المنزل

سواء اخترت تلوين الشعر بصبغة من الأسواق أو بمكوّنات طبيعية، عليكِ أن تلتزمي بهذه الخطوات عند صبغ الشعر. طبعاً، صبغة الأسواق تحتاج إلى إضافة نسبة معيّنة من الأكسيجين وذلك بحسب رغبتكِ.

  • قسّمي شعركِ إلى 4 أجزاء
  • ابدئي بتطبيق اللون من جذور الخصلة إلى آخرها، ثمّ دلّكي شعركِ بأصابعكِ حتى يتغلغل اللون إلى عمق الشعر.
  • احرصي على ارتداء القفّازات حتّى لا يلتصق اللون على يديكِ.
  • عندما تنتهين من هذه المهمّة، انتظري 15 إلى 30 دقيقة قبل غسل شعركِ.

كيفية المحافظة على الوان صبغات الشعر

تجنّبي الإستحمام بمياه ساخنة

المياه الساخنة تلعب دوراً سلبياً في المحافظة على لون الشعر إذ تؤدّي إلى بهتان الخصلات. لذلك، احرصي على الاستحمام بمياه باردة، وذلك لتجنّب هذه المشلكة وللمحافظة على لون الصبغة لأطول مدّة ممكنة.

لا تغسلي شعركِ بكثرة

كلّما ابتعدتِ عن غسل الشعر لوقت طويل، كلّما حافظتِ أكثر فأكثر على الشعر الملون. لذلك، احرصي قدر الإمكان على عدم غسل الشعر بكثرة وذلك للمحافظة على خصلاتكِ المصبوغة.

استخدمي شامبو مخصّص للشعر الملون

للمحافظة على لون شعركِ لفترة طويلة ولتجنّب بهتان الخصلات، من الضروري استخدام شامبو مخصّص للشعر المصبوغ! احرصي على استخدام المتسحضرات الخالية من الكبريت والسولفات.

لا تستخدمي السشوار وفير الشعر بكثرة

إن لم تستخدمي السشوار وفير الشعر لمدة أسبوع على الأقلّ بعد صبغ الشعر، فستحرصين على المحافظة على لونه و عدم بهتان الخصلات. تماماً مثل المياه الساخنة، الأدوات الساخنة مثل السيشوار والفير، تؤثر سلباً على الشعر الملون. بما أنّكِ في المنزل الآن، للوقاية من فيروس كورونا، استفيدي من هذا الوضع وتجنّبي تصفيف شعركِ بالأدوات الكهربائية.

حاربي جفاف شعركِ

محاربة جفاف شعركِ يلعب دوراً مهماً في في تجنّب بهتان الشعر المصبوغ. لذلك، احرصي على استخدام قناع ليلي مرطب للشعر مرّة في الأسبوع وبلسم لتنعيم الشعر. كما من الضروري شرب كمية وافرة من المياه، وذلك للمحافظة على الشعر الملون.