صبغة حمراء للشعر  لون شعر برغندي صبغة احمر رماني صبغة شعر احمر غامق hair color صبغة الشعر الحمراء

صبغ الشعر باللون الأحمر يتطلّب جرأة منكِ، فهذا اللون بالتحديد يعتبر من الألوان القوية التي لا تليق بأي سيدة. في الواقع، عند اختيار لون شعر خمري، عليكِ أن تأخذي في عين الإعتبار لون بشرتكِ أيضاً، حتى لا تضطري لتغيير الصبغة من جديد: إن كنتِ صاحبة بشرة سمراء، فننصحكِ مثلاً باللجوء إلى صبغة حمراء ناري. أمّا إذا كنتِ صاحبة بشرة حنطية، فتليق بكِ صبغة حمراء توتي أو غامق. من هنا، إن كنتِ من محبّات اللون الأحمر وتريدين تغيير لوككِ، لكنّكِ لا تملكين الوقت للذهاب إلى صالون التجميل، جمعنا لكِ منتجات صبغة الشعر الحمراء بإمكانكِ شراءها من أي متجر قريب منكِ، كما سنقدّم لكِ نصائح لتضمني عدم بهتان لونها. 

6 منتجات صبغة حمراء للشعر

صبغة حمراء للشعر  لون شعر برغندي صبغة احمر رماني صبغة شعر احمر غامق لوريال باريس hair color صبغة الشعر الحمراءصبغة حمراء للشعر من لوريال باريس L'ORÉAL PARIS R48 Intense Deep Auburnصبغة حمراء للشعر  لون شعر برغندي صبغة احمر رماني صبغة شعر احمر غامق hair color صبغة الشعر الحمراءصبغة حمراء للشعر من GARNIER Nutrisse Ultra Color BR3 Intense Burgendyصبغة حمراء للشعر  لون شعر برغندي صبغة احمر رماني صبغة شعر احمر غامق hair color صبغة الشعر الحمراءصبغة حمراء للشعر من SCHAWARZKOPF Deluxe Intesive Shiny Copperصبغة حمراء للشعر  لون شعر برغندي صبغة احمر رماني صبغة شعر احمر غامق hair color صبغة الشعر الحمراءصبغة حمراء للشعر من CLAIROL Root Touch-Up 6RR Intense Redصبغة حمراء للشعر  لون شعر برغندي صبغة احمر رماني صبغة شعر احمر غامق hair color صبغة الشعر الحمراءصبغة حمراء للشعر من KOLESTON Naturals Mahgany Redصبغة حمراء للشعر  لون شعر برغندي صبغة احمر رماني صبغة شعر احمر غامق hair color صبغة الشعر الحمراءصبغة حمراء للشعر من REVLON 150 Red Rojo

خطوات تضمن عدم بهتان ألوان صبغات الشعر 

تجنّبي الإستحمام بمياه ساخنة

المياه الساخنة تلعب دوراً سلبياً في المحافظة على لون الشعر إذ تؤدّي إلى بهتان الخصلات. لذلك، احرصي على الاستحمام بمياه باردة، وذلك لتجنّب هذه المشلكة وللمحافظة على لون الصبغة لأطول مدّة ممكنة.

لا تغسلي شعركِ بكثرة

كلّما ابتعدتِ عن غسل الشعر لوقت طويل، كلّما حافظتِ أكثر فأكثر على الشعر الملون. لذلك، احرصي قدر الإمكان على عدم غسل الشعر بكثرة وذلك للمحافظة على خصلاتكِ المصبوغة.

استخدمي شامبو مخصّص للشعر الملون

للمحافظة على لون شعركِ لفترة طويلة ولتجنّب بهتان الخصلات، من الضروري استخدام شامبو مخصّص للشعر المصبوغ! احرصي على استخدام المتسحضرات الخالية من الكبريت والسولفات. أدناه ستجدين مستحضرات شامبو مناسبة للعشر المصبوغ. 

افضل شامبو للشعر المصبوغ لتعتني بخصلاتكِ وتحافظي على لونها

لا تستخدمي السشوار وفير الشعر بكثرة

إن لم تستخدمي السشوار وفير الشعر لمدة أسبوع على الأقلّ بعد صبغ الشعر، فستحرصين على المحافظة على لونه و عدم بهتان الخصلات. تماماً مثل المياه الساخنة، الأدوات الساخنة مثل السيشوار والفير، تلعب تؤثر سلباً على الشعر الملون. إن أردتِ استخدام أدوات تصفيف الشعر الساخنة، احرصي على تطبيق مستحضرات تحمي شعركِ من الحرارة العالية.

احمي شعركِ من أشعة الشمس الضارة

تماماً مثلما تحتاج بشرتكِ لواقي الشمس، كذلك هو الأمر أيضاً بالنسبة لشعركِ! احرصي على تطبيق واقي شمس على خصلاتكِ وذلك للمحافظة عليها، كما أن هذه الخطوة ستحافظ أيضاً على الشعر المصبوغ. كذلك، عند التوجّه إلى البحر، احرصي على ارتداء قبّعة وذلك لحماية شعركِ من أشعة الشمس الضارة.

صبغة حمراء للشعر  لون شعر برغندي صبغة احمر رماني صبغة شعر احمر غامق1- WELLA Sun Protection Spray
2- CLARINS Sunscreen Care Oil Spray Broad Spectrum SPF 30
3- SHISHEIDO Ultimate Sun Protection Spray Broad Spectrum SPF 50

حاربي جفاف شعركِ

محاربة جفاف شعركِ يلعب دوراً مهماً في في تجنّب بهتان الشعر المصبوغ. لذلك، احرصي على استخدام قناع مرطّب للشعر مرّة في الأسبوع وبلسم لتنعيم الشعر. كما من الضروري شرب كمية وافرة من المياه، وذلك للمحافظة على الشعر الملون.