close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجدد 6 منتجات رذاذ معطر للشعر والجسم معاً، من مجموعات خريف 2019

تتنوّع أشكال الرذاذ المعطر وتتعدد، فمنها الذي يساعدكِ على النوم بشكل أفضل (اضغطي هنا للمزيد)، آخر يساهم في إنعاش بشرتكِ وترطيبها، كما تجدين رذاذ معطر مناسب للشعر والجسم معاً. اليوم، سنعرّفك على 6 منتجات من هذا الأخير، لتتمكني من أن تستفيدي من رائحته العذبة ومكوّناته المرطبة والمنعشة، ليس فقط على الجسم بل الشعر أيضاً. هذه المجموعة هي من أجدد الإصدارات، تتنوّع بين رذاذ معطّر، رذاذ مرطّب ورذاذ ممزوج مع الزيوت، فتابعي القراءة وانتقي الرذاذ الذي يناسبكِ.

رذاذ معطر L'OCCITANE Citrus Verbena Hair & Body Mist

رذاذ معطر للشعر رذاذ معطر للجسم روتين العناية بالجسم عطور لوكسيتانإن كنتِ من محبات روائح الحامض والفواكه الحمضية، يمكنكِ أن تختاري رذاذ معطر أوكسيتان. كذلك، تحتوي تركيبته على مجموعة من الزيوت، أهمها زيت العنب. من هنا، هو يساعد على ترطيب البشرة والشعر في أي وقت كان.

رذاذ معطر RITUALS The Ritual of Sakura Hair & Body Mist

رذاذ معطر للشعر رذاذ معطر للجسم روتين العناية بالجسم عطور ريتاولزرذاذ معطر ريتواليز يجمع بين رائحة الكرز ومستخلص الفانيلا. هو مناسب للبشرة الحسّاسة والشعر الخفيف كونه يحتوي على مكونات طبيعية بحتة. كذلك، هو غنّي بمجموعة من الأحماض الأمينية مثل حمض السيتريك، كما زيت الخروع المرطب والمغذي.

رذاذ معطر YVES ROCHER Coconut Perfumed Body and Hair Mist

رذاذ معطر للشعر رذاذ معطر للجسم روتين العناية بالجسم عطور  ايف روشيهإن كنتِ تبحثين عن رذاذ برائحة جوز الهند، اختاري رذاذ معطر ايف روشي المخصص للشعر والبشرة. بفضل تركيبته، يساعد على ترطيب البشرة ومنع تجمّع الأوساخ في المسامات وعلى الشعر.

رذاذ معطر WOW BY WOJOOH ice Cold Body Musk

رذاذ معطر للشعر رذاذ معطر للجسم روتين العناية بالجسم عطور  وجوهمن ضمن مجموعة التي سنقدمها لكِ، تعرّفي على رذاذ معطر واو باي وجوه. هو يتميّز بأريج شرقي كونه غني بالمسك. يزوّدك برائحة منعشة ويجعل بشرتكِ تحافظ على حرارة معتدلة. كذلك، هو منتج خاضع لكشوفات أطباء متخصصين بالأمراض الجلدية، فلا تخافي من استخدامه على كامل الجسم والشعر.

رذاذ معطر SOL DE JANEIRO Coco Cabana Hair and Body Fragrance Mist

رذاذ معطر للشعر رذاذ معطر للجسم روتين العناية بالجسم عطور  سول دي جانيرويمزج رذاذ معطر سول دي جانيرو بين رائحة جوز الهند، مستخلص وردة الأوركيد، بالإضافة إلى أريج البهارات. يمكنكِ نثره على الجسم، الشعر، الملابس من دون أي ضرر، فهو خالي من التركيبات الكيميائية السامة والتي ممكن أن تترك بقع على القماش.

رذاذ معطر BUMBLE AND BUMBLE Hairdresser's Invisible Oil Fragrance for Hair and Body

رذاذ معطر للشعر رذاذ معطر للجسم روتين العناية بالجسم عطور بامبيل اند بامبيلما يميّز رذاذ معطر بامنبيل اند بامبيا أنه لا يزوّد شعركِ وجسمكِ بالرائحة الغذبة فقط، بل إنه يعمل على شكل زيت مرطّب. يمكنكِ تطبيقه على البشرة والشعر الجاف، فيمنحهما رائحة الفاكهة الحمضية.