close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اجدد عطور نسائية لشهر فبراير 2022... اختاري ما يحلو لكِ منها

عالم العطور لا حدود له، حيث إن الإصدارات الجديدة لا تتوقّف، الأمر الذي يجعل عاشقات النفحات الجديدة والعطور بإنتظار كل ما هو جديد. من هنا، سنقدّم لكِ في هذا المقال أجدد العطور لشهر فبراير 2022 لتتسوّقي منها ما يحلو لكِ، وتتميّزي برائحة العطر الخاصة بكِ والتي تليق بشخصيتكِ.

اجدد 4 عطور لشهر فبراير 2022

1- عطر قوتشي GUCCI A Gloaming Night

اجدد عطور نسائية لشهر فبراير 2022... اختاري ما يحلو لكِ منها

هو تحية لهذا الوقت العابر من اليوم الذي يفوق بسحره أيّ وقت آخر، تلك اللّحظات الممتدّة ما بين الغسق والمساء، كما تفسح ألوان الغروب الدافئة المجال أمام ألوان المساء الداكنة، كذلك تتفاعل نفحات A Gloaming Night، من مجموعة The Alchemist’s Garden وتمتزج مع بعضها لإعطاء عبيرها الفريد. عطرٌ عميق بنفحات الخشب والتوابل، تجتمع فيه الأضداد، فهو قويّ وناعم في آنٍ معاً. مدهش ومريح، تماماً كجمال لحظات الغروب ومناسب للرجال والنساء على حدٍّ سواء.

2- عطر ايلي صعب ELIE SAAB Le Parfum Lumière

اجدد عطور نسائية لشهر فبراير 2022... اختاري ما يحلو لكِ منها

مرّة جديدة، يتعاون المصمّم العالميّ Elie Saab مع أشهر العطّارين، Francis Kurkedjan الذي ابتكر أوّل عطور الدار منذ حواليّ عشر سنوات، ليبتكر عطراً جديداً، يختزل في مكوّناته جوهر النور المرهف بوحي من الفجر. ذلك الوقت الذي يلفّه السكون وتفوح منه روائح الطبيعة. يستهلّ العطر نفحات ناعمة من زيت المندرين الإيطاليّ مع لمسة من زيت الإيلانغ إيلانغ من مدغشقر. أمّا قلب العطر، فينبض بخلاصة الياسمين الهنديّ، مسك الورد وزهر البرتقال وتتشابك في قاعدته نفحات المسك الخشب، العنبر والبتشولي. النتيجة عطر ناعم ومرهف، ينبض بالأنوثة ورائحة الأزهار.

3- عطر روبيرتو كافالي ROBERTO CAVALLI Signature

اجدد عطور نسائية لشهر فبراير 2022... اختاري ما يحلو لكِ منها

يحتفي هذا الإصدار المحدود الكميّة من عطر Signature بالعيد الخمسين لدار Roberto Cavalli. ينبض العطر بتوليفة قويّة، تجمع بين نفحات الأزهار والعنبر، لتخلّف وراءها رائحة دافئة وفاخرة. تنضمّ نفحات البندق إلى نفحات زهر البرتقال التي تميّز بها العطر الأصليّ، وتغلّفها نفحات البنزوين الدافئة. يأتي العطر ضمن عبوة لامعة مغطّسة بالذهب، تعكس فخامة هذا الإصدار المحدود وتجسّد حصريّة العلامة وذوقها الذي يميل إلى المغالاة. أمّا العلبة الذهبيّة النافرة المزيّنة بنقشة جلد الفهد، فتؤكّد على الطابع القويّ والمتمرّد للدار.

4- عطر سيلين CELINE Rimbaud

اجدد عطور نسائية لشهر فبراير 2022... اختاري ما يحلو لكِ منها

هذا العطر الجديد من Celine هو من ابتكار مصمم الأزياء هادي سليمان. عطر Rimbaud يتميّز بنفحات الأزهار المنعشة. كما أن هذا الإصدارالجديد يكمّل المجموعة التي أطلقتها العلامة عام 2019 والمؤلفة من 9 عطور. على غرار الإبداعات الأخرى للعلامة، يقوم عطر Rimbaud بإحياء الحرفية الفرنسية التقليدية في ابتكار العطور الراقية.

فيديو قد تحبين مشاهدته

بوليفارد سيتي يحقق رقم قياسي لأول مرة!