close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افضل عطور نسائية لشهر ديسمبر 2020 ستجذب الجميع إليكِ

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
العطور هي من أبرز الأمور التي يجب حسن اختيارها لتناسب شخصيتكِ، لذلك لا بدّ من أن تطلّعي على افضل عطور نسائية لشهر ديسمبر 2020 وبالتالي اختيار منها ما يحلو لكِ. من هنا، سنقدّم لكِ افضل العطور التي تتميّز بنفحات ستجذب الجميع إليكِ، وتجعلكِ محطّ الأنظار بدون أن تقومي بأي مجهود إضافي. انثري شذى هذه العطور ودعيها تكون سرّاً لا يكتشفه أحد وراء الكاريزما التي تملكينها.

افضل عطور نسائية لشهر ديسمبر 2020

عطر كارتييه CARTIER La Panthère Eau de Parfum

cartier عطر عطور كارتييه

تسوّقيه بسعر 105 دولار

نسخة جديدة من العطر الأيقوني من توقيع Mathilde Laurent تضاعف التناغم الأنثوي القوي لماء العطر الأصلي الذي أُطلق للمرّة الأولى في العام 2014. السرّ يكمن في زواج الغاردينيا الآسرة مع المسك النقيّ. تضاف إلى ذلك نفحات دافئة ناتجة عن الباتشولي ولمسات خشبيّة. أمّا الانتعاش المنبعث من هذا العطرسببه النفحات الفاكهية. ينتمي إلى عائلة شيبر العطرية، يرتاح داخل قارورة تصوّر وجه النمر الأيقوني لدى دار Cartier ليجذب إليه المرأة الناعمة التي تخبّئ شخصية قوية شرسة في داخلها!

عطر غيرلان GUERLAIN L’Art & La Matière Iris Torréfié

عطر عطور غيرلان guerlain

تسوّقيه بسعر 250 دولار

ينتمي هذا العطر الفاخر إلى مجموعة L’Art & La Matière التي تتفنّن دار Guerlain في انتقاء أجود المكوّنات الخام لبلورة تركيباتها. عطر Iris Torréfié المصمّم للمرأة والرجل سويّاً، يكرّم زهرة السوسن، وهي المفضّلة لدى الدار الفرنسيّة منذ عقود. استخدمتها صانعة العطر Delphine Jelk ضمن إطار شرقي. النفحات العليا تتألّف من نغمات حبوب القهوة، الهيل والبرغموت، ينبض قلب العطر بالسوسن ونبتة الخبازة المسكيّة، أمّا القاعدة العطريّة، فأساسها الفانيليا، الشاي والعنبر.

عطر لويس فيتون LOUIS VUITTON Étoile Filante

louis vuitton perfume عطر لويس فيتون

Étoile Filante أو النجم المذنّب، هو الأسم الذي اختارته الدار لأحدث عطورها من مجموعة Les Parfums Louis Vuitton. يتكوّن هذا العطر من مجموعة مختارة، عالية الجودة من المكوّنات الطبيعيّة، مثل زهرة أوسمانثوس، المشمش والياسمين من غراس الذي تمّ الحصول عليه باستخدام تقنيّة حصرية لـلدار. يقال إن أمنيتكِ تتحقّق إذا طلبتِها عند رؤية نجم مذنّب، لِمَ لا تحاولين مع هذا العطر الجديد؟

عطر ديور DIOR Miss Dior Bobby

عطر ديور dior perfume

ابتكرت دار DIOR هذه القارورة المميّزة عام 1952 لإضفاء المرح على فترة الأعياد حينها، وها هي اليوم تعود مع “Bobby” الكلب المفضّل لدى السيّد ديور في إصدار محدود. يزخر هذا العطر بنفحات وردة الربيع والفاوانيا ضمن عطر Miss Dior Blooming Bouquet وتتزيّن القارورة بعقدة مطرّزة بحبّات الخرز. لن تحصلي على عطر مميّز فقط عند اقتنائها، إنّما ستحصلين على قارورة استثنائيّة تسلّط الضوء على الروح الجريئة، المتمرّدة والمرحة للدار.

عطر شوبارد CHOPARD Black Incense Malaki Eau de Parfum

chopard perfume عطر شوبار

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 102 دولار

تكتب الدار فصلاً جديداً في تاريخها، فتبتكر عطراً فاخراً ومستداماً، ينضمّ إلى مجموعة Malaki! ففي خطوة فريدة من نوعها، قرّرت الدار أن تدعم المزارعين وتستورد البخور من شركة صوماليّة تستخرجه بطريقة مستدامة من شجرة Boswellia Carterii من دون التفريط في استغلالها. البخور المعروف أيضاً باللّبان هو نجم التركيبة، ومصدر الإلهام الأساسيّ وراءها، فاستخدامه يعود لآلاف السنين، خصوصاً لدى الشعوب العربية. تتداخل معه مكوّنات أخرى، مثل نفحات عنبريّة، خشبيّة ممزوجة مع التوابل، الباتشولي داخل قارورة فاخرة مطليّة باللّونين الأسود والذهبي. خلطة سحريّة لرجل شرقيّ بامتياز!

عطر غيرلان GUERLAIN Eau de Fleurs de Cédrat

عطر عطور غيرلان guerlain تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 81 دولار

للاحتفال بمرور مئة عام على عطر أو دو فلور دو سيدرا Eau de Fleurs de Cédrat من Guerlain، قامت الفنّانة آن برون Anne Brun بتشكيل باقة متلألئة برّاقة من النباتات الأيقونيّة التي تميّز منطقة الريفيرا الفرنسيّة وألبستها لقارورة النحل Bee Bottle المذهّبة. يزخر بالنفحات الحمضيّة للبحر الأبيض المتوسّط ويكشف عن نضارة عشبيّة طفيفة. عطر كأنه قصيدة تحكي عن غنى البحر الأبيض المتوسّط، حيث يبرز سحر المنطقة ويتألّق عبيرها في تركيبته.

عطر لانكوم LANCÔME Idôle L’intense

l'ancome لانكوم عطر عطور

تسوّقيه على موقع اوناس Ounass بسعر 145 دولار

منذ إطلاقه في العام 2019، كانت رسالة عطر Idôle تشجيع المرأة على خوض مغامرات جديدة وناجحة، وإلقاء الضوء على روحها الحرّة وطموحها الذي لا ينتهي. تستكمل الدار الفرنسيّة هذه الشعارات وبنفسٍ أقوى مع نسخة جديدة، هي Idôle Intense. عطر من توقيع 3 نساء قويّات ShyamalaMaisondieu وAdriana Medina-Baez وNadege Le Garlantezec. ينتمي إلى عائلة عطور شيبر الوردية، فيه باقات من أزهار الياسمين، المسك، الباتشولي، نفحات خشب الكشمير والفانيليا. هو حليفكِ القويّ المفعم بالأنوثة، الثقة والشجاعة.