الأزهار تعتبر من أجمل مخلوقات الأرض كما يقول Christian Dior، فهي لطالما كانت مصدر الإلهام الأساسي وراء أفخم عطور دار Dior على مرّ السنين. أوّل اسم عطر من بين كلّ تلك الإبداعات قد يخطر على بالكِ، هو بدون شكّ J’Adore الذي رأى النور في العام 1999! يتجدّد اليوم بحلّته الذهبيّة المعتادة ليكون أكثر أنوثة، شغف وشاعريّة... إليكِ عطر J’Adore Eau de Parfum Infinissime!

Infinissime أي دعوة كي تكوني جريئة إلى أبعد الحدود! والوسيلة متاحة أمامكِ من خلال نثر هذه النفحات التي ترفع من معنوياتكِ ومزاجكِ وتهمس في روحكِ "لا تتردّدي، حقّقي هدفكِ!". لطالما تحلّت امرأة عطر J’Adore بصفات القوّة، تركت انطباعاً آسراً وراءها، وفرضت حضورها بلياقة ورومنسية. أُعيدت صياغة كلّ تلك الصفات من خلال خلطة حسيّة جديدة حقّقها صانع العطور François Demachy مع أجدد نسخة J’Adore Eau de Parfum Infinissime.

J’Adore Eau de Parfum Infinissime عطر عطور ديوريمكنكِ تسوّق عطر J’Adore Eau de Parfum Infinissime على موقع ديور السعودية  


يمكنكِ تسوّق عطر J’Adore Eau de Parfum Infinissime على موقع ديور الامارات 


يمكنكِ تسوّق عطر J’Adore Eau de Parfum Infinissime على موقع ديور الكويت


يمكنكِ تسوّق عطر J’Adore Eau de Parfum Infinissime على موقع ديور قطر


باقات الأزهار تتفتّح في كلّ قطرة من العطر، أبرزها زهرة سنتيفوليا، ياسمين سامباك، يلانغ يلانغ وأزهار مسك الروم المصقولة بخشب الصندل الكريميّة. يعتبر François Demachy أن مسك الروم هو مكوّن مثير للإهتمام وقد أعاد ابتكاره ومنحه المزيد من الضوء لتتفتّح فيه المزيد والمزيد من شرارات الأنوثة والجاذبيّة. تهتمّ دار Dior بأدق التفاصيل في ما يختصّ بزراعة مسك الروم وإنتاجه كمادة خام في غراس، سريلانكا وكالابريا. التحدي الكبير في هذه العملية الزراعية الصعبة، المكلفة والتي تستهلك الكثير من الوقت. تتمّ إزالة بصيلات زهرة مسك الروم في الخريف وتترك لترتاح، ثمّ تُقسّم لزيادة عددها وإعادة زراعتها في أرضٍ مختلفة. من ثمّ تلجأ الدار إلى تقنيّة التوريد بهدف استخراج أفضل خلاصة. ذلك من خلال عمليّة تقليديّة مجهدة ومتّبعة فقط في بلدة غراس الفرنسيّة للمحافظة على رائحة الزهرة الطبيعية. قد يكون الأمر معقّداً بعض الشيء، إلّا أن دار Dior لا تقبل بالقليل، وتستخدم كلّ مهاراتها وخبراتها في سبيل الوصول إلى تركيبةٍ لا مثيل لها، تفهمكِ وتجذبكِ من الإحساس الأول. تذوب أيضاً في خلطة الأزهار هذه، نغماتٍ حمضيّة من البرغموت والبرتقال لإضافة لمساتٍ حادّة ومنعشة في آن.

تحافظ القارورة الذهبيّة على شكلها الأيقونيّ الذي يعبر الزمن. فهي باتت أكسسواراً يزيّن طاولة المكياج لدى عدد كبير من نساء العالم ويزيدها قيمة وجمالاً. تتزيّن النسخة الجديدة من J’Adore بالعقود الذهبية التي تتلاصق ثم تنفصل عن بعضها عند الأسفل للتعبير عن حركة تحرّر تشبه امرأة العطر المُمثّلة بالنجمة Charlize Theron منذ سنين. تظهر في الفيديو الإعلانيّ بعدسة المخرج Craig McDean بروحها الحرّة، الشجاعة والمخاطرة ضمن نطاق اللاحدود، تماماً كالرسالة التي تنبعث من عطر J’Adore Eau de Parfum Infinissime.

هذا الموسم هو وقتكِ ومساحتكِ لتكوني مشعّة. ستظهر نقاط قوّتكِ من خلال عطر J’Adore Eau de Parfum Infinissime، ينقل أفكاركِ قبل أن تلفظيها، ويحيط كلّ خطوة من خطواتكِ بهالةٍ عطريّة ساحرة.

J’Adore Eau de Parfum Infinissime عطر عطور ديور