close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

عطر Paradiso سينقلكِ بسحره إلى الجنّة

تخيّلي نفسكِ مستلقية على العشب الأخضر، تحيط بكِ الأشجار والطبيعة الآسرة، تستمعين إلى زقزقة العصافير، تتنشّقين هواء البحر الأبيض المتوسّط المنعش، تتغلغل في خصلات شعركِ رائحة الأزهار، تتأمّلين السماء الصافية وتشعرين بسلامٍ داخليّ. تلك هي الجنّة التي ينقلكِ إليها Paradiso، عطر ROBERTO CAVALLI الجديد...

عطر Paradiso سينقلكِ بسحره إلى الجنّة

الطبيعة تحتضن كلّ العناصر المطلوبة لتشعري بالسعادة والأمل، لذا، لجأ إليها المصمّم الإيطاليّ واستقى منها شذى عطر Paradiso. خبّأ جمال إيطاليا ونسمات البحر الأبيض المتوسّط في قارورةٍ شفّافة أشبه بماسةٍ مضيئة تسكن فيها نفحات الحامض، البرغموت، الماندرين، الياسمين وتصقلها رائحة السرو، الغار والصنوبر. الشرط الوحيد لتحصلي على هذه التركيبة المنعشة هو أن تكوني امرأةً نابضة بالحركة والحياة، متفائلة، لا تملّ من الاكتشاف والمخاطرة.

عطر Paradiso سينقلكِ بسحره إلى الجنّة

لا بدّ لعطر Paradiso أن يُطلق إلى النور من مكانٍ يليق به، فاختار Roberto Cavalli أن يقيم الحدث المنتظر في Villa Astor الموجودة على طول شاطىء Amalfi، وهي النقطة الأكثر سحراً في مدينة Sorrentoالإيطاليّة. هناك، تسكب الشمس أشعّتها كشلّالات ذهبيّة، فينعكس نورها على مياه المتوسّط. وسط جوّ يشبه الحلم، استقبل المصمّم الإيطاليّ ضيوفه، وكان أبرز الحاضرين Louise Turner، صانعة العطر البريطانيّة Louise Turner ووجه العطر الإعلانيّ العارضة اللتوانيّة Edita Vilkeviciute. مفتاح الجنّة أصبح بين يديكِ!

عطر Paradiso سينقلكِ بسحره إلى الجنّة

إقرئي أيضاً: هل مكوّنات العطور سموم خطيرة؟

6 حيل كي يدوم عطركِ طويلاً