عطور عطر رائحة أريج هرمس هرمز hermesرائحة تنكّه كلّ لوك بلمسة شرقيّة مميّزة، وتضيف لمسة دافئة إلى كلّ مَن تضعها... إنّه عطر Agar Ébène من Hermès! يأتي الإصدار الجديد من هذا العطر ليعزز أكثر محاكاتِه للمرأة الشرقية، القويّة والجذّابة. تابعي القراءة واكتشفي كلّ ما عليكِ معرفته عن إصدار عطر Agar Ébène الجديد من مجموعة Hermessence من Hermès.

أطلقت Hermès الإصدار المحدود من عطر Agar Ébène ضمن مجموعة Hermessence حيث تزيّنت قارورته بأبيات الشاعر راشد الخضر خطَّتها أنامل الفنان محمد مندي التميمي الذي اشتهر بتوقيع جدار القبلة في جامع الشيخ زايد في أبو ظبي. ينبض هذا الإطلاق بالشعِر وفنّ الخط، حيث لجأ الفنان محمد مندي التميمي الخط الديواني الشهير لكتابة قصيدة للشاعر راشد الخضر، إمّا على قارورة العطر أو على علبة مصنوعة من الجلد، وأتت القصيدة كالتالي: "عوّجوا دربكم صوبي يا زوّار الحبيب وانصوه بالمكتوبي واقروه بالترتيب نار الهوى في ينوبي سوّت ساعر لهيب يوم يهبّ الهبوبِ ويلوّح بالقضيب أذكرك يا محبوبي يا بو خصر جبيب أدعج غنج رعبوبِ يمغي العطر بالطّيب مرعوب من رعبوبِ له كنت أطلس ذيب قلت بمغي ولعوبِ وادرى الحقد لا يصيب أنا هواوي عزوبي وانته ظبي غريب اتفضّل المشروبِ اقلط لا تستهيب باحلف لك ما دروا بي ولا بك بالحبيب."

أبيات الشعر هذه زيّنت أحد جوانب زجاجة Agar Ébène بحجم 200 مل، وقد تمّ حفرها باستخدام رقائق الذهب من عيار 24 قيراط. اعتمد الحِرَفي على التقاليد والدقّة البالغة في مرحلة التركيب ليُنتج لمسة واثقة، مُتقنة وفريدة من نوعها تختصر الدراية الفرنسيّة في هذا الإصدار المحدود من ألف قطعة فقط. بالإضافة إلى ذلك، تتزيّن أيضاً قارورة مقترنة بعلبة من الجلد متّسمة أيضاً بخط محمد مندي التميمي، بحجم 100 مل. هذه القطعة الجلدية تمّ اختيارها باللون الخوخي ومصنوعة من جلد العجل، هذا إلى جانب تزيّنها بالدرزات وأحرف الخطّ العربي المغطّاة بالذّهب من عيار 24 قيراط: تُحفة حرفيّة تمّ تصنيع أقلّ من 76 قطعة منها.

أبيات الشاعر راشد الخضر، والتي خطّتها يد محمد مندي التميمي تجسّد الحرية، الشاعرية والغموض التي تنبعث من عطر Agar Ébène من مجموعة Hermessence. فهذا الأريج يجمع بين الصفات الحسّية والخيالية للخشب ونفحات التنّوب البلسمي، والإصدار الجديد منه يحاكي هذا الأمر من دون شكّ.

عطور عطر رائحة أريج هرمس هرمز hermesعطور عطر رائحة أريج هرمس هرمز hermes