انسي كلّ ما تعلّمته من خدع للحصول على رموش طويلة، وضعي الرموش الاصطناعيّة جانباً، لأنكِ على وشك اكتشاف طريقة ستقلب المقاييس. مدوّنة الجمال هدى قطّان ابتكرت طريقة لم تخطر على بالنا من قبل، فاستخدمت القطن (نعم القطن!)  للحصول على رموش دراماتيكيّة طويلة.

الماسكارا، فرشاة لتمشيط الرموش وكرة من القطن، هو كلّ ما استخدمت هدى في هذا الفيديو. تبدأ المدوّنة بتطبيق طبقة خفيفة من الماسكارا على رموشها، ثم تأخذ كرة من القطن تفتّتها وتمرّر الفرشاة بشكلٍ دائريّ عليها. تقوم بعدها بتربيت رموشها بواسطة الفرشاة ليعلق القطن بداخل الرموش بشكلٍ خفيف. تعود المدوّنة إلى تطبيق طبقة ثانيّة من الماسكارا ثمّ تكرّر تمرير الفرشاة والقطن على الرموش لتأثير دراماتيكيّ. النتيجة أكثر من رائعة والفرق واضح للغاية بين العين التي طبّقت هدى الخدعة عليها، والأخرى التي اكتفت فقط بتطبيق الماسكارا عليها. هذه الخدعة ليست فقط غريبة وعبقريّة بل تضمن لكِ الحصول على رموش الأحلام بخطوات بسيطة وسهلة التطبيق. شاهدي الفيديو أدناه وتعلمي الخدعة:

بعدما تعرّفتي على كيفية استخدام القطن من أجل تطويل الرموش، سنقدّم لكِ بعض الاستخدامات الإضافية التي يمكنكِ القيام بها في روتينكِ الجمالي.

5 استخدامات جمالية إضافية للقطن

1- استخدام القطن من أجل تطبيق منتجات العناية بالبشرة

يمكنكِ وضع إحدى مستحضرات العناية بالبشرة على الضمّادات القطنيّة بحسب. يُفضّل أن يكون مستحضر سائل مثل التونر ليمتصّها القطن ويسهّل عملية تغلغلها داخل البشرة.

2- استخدام القطن من أجل إزالة المكياج

عند إزالة المكياج، لا بدّ من استخدام القطن من خلال وضع مزيل المكياج عليه، فهي لطيفة على البشرة ولا تؤذيها.

3- استخدام القطن من أجل إزالة طلاء الأظافر

عندما يتمّ وضع مزيل طلاء الاظافر على القطنة، فيتصبح فعاليته أقوى وبالتالي تتم إزالة المناكير بطريقة سهلة سريعة.

4- استخدام القطن من أجل تطبيق الزيوت العطرية

إذا أردتِ تطبيق الزيوت العطرية، يمكنكِ تغميس قطعة من القطن بالزيت وتطبيقها على البشرة.

5- استخدام القطن من أجل تطبيق الخلطات الطبيعية

عند تطبيق الخلطات الطبيعية التي قد تحضرينها من أجل العناية بالبشرة، فإن القطن هو من أبرز الوسائل التي يمكنكِ اللجوء إليها.