close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

أبرز براندات تقدّم خدمة تجربة مستحضرات المكياج اون لاين

دار الجمال مستحضرات تجميل مستحضرات التجميل متجر مستحضرات تجميل براند برانداتتبضّع مستحضرات التجميل من مواقع تسوق اون لاين، بات من أكثر الوسائل الشائعة في زمن كورونا. فالحجر المنزلي يمنعنا من التوجّه إلى المتاجر للحصول على ما نريده ويبقى الحل الوحيد شراء المنتجات الكترونياً. لكن قد تكون هذه الخطوة صعبة بعض الشيء، خصوصاً إن كنتِ تريدين شراء منتجات المكياج ولا تعرفين ما إذا كان التدرّج الذي ستختارينه يتناسب مع لون بشرتكِ أم لا. من هنا، أطلقت بعض دور الجمال، خدمة تجربة المستحضرات الجمالية افتراضياً، وذلك بهدف تسهيل عملية تبضّع منتجات المكياج اون لاين. في ما يلي، سنقدّم لكِ أبرز براندات تقدّم هذه الخدمة.

مواقع تسوق مستحضرات تجميل في السعودية وباقي الدول العربية

أبرز براندات تقدّم خدمة تجربة مستحضرات مكياج اون لاين

خدمة تجربة مستحضرات مكياج اون لاين من Dolce & Gabbana

دار الجمال مستحضرات تجميل مستحضرات التجميل متجر مستحضرات تجميل براند برانداتأطلقت دولتشي اند غابانا تطبيق Dolce & Gabbana Make Up Try On يساعد في تجربة منتجات المكياج افتراضياً بكافّة الألوان ومختلف التركيبات.

حان الوقت لتتجنّبي الوقوع في هذه الأخطاء عند شراء عطر اون لاين
play icon

لتحميل تطبيق دولتشي اند غابانا لتجربة المكياج من Google Play، اضغطي هنا: Dolce & Gabbana Make Up Try On

لتحميل تطبيق دولتشي اند غابانا لتجربة المكياج من App Store، اضغطي هنا: Dolce & Gabbana Make Up Try On

خدمة تجربة مستحضرات مكياج اون لاين من Charlotte Tilbury

دار الجمال مستحضرات تجميل مستحضرات التجميل متجر مستحضرات تجميل براند برانداتمن خلال الضغط على زرّ Try It on Me، تقدّم علامة شارلوت تيلبوري خدمة تجربة مستحضرات المكياج بشكلٍ افتراضي وذلك بهدف تسهيل عليكِ عملية شراء المنتجات اون لاين وانتقاء التدرّج المناسب لكِ بحسب لون بشرتكِ. هذه الخدمة متوفّرة فقط على موقع العلامة بنسخة الموبايل.
زوري موقع Charlotte Tilbury على: www.charlottetilbury.com

خدمة تجربة مستحضرات مكياج اون لاين من MAC

دار الجمال مستحضرات تجميل مستحضرات التجميل متجر مستحضرات تجميل براند براندات ماك macأطلقت علامة ماك خدمة تجربة مستحضرات المكياج بشكلٍ افتراضي في زمن كورونا، وذلك لتسهيل عملية التسوّق اون لاين خلال الحجر المنزلي. تتيح هذه الخدمة للمستخدمين فرصة تجربة مختلف المنتجات من ألوان متعدّدة خاصّة بالعيون، الشفاه وغيرها إلى جانب تركيبات متفاوتة من مات، لامعة أم غيرها.
زوري موقع MAC على: www.maccosmetics-sa.com

خدمة تجربة مستحضرات مكياج اون لاين من L’Oréal Paris

دار الجمال مستحضرات تجميل مستحضرات التجميل متجر مستحضرات تجميل براند براندات لوريال باريس l'oreal parisبراند لوريال باريس تقدّم لكِ تجربة مستحضرات التجميل بطريقة افتراضية من مكياج وحتّى لون صبغة الشعر! إلى جانب كل منتج، تجدين خاصّية Try On التي تحوّلكِ إلى خانة التقاط أو تحميل صورة لكِ، بهدف تجربة المنتج الجمالي.
زوري موقع L'Oréal Paris على: www.lorealparisusa.com

خدمة تجربة مستحضرات مكياج اون لاين من Nars

دار الجمال مستحضرات تجميل مستحضرات التجميل متجر مستحضرات تجميل براند براندات نارس narsعلامة نارس تقدّم خدمة تجربة مستحضرات المكياج افتراضياً لتسهّل عليكِ مهمّة اختيار المنتج المناسب لكِ بحسب لون بشرتكِ. هذه الخدمة متوفّرة لدى كافّة منتجات نارس سواء الفاونديشن، احمر الشفاه، أم غيرها. تجدين كبسة Virtual Try-On بزاوية الصفحة للإستفادة منها.
زوري موقع Nars على: www.narscosmetics.com

خدمة تجربة مستحضرات التجميل اون لاين من Maybelline

دار الجمال مستحضرات تجميل مستحضرات التجميل متجر مستحضرات تجميل براند براندات ميبلين maybellineتقدّم براند ميبلين فرصة تجربة مستحضرات التجميل افتراضياً وذلك عن طريق تحميل صورة خاصّة بكِ أم اللجوء بشكلٍ مباشر إلى الكاميرا عبر موقع العلامة. من فاونديشن، احمر شفاه، ظلال عيون وغيرها... هذه الخدمة ستسهّل عليكِ عمليّة تبضّغ منتجات المكياج اون لاين.
زوري موقع Maybelline على: www.maybelline.com

خدمة تجربة مستحضرات مكياج اون لاين من Sephora

دار الجمال مستحضرات تجميل مستحضرات التجميل متجر مستحضرات تجميل براند براندات سيفورا sephoraيقدّم موقع سيفورا خدمة تجربة المستحضرات الجمالية بطريقة افتراضية تحت إسم Virtual Artist، وذلك من خلال تحميل صورة خاصّة بكِ أو التقاط صورة بطريقة مباشرة عن طريق الموقع. هذه الخدمة تتيح للمستخدمين فرصة تجربة كافّة المنتجات سواء في ما يتعلّق بالشفاه، الخدود، العيون وغيرها.
زوري موقع Sephora على: www.sephora.com

من جهةٍ أخرى، وبعد أن تعرّفتِ على العلامات التجارية التي تقدّم خدمة تجربة المستحضرات التجميل افتراضياً، سنكشف لكِ في ما يلي أبرز النصائح التي عليكِ اتّباعها عند تبضّع مستحضرات المكياج اون لاين.

10 نصائح لتبضّع منتجات مكياج من مواقع تسوق اون لاين

  • ابحثي عن مواقع تسوق او لاين موثوق بها.
  • اختاري موقع يتيح خدمة استبدال البضائع والدفع كاش.
  • تسوّقي منتجات مكياج ضرورية وغير ثانوية.
  • تسوّقي منتجات مكياج من علامات تجارية تلجئين إليها عادةً.
  • اختاري منتج مكياج من قائمة المستحضرات الأكثر مبيعاً.
  • تأكّدي من لون منتج المكياج على الموقع الرسمي للعلامة التجارية.
  • تحققي من مواصفات وتركيبة منتج المكياج.
  • استعيني بخانة المراجعة واقرئي التعليقات للإطلاع على نوعية منتج المكياج.
  • ابحثي عن فيديوهات تيتوريال استخدم فيها منتج المكياج.
  • تحققي من الأسعار الأساسية لمنتج المكياج والجئي إلى التخفيضات.

كيفية تبضّع مستحضرات المكياج على مواقع تسوق اون لاين