spray tan برونز برونزي لون برونزي بشرة برونزيةفي فصل الصيف، تهرع النساء للذهاب إلى البحر والإستلقاء تحت أشعة الشمس بهدف الحصول على تان للجسم يعزز من جاذبية إطلالاتهنّ. لكن قد لا تجد بعضهنّ الوقت الكافي للذهاب إلى البحر، نظراً للأعمال وغيرها من الأسباب. من هنا، قد يبحثنَ عن حلول بديلة، تمنحهنّ لون برونزي. من هنا يأتي دور المنتجات المعروفة بـSelf-Tanning Products، التي تساهم في تسمير البشرة بمجرّد التواجد في المنزل! هذه المستحضرات تأتي بأشكال مختلفة، منها ما يكون على شكل كريم، سيروم، مناديل مبللة أو حتّى رذاذ. في هذا المقال، سنقدّم لكِ ابرز مستحضرات رذاذ تان، تساعدكِ في الحصول على بشرة برونزية بكلّ سهولة.

أجدد وأفضل مستحضرات كريم تان، ستعطي اللون البرونزي الجذّاب لبشرتكِ

أبرز منتجات رذاذ تان، تمنحكِ بشرة برونزية بكل سهولة

رذاذ تان GUERLAIN Terracotta Sunless

spray tan برونز برونزي لون برونزي بشرة برونزية غيرلان guerlianرذاذ غيرلان يمنحكِ لون برونزي جذّاب، إذ يساعد في توحيد لون البشرة، تسميرها وإضافة لمسة مشرقة وبرّاقة إليه. كذلك، وبفضل احتوائه على الألوفيرا والجلسرين، يساهم هذا المستحضر في ترطيب البشرة ومنحها كل النعومة اللازمة. 

رذاذ تان L'ORĒAL PARIS Sublime Bronze ProPerfect Salon Airbrush Self-Tanning Mist Medium Natural Tan

spray tan برونز برونزي لون برونزي بشرة برونزية لوريال باريس loreal paris رذاذ لوريال باريس يعطيكِ بشرة برونزية جميلة وطبيعية! هذا المستحضر يساهم في تغطية كل مناطق الجسم، حتّى تلك التي من الصعب الوصول إليها مثل الظهر والساقين من الخلف. كما أنّ هذا المستحضر يتميّز بتركيبته التي تجفّ بسرعة فائقة. كذلك، وفضلاً عن احتوائه على الفيتامين E وأحماض AHA، يساعد هذا المنتج في منح البشرة ملمس ناعم. 

رذاذ تان BIODERMA Photoderm Autobronzant

spray tan برونز برونزي لون برونزي بشرة برونزية بيوديرما biodermaرذاذ تان من بيوديرما يُطبّق على بشرة الوجه والجسم، ليساهم في منحها لون برونزي وصحّي في الوقت عينه. فهو يؤمّن ترطيب يدوم حتّى 24 ساعة، كما أنّه يعمل بلطف على الجلد ليناسب صاحبات البشرة الحساسة. 

رذاذ تان URIAGE Bariésun Thermal Spray Self-Tanning

spray tan برونز برونزي لون برونزي بشرة برونزية يورياج uriageSpray tan يورياج يضيء البشرة ويمنحها لون برونزي جذّاب وطبيعي بعد ساعة فقط من تطبيق هذا المستحضر، وذلك بحسب موقع العلامة. كذلك، هذا المنتج يلعب دور مهمّ في تقوية حاجز الجلد Skin Barrier إلى جانب حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة.

رذاذ تان SEPHORA COLLECTION Tinted Self-Tanning Body Mist

spray tan برونز برونزي لون برونزي بشرة برونزية سيفورا sephoraرذاذ سيفورا يعطي البشرة لون أسمر جميل، من دون الحاجة إلى التعرّض لأشعة الشمس الضارة. كذلك، هذا المنتج غنيّ بالجلسرين، وهي مادّة ترطّب البشرة من العمق وتمنحها ملمس ناعم.

رذاذ تان NEUTROGENA MicroMist Airbrush Sunless Tan

spray tan برونز برونزي لون برونزي بشرة برونزية نيتروجينا neutrogenaرذاذ تان نيتروجينا يُطبّق بكل سهولة على البشرة، من دون الحاجة إلى الفرك. كذلك وبحسب موقع العلامة، هذا المستحضر يجفّ بغضون 5 دقائق فقط، كما أنّه يتميّز بتركيبته الخالية من الزيوت، لذا لا يؤدّي إلى انسداد المسامات.

رذاذ تان Sally Hansen Airbrush Legs

spray tan برونز برونزي لون برونزي بشرة برونزية سان تروبيه saint tropezرذاذ سالي هانسن يمنحكِ بشرة برونزية بطريقة فورية مع تغطية الشوائب مثل النمش، العروق وغيرها. كما أنّه يتميّز بتركيبته المضادة للمياه، لذا يدوم طويلاً من دون شكّ!

رذاذ تان ST. TROPEZ Self Tan Classic Bronzing Mist

spray tan برونز برونزي لون برونزي بشرة برونزية سان تروبيه saint tropezرذاذ سان تروبيه الخالي من الزيوت، يمنحكِ بشرة برونزية ولون يدوم طويلاً. كذلك، يتميّز هذا المستحضر بتركيبته التي تجفّ بطريقة سريعة على البشرة، من دون ترك أية آثار دهنية.

رذاذ تان COLLISTAR 360° Self-Tanning Spray

spray tan برونز برونزي لون برونزي بشرة برونزية كوليستار collistarSpray tan كوليستار يُطبّق بكل سرعة وسهولة على بشرة الجسم، حتّى على الأماكن التي يصعب الوصول إليها مثل الظهر والساقين من الخلف. كذلك، وإلى جانب قدرته على منح البشرة لون برونزي جميل، يساعد هذا المستحضر في تغذية الجلد فضلاً عن احتوائه على الفيتامين E الذي يرطّب ويحمي البشرة إلى جانب منع شيخوختها.