close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

4 خبيرات مكياج في السعودية ينفّذن مكياج هالوين

من الأزياء المبتكرة إلى الحلوى الشهية والمكياج الرائع، تفاصيل مشوّقة تجعل عيد الهالوين إلى حد بعيد أحد أكثر المناسبات التي ينتظرها الجميع كل سنة. سواء كنتِ ستحتفلين بمناسبة الهالوين في منزلكِ أو ستتجهين إلى حفلة ما عند أحد الأصدقاء، فقد جمعنا لكِ هنا 4 خبيرات مكياج في السعودية يتقنّ عمل مكياج الهالوين.

خبيرة المكياج في السعودية نوف عبدالله

ميكب ارتستمن صفحة nouf.and.more@

نوف عبدالله استفادت من الحريات التي تم منحها للمرأة السعودية وقامت بإبراز ذلك من خلال المكياج الذي يعكس إستقلالية المرأة. لا يختلف مكياج الهالوين الذي تطبّقه نوف عبدالله عن باقي موديلات المكياج التي تنفّذها فهي تتبع نفس النهج وهو اللوك الجريء الذي يبرز قوة المرأة.

صفحة ميكب ارتست نوف عبدالله على انستقرام: nouf.and.more@

خبيرة المكياج في السعودية حصة العجاجي

ميكب ارتستمن صفحة han.makeup@

خبيرة المكياج السعودية حصة العجاجي حاصلة على شهادة معتمدة من معهد مكياج لندن ببريطانيا. تنفرد حصة العجاجي عن غيرها من زميلاتها في المجال بعشقها لمكياج الفينتاج والذي يظهر في أغلب أعمالها حتى في مكياج الهالوين.

خبيرة المكياج في السعودية ليالي

ميكب ارتست ميكب ارتستمن صفحة layalimakeover@

ليالي هي خبيرة مكياج سعودية في طريقها لأن يكون لها علامتها الخاصة والتي ستباع في اهم محلات المكياج في المملكة وخارجها. يتميز مكياج ليالي ببساطته وقد يصل لحد الجرأة أحياناً. هذا ما نراه في مكياج هالوين الذي تطبقه.

صفحة ميكب ارتست ليالي على انستقرام: layalimakeover@

خبيرة المكياج في السعودية إيناس حمود

 ميكب ارتستمن صفحة inashammoud@

تشتهر خبيرة المكياج في السعودية إيناس حمود بالتعاون مع العديد من العملاء من المملكة العربية السعودية وبيروت والكويت ودبي وغيرها لعرض أعمالها. فيما يخص مكياج عيد الهالوين بالتحديد تتفن خبيرة المكياج السعودية في أخذ كل والوقت وبذل المجهود من أجل عمل لوك يلائم هذا اليوم ويناسب شخصية كل امرأة.

صفحة ميكب ارتست إيناس حمود على انستقرام: inashammoud@