مكياج بلاشر كريمي البلاشرلمسة البلاشر لا غنى عنها في أساسيات المكياج، فهي تضيف سحراًعلى الإطلالة الجمالية، فكيف لو كان هذا المنتج كريمي؟ يتميّز هذا النوع من البلاشر بتركيبة كريمية، يسهل تطبيقها على الخدود لأنها مالسة وخفيفة. تعدّ هذه التركيبة فريدة من نوعها، لأنها تعطيك تحديداً جميلاً للخدين، تبرزهما، وتضيف لمسة طبيعية أكثر للمكياج. من هنا، سنقدم لك في هذا المقال 6 منتجات من أجدد بلاشر كريمي بألوان مختلفة ومنوّعة لكي تختاري من بينها ما يعجبك.

بلاشر MAC Glow Play Blush in Petal Pink، موجود لدى موقع Nordstrom

مكياج بلاشر كريمي البلاشر ماك MACShop Now

هذا البلاشر الكريمي المبتكر من ماك MAC يتميز بتركيبة خفيفة على بشرة الوجه تدوم طوال النهار. كما أنه يزوّدك بٳطلالة خلابة حين تقومين بتطبيقه بواسطة أصابعك.

بلاشر CHARLOTTE TILBURY Pillow Talk Lip & Cheek Glow in Colour of Passions

مكياج بلاشر كريمي البلاشر charlotte tilbury شارلوت تلبري

هذا البلاشر من شارلوت تلبري Charlotte Tilbury، يتميّز بلونه الوردي الدافئ. ٳنه سهل التطبيق على الشفاه والخدود لأن تركيبته مالسة وسهلة المزج. هي تحتوي أيضاً على مستخلص الخلايا الجذعية لأوراق التوت، المعروف بقدرته على ترطيب البشرة، إضافة إلى الفيتامينE  وشمع العسل.

بلاشر REVLON Insta-Blush in Berry Kiss، موجود لدى موقع نون Noon

مكياج بلاشر كريمي البلاشر ريفلون revlon

هذا البلاشر من ريفلون Revlon ناعم للغاية، وهو مناسب لٳطلالتك اليومية ٳذا كنت ذاهبة ٳلى العمل مثلاً. ٳنّه سهل التطبيق والٳستعمال بواسطة أصابعك. الجدير ذكره أيضاً أنه يدوم لوقت طويل، ولست بحاجة لأن تعيدي تطبيقه خلال النهار. 

بلاشر FENTY BEAUTY Cheeks Out Freestyle Cream Blush in Rosé Latté، موجود لدى موقع سيفورا Sephora

مكياج بلاشر كريمي البلاشر فنتي بيوتي fenty beauty

يزودك هذا البلاشر من فنتي بيوتي Fenty Beauty فوراً بلون مميز وكأنك كنت مستلقية تحت أشعة الشمس. ٳن استعماله سهل وسريع ويدوم لوقت طويل، تركيبته ناعمة مثل الحرير ويترك بصمة منعشة وجميلة على بشرتك. أطلقته النجمة ريهانا كمنتج فعال ضدّ المياه من جهة، ولكي يناسب كل ألوان البشرة من جهة أخرى. يمكنك أن تجديه بتدرّجات مختلفة بحسب لون بشرتك.

بلاشر KIKO MILANO Powder Creamy Blush

مكياج بلاشر كريمي البلاشر kiko milano كيكو ميلانو

ٳن شكل هذا البلاشرمن كيكو ميلانو Kiko Milano يجعله مميزاً لأنه سهل التطبيق ويمكنك أن تضعيه معك في الحقيبة. تتضمّن تركيبته زيت افريقي وخلاصة الفستق، كما أنها ناعمة، كريمية وتمتصّها البشرة بشكل سريع. يزوّدك بتغطية كاملة ومثالية.

بلاشر GOLDEN ROSE Creamy Blush Stick، موجود لدى موقع أمازون Amazon.sa

مكياج بلاشر كريمي البلاشر غولدن روز golden rose

يتمتع هذا البلاشر من غولدن روز Golden Rose بتركيبة ناعمة كريمية تضيف للخدود تغطية مثالية. يمكنك أن تطبقي هذا البلاشر لوحده أو فوق الفاونديشن. ضعي الكمية التي تريدينها على الخدود ثم بواسطة أصابعك ٳمزجيها بلطف.