كريم الأساس قد يُعدّ من بين المستحضرات الجمالية الأساسية الموجودة داخل حقيبة المكياج، فأنتِ قد تلجئين إليه في أغلب إطلالاتكِ. سواء تتمتّعين ببشرة بيضاء أو سمراء، عاديّة أو دهنيّة، كريم الأساس هو فعلاً أساسيّ لمكياج لافت وجميل، فإنّه يخفي الشوائب والعيوب، ويمنح بشرتكِ إشراقة لا مثيل لها. بالتالي، من المهمّ جدّاً اختيار كريم أساس مناسب لعمركِ، حتى تحصلي على نتيجة مثالية. من هنا، جمعنا لكِ أجدد 8 فاونديشن لخريف 2019، لتختاري من بينها الأنسب لنوع ولون بشرتكِ. 

أجدد 8 كريم اساس لخريف 2019

كريم اساس DIOR Prestige Le Micro-Fluide Teint de Rose

كريم اساس ديوركريم اساس من ديور يحتوي على مؤشر حماية SPF 25، يحمي البشرة من أشعة الشمس القوية. كما انه يحتوي على مستخلص الورد الذي يمنحكِ سحنة مضيئة. 

كريم اساس CHANEL Ultra Le Teint Velvet

كريم اساس من شانيل خالي من الزيوت، فيعتبر مناسباً لصاحبة البشرة الدهنية. كما أن هذا المنتج يمنح تغطية شاملة ويحتوي على مؤشر حماية SPF 15، ما يحمي البشرة من أشعة الشمس القوية.

كريم اساس FENTY BEAUTY Pro Filt'r Hydrating Longwear Foundation

كريم اساس فنتيفاونديشن من فنتي بيوتي يحتوي على زيت بذور العنب وهيالورونات الصوديوم، ما يساعد في ترطيب البشرة من العمق طيلة اليوم. يوفّر هذا المنتج تغطية شاملة، كما أنه موجود بـ50 درجة لون مختلفة. 

كريم اساس CHARLOTTE TILBURY Airbrush Flawless Foundation

كريم اساس شارلوت تيلبوريفاونديشن من شارلوت تلبوري يحتوي على مادة Magic Replexium التي تحد من ظهور التجاعيد بنسبة 22% بعد 8 أسابيع من الإستخدام، بحسب ما ذكر موقع العلامة التجارية. كما أن هذا المنتج يرطّب البشرة 24 ساعة. 

كريم اساس SHISEIDO Synchro Skin Self-Refreshing Foundation

كريم اساس شيسيدوفاونديشن من شيسيدو يعمل على مقاومة الحرارة، الرطوبة والزيوت الفائضة في البشرة، ما يساعد في عدم سيلان كريم الأساس. يدوم هذا المنتج طيلة اليوم من دون أن يغلق مسام الوجه.

كريم اساس MAC Studio Fix Soft Matte Foundation Stick

كريم اساس ماككريم اساس من ماك يمنحكِ تغطية متوسطة تدوم 24 ساعة، كما يرطب بشرتكِ. متوفّر هذا المنتج بـ33 درجة لون مختلفة ومتنوّعة لتتناسب مع جميع ألوان البشرة.

كريم اساس MAX FACTOR Radiant Lift Foundation

كريم اساس ماكس فاكتوركريم اساس من ماكس فاكتور يدوم طيلة اليوم، ويمنحكِ مظهراً طبيعياً. كما أن هذا المنتج يحتوي على مؤشر حماية SPF 30، ما يحمي بشرتكِ من أشعة الشمس القوية. 

كريم اساس NYX Born To Glow! Naturally Radiant Foundation

كريم اساس نيكسفاونديشن من نيكس يمنح تغطية متوسطة وهو متوفر بـ45 درجة لون مختلفة. كما أن هذا المنتج يمنحكِ سحنة مضيئة بشكل طبيعي.

بعد أن اكتشفتِ ما هي أجدد منتجات كريم اساس لخريف 2019، سنعيد ونذكّركِ بكيفية اختيار الفاونديشن الأنسب لكِ والطريقة الصحيحة لتطبيقه:

كيفية اختيار درجة كريم اساس الأنسب لكِ 

  • إحرصي على اختيار كريم اساس مطابق ومشابه لدرجة لون بشرتكِ أو أفتح بدرجةٍ واحدة منها، واحذري من تجربته على ساعد يدكِ كون اللون مختلف تماماً عن البشرة. لذلك عليكِ تطبيقه وتجربته على كرسي خديكِ أو على أسفل الرقبة. في حال لم تتمكّني من إيجاد اللون المناسب لبشرتكِ، عليكِ أن تختاري لونين مناسبين لبشرتكِ أحدهما أغمق بدرجة من بشرتكِ والآخر أفتح بدرجة واخلطيهما معاً عند الاستعمال.
  • لا تجرّبي كريم اساس تحت الضوء الإصطناعي، كونه يظهر بشرتكِ شاحبة ممّا سيدفعكِ إلى استعمال المزيد من كريم الأساس. لذلك، ننصحكِ بتجربته تحت الضوء الطبيعي أي تحت أشعة الشمس.

الطريقة الصحيحة لتطبيق كريم اساس

كما ينبغي عليكِ أن تضعي كريم الأساس على شكل طبقاتٍ رقيقة وليس طبقة واحدة سميكة، وذلك من خلال فرد كميّة بسيطة منه على البشرة وتوزيعها جيّداً. بعد ثوانٍ قليلة إذا وجدتِ أنّ هذه الطبقة لا تكفي، ضعي طبقة أخرى رقيقة أيضاً.